لكل إنسان طريقته في التعبير عن حماسة لأمر ما، غير أن هناك طريقة تظل هي الأكثر جذبا للانتباه.. وإذا كانت العادة أن هذه الطريقة ربما تحتاج لجهد بدني ، فإن نانسي عجرم بكلمة واحدة قالتها تعبيرا عن إعجابها بأحد المتسابقين، صارت حديث ” تويتر ” .

الكلمة ليست غريبة على نانسي بل إنها عنوان إحدى أغنياتها وهي ” آه ونص “، ولكن السياق الذي وضعت فيه بإستخدامها كجواز مرور للمرحلة التالية للمسابقة تمنحه نانسي لمن تراه جيدا، جعلها موضوعا لـ ” هاشتاج ” بموقع تويتر.

وفيما حرص مشاركون بـ ” الهاشتاج ” على المقارنة بين طريقة نانسي في التعبير عن رأيها وطريقة باقي أعضاء لجنة التحكيم، مال آخرون إلى رصد بعض المواقف التي يتمنون سماع كلمة ” آه ونص ” بها.

وقال عبد الرحمن: ” باموت في الدفى اللي في صوت نانسي لما تتكلم بتسببلي حالة من الاسترخاء “، وبعبارات مختلفة عبر عبد الرحمن الحسيني عن نفس المعنى بقوله: ” عِبارة من إخراج ” نانسي ” بتجعل سحرٌ من الأنوثة ينسلُ إلى المسامِع “.

أما سهام فقد تمنت أن تسمع هذه الكلمة كثيرا في حياتها، مضيفة : ” ياليت إذا قلت لأمي هغيب تقول : آه ونصnancy0111

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مش عارفة كيف وحدة إمكانيتها الصوتية محدودة جدا يمكن تكون في لجنة تحكيم ؟؟؟؟ مثلها مثل ابليسا وغيرهن

  2. قد يبدو صوت نانسى صوت محدود الامكانيات لكن العكس هو الصحيح فهى متمكنة جدا ولديها قدرات صوتية واضحة وتحكم جلى وانتقال رائع في الطبقات فهى تجمع بين الكاريزما والموهبة الحقيقية لذا استطاعت ان تصل الى قلوب الناس بسرعة …………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *