انقلبت الموازين الدرامية وتمكن مسلسل “أبو جانتي” في رمضان 2010 من هزيمة “باب الحارة” رغم شعبيته الكبيرة، حيث يحظى “أبو جانتي” بمتابعة حثيثة تصل لإعادة الحلقة الواحدة لثلاث مرات من قبل المشاهدين، كما يقول أحمد علي الذي يحفظ تفاصيل المسلسل عن ظهر قلب، ويلغي كل أعماله وأشغاله ليتابع مسلسله المفضل.
ويشاركه في ذلك العديد من المشاهدين الذين رؤوا في مسلسل “أبو جانتي” عملاً كوميدياً مهماً قدم الكثير من المتعة التي افتقدتها معظم الأعمال الدرامية في رمضان 2010.
بالمقابل يرى البعض أن النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل عائد إلى غياب التفاصيل المشوقة عن معظم الأعمال السورية والتي افتقدت إلى المضمون والنص الجيد كما يرى المراقبون، الأمر الذي أكسب “أبو جانتي” شعبية كبيرة حتّى أن أغنية شارة المسلسل تصدرت قائمة المبيعات في أغاني شارات المسلسلات التي أصبحت تباع في سوق “الكاسيتات” السوري، كما قرر أحد أصحاب معمل بسكويت الوافر بعد عرض المسلسل بالكامل طبع عشرات الصور لشخصية “أبو جانتي” برفقة سيارته “اللانسر” باعتباره أكثر الشخصيات رواجاً وقبولاً من صغار المجتمع السوري قبل كبارهم في رمضان هذا العام.
يشار إلى أن الفنان السوري سامر المصري يعتبر مسلسل “أبو جانتي” مشروعاً شخصياً حضّر له كثيراً، وهو سعيد بالنجاح الذي حققه، على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. ياثقل طينه هالفنان و قد ايش غثيث .. وجهه عباره عن ملل في ملل و اعماله امل منه .. استغرب كيف الناس تتحمل يشوفوه ويتابعو اعماله انا ما اصبر اشوف سحنته الغبره دقيقة وحده .

  2. لا قلت ممل يعني ممل … .. احلا فنان سوري هو باسل خيـــــــــــاط .. ياي يجنن …شكلو ايطالي بس محتاج يتسمر تحت الشمس لان البياض على الرجل مو حلو ابدا .. انشر حبي

  3. المسلسل جيد لكنه ليس بذالك الاهمية او الكوميديا الجميلة التي تشد المشاهدين. حاول المقارنة مع قمة الكوميديا ضيعة ضايعة و لاحظ كيف ان الثاني يرسم البسمة على وجهك بالرغم من هموم الحياة. سوف ابقى متابعته لكن ليس بذالك الشغف . حياتي اته …………

  4. العالم زهقت وملت من المسلسلات التاريخية وبدها تشوف شي عن حياتها الحالية ، لكن الله يرحم اصحاب هيدا المسلسل لو قالوا شي بيتعارض مع توجهات المخابرات ، راح يروحوا ورا الشمس .

  5. hl2 abo jante be3a2eddddddd bs klshe 5eer e3ne baba al 7ara aktar action bs abo jante heek comedey 🙂 bs both of them are so cool!

  6. هههههههههههههه ولله ابو جانتي بيجننننن كتيييير حلو كوميدي بي وقت اشتئنا للهضامة وخفة الظل سامر المصري شخصية كتييير حلوة
    وريتو ما يبلا ابو شهااااب انااااااا 2 حلويييين ما ضاربو ع بعض ابدااااااااااا
    موفقين هالسورين يارب بي هيك مسلسلات

  7. انا بصراحة بطلت احضر باب الحارة لانه صار زي التركي طويل وما ضل فيو الا ابو حاتم

    بس ابو جانتي بجنننن
    سامر المصري شو ما مثل بطلع بجنن

  8. الله حيو ابو جانتي يابو السيارة اللانسر هههههههههههههههه…….ابو سمرة الله يقويك……..!
    هع هع مفرفس……!

  9. hada elmosalsal bmassel el 7a2i2a bass 3ala comedy ktyr 7lou bass de3a day3a a7la mno bmit mara mtl ma 2al el 2a5 khalid

  10. انا اتمنى ان يبقى الفنان سامر المصري مصر على عمله في مسلسل ابو جانتي لانه هو المسلسل الافضل على الاطلاق وهو فعلا تفوق على مسلسل باب الحاره واهنيه على هذا العمل الدرامي المميز وخصوصا شخصيت ابو ليلا اهنئ الفنان القدير ايمن رضا و اقول له ولك تان تان وتان وتانتن ههه هي شكليطا

    عمل مميز 100%

    اتمنى ان نتابع المسلسل في اجزاء اخرى في رمضان القادم لانه الافضل

  11. بنت لندن ليش عمتحكي عسامر المصري كانو صديق قديم وبتعرفي بدك كتير لصيري بمستوا كومبارس

  12. اصلن كل واحد بيحكي ع ابو جانتي بكون بدو حكيم نفساني من شان يفكلو العقد هههههههههه هههههههههه ههههههههه

  13. اخ بلال دائما كنت تكتب بحروف انكليزي ولم اكن افهم كلمات كثيرة مما كنت تكتبه . اذا كنت تكتب عربي فلماذا لا تكتب دائما عربي . اغلب الاوقات لا اقرأ التعليقات المكتوبة بحروف انكليزي لان قراءتها تأخذ وقتا وبعض الكلمات غير مفهومة

  14. اخ ماجد انتا غلضان فيني انا ما بكتب غير عربي وما علق غير علمواضيع المتعلقى ببلدي

  15. بنت لندن

    تدرين نفسي اشوف سحنتج ؟.

    ما خليتي اي ممثل واي مطرب واي عارض ارياء الا طلعتي عليه عيب

    وما ادري اهو العيب منج ولا من الممثلين ولا من المطربين ولا من عارضين الازياء اللي تطلعين عليهم عيوب ؟.

    وانا من زمان اشوف تعليقاتك …..

    على اساس كذا نفسي اشوف سحتنج ..

    على العموم ….

    الله يعينج على حياتج … ويفك العقده اللي فيج …

  16. المسلسل ما شي حالو بس اكيد باب الحارة احلى منه بكثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    و ما في مسلسل بفضلو عنه

  17. الى الاخت بنت لندن انا عضوى جديدةاى بس مع احترامى لالك سامر المصرى ايش عم بيمثل بيكون هو الافضل شوسمعتى حبيبتى

  18. انا بعتب عليكم يا نور الموقع المفضل النا الكل السوريين بشكل عام ليش لا تنشرو اهانات للسوريين متل هادا عمرمن طرابلس

  19. salam

    Sorry, I don’t have arabic keyboard.
    illi ma 7ider Abu janty w shaf bas mash-had 3al mashi, ma bi3raf 2adeish ilmosalsal qawi.Comedya naqidah, bitra7 mashakilna il2ijtima3iyeh bi osloob fokahi, bidoon ma yzakkirna 2adeish 7ayatna malyaneh hmoom, bifarjina innoh ma3 kol ilmashakel, w nafsiyyat ilbashar ilm3afneh, ba3ed fi amal, w fi tafa2ol, w fi ashya2 7ilweh btistahal ilwa7ad y3ish 3shanha, w btiswa ilwa7ad yibtisimloh shway.

    w 3ala 3aks kalam bint London, ma3 i7tirami la ra2iha, lakinni azon inha wala marrah shahadat ay dor min adwar ilmomassel ilqadeer Samer il masri, bi daleel inha toqayyemoh w toqayyem ilmomassel Basel il khayyat 3ala ashkalhom faqat, laysa illa. Ana fi Ra2yi, il fannan Samer il Masri abda3 fi Abu Janti, wa fi Addabour, w 2arjoo an takoon al2ajza2 ilqadimeh insha’Allah fi qowwat al2ola.
    wa awad an ozaker bi mosalsal ahl irrayah aydan, faqad kan qawiyyan jiddan. wa hathihi kanat afdal bi kather min bab il 7arah, wa ana sa3eedah bintiha2 ajza2ihi akhiran faqad asba7 momillan fi akher joz2ayn..
    w shokran .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *