لسنوات طويلة أبعد الإعلامي تامر أمين أسرته عن الإعلام لم يظهر معهم كثيرا، لكن منذ العام الماضي مع احتفاله بتخرج بناته من الجامعة بدأت تنتشر صور لهم.

كما أن ابنته نور انفلونسر تدعى “نور بسيوني” ولديها عدد من المتابعين عبر “إنستجرام” و”تيك توك “وتشاركهم بكل جديد لها.

أحدث ظهور لعائلة تامر أمين

وشاركت نور بسيوني متابعيها بصور جديدة لها مع والديها وشقيقتها وظهر من الصور الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

زوجة تامر أمين

يُشار إلي أن تامر أمين ولد في عائلة من الإعلاميين المشاهير، ثم تزوج فيما بعد من إحدى المذيعات الشهيرات والتي أعلنت اعتزالها بعد الزواج وتحجبت وهي الإعلامية المصرية شيرين الشنيطي، ورزقهما الله بإبنتان “نور، ملك”.

نور وشبه كبير بينها وبين والدتها

وتحدث تامر فى برنامجه “آخر النهار” عن تجربة زواجه أنه لم يكون عن حب بل كان زواجه عقلي بشكل كامل ونوه إلى أنه من أسعد الأزواج على الأرض لزواجه بتلك الطريقة وذلك لأن زوجته الإعلامية الكبيرة تحاول إسعاده بكل الطرق كما تحدث عن الحب الأفلاطوني وأكد إلى أنه شيء استثنائي وغير منتشر إلا أن الزواج يكون مبنيًا على العشرة والأمان.

وعن أبناء تامر امين فهو لديه ابنتين هم ملك ونور أكبرهم نور فاتنة الجمال التي ظهرت مع تامر أمين فى برنامج الدمية ” أبلة فاهيتا ” في بداية ظهورها الإعلامي والتي فاجئت الجمهور بجمالها الساحر رغم أنها تمتلك من العمر 16 عاما فقط.

وتحدث فى البرنامج عن تفاصيل علاقته بزوجته وبناته وطريقة معاملته لهن وكان من ابرز تصريحات إبنته نور صاحبة الـ 17 عاما أن علاقتها بوالدها وطيدة، لكن رغم ذلك، أجابت بسخرية على العديد من أسئلة أبلة فاهيتا فعندما أخبرتها الأخيرة أنه من الجيد أنها لا تشبه والدها، فقالت لها “الحمد لله”، ليدخل والدها في نوبة ضحك بعدها.

وبسؤالها عما إذا كان والدها يستخدم بعض الشتائم في المنزل، فأجابت بالإثبات، ليرد تامر أمين ضاحكًا وموجهًا حديثه لابنته: إنتي فاكره ان حمار وكلب دي شتايم، الأبلة تقصد كلام تاني مش تبعنا.

تامر أمين يعاتب أحمد سعد بسبب ملابسه

من ناحية أخرى، انتقد الإعلامي تامر أمين إطلالات النجوم الرجال بملابس كاشفة عن أجسامهم، قائلًا: “سؤال لكل العاملين في مجال الفن يا سادة يا كرام ما علاقة النجومية والشهرة بالشيفتشي والقلع؟”.

وأضاف “أمين”، خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “لو فيه علاقة فهمونا، زمان كنا نعتب على بعض الفنانات أنها ترتدي فساتين كاشفة، ونقولهم النجومية في الفن وليس في الفستان”.

وأردف: “كنا نعتقد إن القصة لها علاقة بالستات، لم أتخيل إن أوجه نفس السؤال للرجالة، ما علاقة الشهرة والنجومية بالشيفشي؟ وأول واحد أوجه له الكلام هو أحمد سعد، كان هيحصل ايه لو كم الجاكيت كمل؟”.

ووجه أمين رسالة لأحمد سعد، قائلًا: “ما تلبس زي بقية الناس، أنت بتتميز بصوتك، وفنك، مين قال لك إن ده موضة وإن المجتمع العربي بيحبه”.

وأعرب أمين عن صدمته من ارتداء أحمد سعد وعمرو سعد وأحمد مجدي وويجز ومحمد رمضان هذه النوعية من الملابس، مردفا: “متأكد إنهم لا يقصدوا دعم اتجاه ما، متأكد إن رجالتنا ملهمش في السكة دي، وإنها موضة في موضة، اتبعوا الموضة ونسيوا تعاليم وتقاليد وأعراف وقيم بلادهم، والحس الشعبي الذي يلفظ أي حاجة مش حلوة حتى لو كانت بمليار جنيه، ونسيوا إنهم نجوم وقدوة، والقدوة بتتقلد”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *