جددت الفنانة الإماراتية أحلام، إبتسامتها الهوليودية على يد دكتورة تجميل الأسنان أروى عطاالله، التي صممت لها إبتسامتها الجديدة الطبيعية، مستخدمة أحدث التقنيات العلاجية التي توصل لها علم طب الأسنان، وذلك في عيادتها الخاصة في مدينة دبي بالإمارات، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع نجمة كبيرة بحجم الفنانة أحلام، شاكرة الثقة الكبيرة التي منحتها لخبرتها في هذا التخصص في تجميل الأسنان وصناعة الإبتسامة التي تمنح الثقة.

وأوضحت د. أروى عطا الله أنها جددت إبتسامة الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن كانت قد صممت لها إبتسامتها قبل سنتين، وذلك لتكون أكثر طبيعية من ناحية لون الأسنان الطبيعي الذي يليق ببشرتها، والتي تظهر مع إبتسامتها أو حديثها، مؤكدة أن تعاونها وزيارتها كانت خاصة جداً في وقتها ووقت العمل من أجل تنفيذ الأسنان وتصميمهم، والتي إنتهت العمل بها في ساعات الصباح الأولى من اليوم التالي، وقالت خلال تغريدة خاصة بها: “الحظ إبتسامة (الرضا) فوق شفتيك، عزيزتي أحلام ليت الجميع يراك بعين الصدق كما أراك، فالطيب بصحبتك أمر أكيد وهذا صدق ما أعنيه”.

وكانت أحلام قد عبرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحساباتها الشخصية عن سعادتها بالتعون أيضاً مع الدكتورة أروى عطا الله، وقالت في إحداها: “أحلى إبتسامة وثقة بالنفس مع أجمل دكتورة أروى عطا الله، وقد جددت التكنيك الجديد معها بشكل رائع، وأنا لفيت كل أوروبا بس ما شفت مثلها في تجميل الأسنان، شكراً”، ثم أضافت في تغريدة أخرى: “من كثر ما أسناني عاجباني، أحس أني مغروره،، غيرت صفة أسناني بالكامل مع أجمل دكتورة في العالم د. أروى عطا الله”.

وتعاونت الدكتورة أروى عطا الله مع عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الإمارات وخارجها، وصممت للعديد منهم إبتسامة خاصة ونجحت في رسم إبتسامتهم بشكل ملفت وجميل، معتمدة على خبرة طويلة في هذا المجال التجميلي، حيث تم إفتتاح عيادتها في دبي عام 2009 وتضم أفضل غرف مجهزة بأحدث معدات الأسنان وغرف قيد التركيب، حيث تعتبر العيادة كمركز لطب الأسنان التجميلي والعلاجي بجميع أشكاله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وين راحوا العيون الزرق 🙁 🙁
    وين راح الوجه المورد 🙁 🙁
    معقول كله فالسوووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *