تحاملت المطربة الخليجية أحلام على إصابتها من أجل المشاركة في إحياء حفل افتتاح استاد جابر الدولي، الذي أقيم مساء الجمعة 18 ديسمبر في الكويت.

وأطلت أحلام على خشبة المسرح بالعكاز، نظرا لإصابتها بكسر في ساقها منذ أيام ألزمها الفراش، لكنها لم تستطع تفويت فرصة المشاركة في هذا الحدث بجانب نبيل شعيل ونوال الكويتية والإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الأغنية بفيديو عرض على شاشة الملعب لعدم تمكنه من الحضور.

وبعد الحفل حرصت أحلام على صعود المدرجات، لتحية أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلتقاط الصور التذكارية معه، والتي لم تتمكن من التقاط “سيلفي” معه بسبب الإصابة، فطلبت من أحد الأشخاص تصويرهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله..
    لما توضع الغشاوة على عيونكم لن تهتدوا الا برحمة من ربكم…

  2. يقطع عمرك على أساس ساقك مكسورة والطبيب قال لك اتهدي بالبيت
    مرحبا أختي محايدة

  3. الأخت الكريمة الفاضلة محايدة مغتربة: أنت كتبت ما يلي :” انشاءالله ” وهذا خطأ إملائي لأن الصحيح هو أن تكتبي : ” إن شاء الله ” وليس ” انشاء الله ” .

    أما بالنسبة لأحلام: فأنا أتمنى أن تستثمر طاقتها هذه وتضحياتها في سبيل الإسلام والدعوة إلى الله تعالى لأن الموت يأتي فجأة .

  4. هههههههههههههههه
    كاسره رقبتها 🙁 قصدي إجرها 🙁
    شو الله جابرك تروحي وتغني وتعرجي وحدن يهديكي وانتي عم تنطي على إجر ونص 🙁 ماستحوا الفنانات الفلتانات يعملوا عملتك عالقليله كانوا قعدوا ببيوتهم تا يطيبوا ..
    عا اساس كنا معتبرينك ارقى درجه منهم بس طلعتي الاولى عليهم بإخلاصك لفنك 🙁
    يعطيكي العافيه بتنحسبلك .. 🙁
    هزلت

  5. ممكن جدا انها تكون قد الفت قصة كسر رجلها لتزيد بهارات فوق الجدل المثار حولها و حتى تغذي شغفها بكلام الناس عنها..
    و الله اعلم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *