شدّدت النجمة الإماراتية أحلام على أهمية “الكاستينغ” أو “مرحلة تجارب الأداء” التي تميّزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج، وهو ما سيلاحظه المشاهدون في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

وأضافت أحلام: ما زال من المبكر الحكم على الأصوات منذ الآن، فعلى الرغم من كون الخامات قوية ومبشرة، إلاّ أن الأصوات والأداء قد يختلفان ما بين التجارب بدون موسيقى، والغناء برفقة الفرقة الموسيقية”.

وعقّبت أحلام: “بعض المشتركين يصابون بالارتباك أو الخوف أثناء الغناء مع الفرقة الموسيقية وعلى المسرح أمام الجمهور، ما قد يؤثر على الصوت وكذلك الأداء.. لذا، لا بد من الانتظار حتى بداية الحلقة الأولى من مرحلة الغناء برفقة الموسيقى”.

وختمت أحلام: “عن نفسي، سآخذ خلاصة خبرة 3 مواسم أمضيتها في لجنة تحكيم “Arab Idol”، وسأضيفها إلى الموسم الرابع، الذي أتوقع له أن يحقق صدىً مدوياً، وآمل أن نكون جميعاً عند حسن ظن الجمهور بإذن الله”.

يُشار إلى أنّ أحلام كانت قد مكثت الأسبوع الماضي في بيروت حيث أنجزت تصوير ما تبقّى من حلقات البرنامج وكذلك صوّرت الإعلان الترويجي الخاص به قبل العودة إلى قطر مع زوجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يخررررررب بيت بقك يا بقررررة اووووف بقك شكله مقزززز

  2. أنت تقيّمين أصوات المشاركين على أساس صوتك جميل ! يقطع عمرك أفضّل سماع أغاني “طيور الجنة” ولا اسمع خوارك يا بقرة

    1. مرحبا مايا يا رب تكوني بخير مع الصغار الله يحميهم
      هههههه شوي شوي عا احلامو من وين جبتيها هيدي خوار البقر ما حدن سبقك عليها بس لابقتلها 🙂

      1. مساء الخير حبيبتي بلو تركت لك سلام في غير صفحة نحن بخير والحمد لله سمعت انك مسافرة على كل حال ان كنت ستسافرين اتمنى لك سفرة ميمونة وهادئة وان كنت رجعت من السفر أقول لك حمد لله على سلامتك
        بالنسبة للبقرة أوهام بالله عليك هل رأيت أتفه وأرخص منها هل رأيت لها معجبين زد على ذلك متكبرة وجاهلة وانت تعلمين الجهل مصيبة ؟!

        1. يسعد مساكي مايا دورت قبل ما اطلع لان شفت انك تاركه سلام
          كلك زوء والقلوب عند بعضها حبيبتي الله يسعدك صدفه حلوه كانت الليله الكل تقريبا موجود .. وشكرا لتمنياتك حبيبتي وانتبهي عالصغار والله يقويكي اما احلام للتسلايه باخبارها ما عليها القيمه
          وانهت نفسها بنفسها من غبائها وغرورها ..
          تصبحي على خير والجميع

          1. تسلميلي بلو أحلى لبنانية
            على فكرة الصورة التي وضعتها في بيانتك حلوة مثل ذوقك الحلو هل هي ايطاليا؟

  3. قول عني ماتقول ………..بشاعتي صعب الوصول ………………ماحلاها السجارة من هيك جاموسة هههه وينك يا نضال احلام كانت ببيروت و ما قتلتيها

  4. بالنسبة الي انا بحاجة الى الضحك على قفشات حلوم وكلي شوق ل ارى اخر ابتاكراتها وجواهر والماسات وازياءها الي بدون ذوق .تحياتي لكل المعلقين الي قبلي وبعدي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *