دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن السيدة الإماراتية التي هاجمت الممثلة المصرية عبير صبري والفنانة فريال يوسف في أحد مولات الامارات، واصفة ملابسهما بالعارية، وأكدت أنها لم تقصد الإساءة لهما.

وجاء دفاع أحلام عبر صفحتها على “فيسبوك”: “عبير صبري فنانه لها كل التقدير والاحترام ومع احترامي للجميع البنت الاماراتية لم تقصد الاساءه لها إنما غيرتها اخذتها ونحن نعتذر عنها”.

وتابعت احلام بتعليق آخر: “هي لما كلمتها لو ما طنشتها يمكن ما صار كل هالشي وانا بالنيابه عنها اعتذر من الفنانه عبير ولها كل الاحترام في بلدها الثانيه الإمارات”.

وختمت: “وانا كلي ثقه ان البنت الاماراتية ما تقصد الاساءه في شخص الفنانه عبير بس من غيرتها على بلدها ودينها يمكن تلفظت بالفاظ لاتجوز”.f

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ولماذا تعتذري يا أحلام للفنانة المصرية العارية واللفنانة التونسية العارية , المفروض هما اللتان تعتذران للشعب الإماراتي على أنهما استعرضتا أجسادهما العارية في بلد الإمارات المحترم . يعني الفنانات يدخلن عاريات للإمارات ولو جاءت امرأة إماراتية لكي توقفهن عند حدهن تصبح الإماراتية هي المخطئة والعاريات ضحايا ؟؟

    كل الشكر والتقدير للمرأة الإماراتية بنت الإسلام التي أعطت العاريات درس إسلامي وصفعة تربوية على وجههن الملطخ بالمحرمات . تعتقد هؤلاء العاريات أنهن في بلدهن يتعرين كما مزاجهن .

    طيب أنا أتحداهما أن يتعريان في المملكة السعودية الإسلامية العربية بلد الحرمين الشريفين وبلد الرجال وبلد الأصالة والشرف والعفة .

  2. هلا دوله الإمارات كلها ماشاء الله متل بياض التلج ، وأجت على هدول الممثلين، والروسيات اللي مليانين بالبلد شو اخبارهم ،عرض الملابس الداخليه اللي كان ب دبي على الشط وين راح واللي كانوا العارضات كلهم من شرق أوروبا ، والعالم اللي بتنزل صور عند برج خليفه و هي من غير هدوم وين راحوا؟ بكفي نفاق وارحمونا ، ماسكين الدين جوى بلادكم و انتوا بره اوسخ خلق الله ، والادله كتير

  3. كل الشكر والتقدير للمرأة الإماراتية بنت الإسلام التي أعطت العاريات درس إسلامي وصفعة تربوية على وجههن الملطخ بالمحرمات . تعتقد هؤلاء العاريات أنهن في بلدهن يتعرين كما مزاجهن .

  4. انسانة حقيرة وكذابة ومتناقضة ومجنونة. بتحاول تبين انها محترمة وفي نفس الوقت تعلن حبها للمنحطة هيفاء , يكفي انو اخوها شاذ

  5. الي عملته المواطنه الاماراتيه غلط اكيد بغض النضر عن ان الفنانات عاريات , اصلاً كُل عاريات العالم يتنزهون بشوارع دُبي بعلم الحكومه , ليش ننكر ؟
    يعني المواطن تفلسفت عالفاضي .

  6. السيدة الإماراتية المحترمة أعطت صفعة إسلامية مدوية للعاريات اللاتي في بلدها فكل الشكر والتقدير لهذه المرأة المسلمة المحترمة على الصفعة الإسلامية على وجه العاريات وإن شاء الله تعالى أن يكون لنا نحن المواطنين والمواطنات العرب والمسلمين دور في منع هؤلاء العاريات اللاتي يسرحن ويمرحن في بلادنا العربية الإسلامية وكأننا عبيد وهم أسياد علينا . أعتقد آن الأوان أن نقول ” كفاية ” للعاريات اللاتي يدخلن في بلادنا العربية والإسلامية مستندين على قوانين وضعية وضعت لكي تخدم عريهم .

  7. قوانين جميع الدول العربية والإسلامية جدا واضح، من باب الطيارة واضح، والتوعيات بهذا الخصوص اكثر من واضح، حتى الأجانب اللي في البلد وسياحة لمدة يوم او يومين احترموا هذي القوانين، ولكن التجاهل بهذي القوانين مسألة اخرى، يباله حد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *