ردت النجمة الاماراتية أحلام على الصحافة المغربية بقوة بعدما اتهمت بأنها هي بنفسها التي ترسل إلى لجان المهرجانات في الغرب طلبا للمشاركة، وكان آخرها في تطوان في المغرب ضمن مهرجان «أصوات نسائية» الذي اختتمت بنفسها فعالياته، حيث جلست أحلام طوال فترة المؤتمر هادئة، ولم يعكر مزاج الصحافيين إلا وجود مستشارها الإعلامي الليبي أحمد بن خيال الذي كان يصد المتواجدين في ردوده، فيما تطلب أحلام منه الهدوء لمتابعة إجابتها.

وقالت أحلام إن موضوع عرض نفسها عار عن الصحة تماما وهي أصلا لا تعمل في شهري يوليو وأغسطس، وتحاول في كل مرة عدم الرد على استفزازها لكنها رفضت المشاركة في عدد كبير من المهرجانات في العالم العربي، إلا أن عنوان المهرجان «أصوات نسائية» جعلها تقبل بهذا العرض.

وفي السياق نفسه، أكدت أحلام أنها شاركت العام الماضي في مهرجان موازين وحصدت أعلى نسبة مشاركة لجهة الجمهور الحاضر، واستطاعت بذلك أن تتفوق على كل النجوم الذين مروا على هذا المهرجان.

الى ذلك اكدت معلومات، حسب موقع «نواعم»، ان أحلام، التي تستعد هذه الأيام للحضور إلى بيروت ومتابعة انطلاق عرض برنامج «أراب آيدول»، اختارت مجموعة من أزياء الموسم الثالث من ماركات مختلفة، ويشاركها بعض الأصدقاء الذين تقف عند رأيهم، كما تستعد أحلام لتصوير حلقة خاصة من برنامج «الحكم» مع وفاء الكيلاني في الموسم الجديد بعد وصولها إلى بيروت وإقامتها التي تبدو طويلة مع بدء اقتراب سهرات «آيدول 3».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اُطالب بمُحاكمة احلام بتهمة التزوير بخلقتها ( بكثرت العمليات التجميل ) وتغيير خلقت الله .

  2. ملكة ام فاهد.. فديت عمرك..
    كيديهم يا كايدتهم…
    …..
    هههههههه اغيظي دمهم يا ساحرة الجمال بجمالك وكايدة الهبل باخلاقك..

    1. فدائاً لغزه , روح هالمره سماح و لكن لا تعيدها يا شاطر , الطاقه عندي اليوم توووب , وارضيت البيت ما اريد احكيلك . هالمره عددت .

  3. أولا: أحلام تخالف شرع الله تعالى بما تقوم به من سلوكيات وغناء وسفور وتبرج وعليها أن تتوب إلي الله تعالى .
    ثانيا: نعم أحلام هي التي طلبت من المهرجانات أن تشارك فيها وأصحاب المهرجان المغربي لم يطلبوا أحلام مطلقا ولم يهتموا بها مطلقا ولم يفكروا مجرد التفكير أن تغني عندهم بل هي التي طلبت منهم وأرسلت لهم ولكي يوافقوا عن طلبها عرضت عليهم أن تغني بالمجان ومن باب ” أبو بلاش كتر منه ” أحضروها لكي تغني في المهرجان مجانا.
    ثالثا: سبحان الله أموال أحلام وغناها وثرائها لم يجلب لها احترام الناس ولم يجعلها محل تقدير الآخرين بالعكس هي بالذات أصبحت مسخرة للآخرين وصدقوني أحيانا تجدون امرأة على قد حالها وليس عندها المال الكافي ولكنها ملتزمة بالدين الإسلامي فتجد الله تعالى يعز هذه المرأة ويجعلها محل تقدير واحترام من الجميع أما أحلام فكونها تخالف شرع الله تعالى فلا تجدها محل احترام وتقدير لأن العزة لله وحده .
    رابعا: هذه المرة أحلام غنت مجانا لكي يوافق أصحاب المهرجان على استضافتها وغدا لكي يوافق أصحاب المهرجان على استصافتها ستدفع هي لهم الأموال والأجر لكي تشارك في المهرجانات.
    خامسا: إلي بلادنا المغرب الحبيب: استضيفوا دعاة الإسلام وعلماء الإسلام لكي ينوروا لكم الطريق بدلا من أن تستضيفوا المغنيات والمغنيين المخالفين لشريعة الله تعالى فهؤلاء يجلبون الفقر ويمحقون البركة من أي بلد يدخلونها .

  4. رساله الى نورت
    عندما تطرحون موضوع سواء كان فنياً او سياسياً اتوقع لي الحق التعليق مُنتقداً سلباً او ايجاباً فهذا حقي ان كان تعليقي يثعبر عن وجهة نظري الايكون خادش للحياء وهذا لم ولن افعله ان كان الموضوع صادر من الجريده .
    اما ان يدخُل مُتطفل ويعمل حامى حمى الفنانين ويقوم بشتم كُل مُنتقد لفنانه هو يعبدها والعياذُ بالله وعند الرد عليه تقوم نورت بمسح التعليق الذي هو بالاساس رد على تعليق غير مُؤدب .
    انا اطلب حق الرد على كُل من يُسيء لتعليقي بنفس الاسلوب الذي اراه مُناسباً لهذا الشخص .
    واما ان تمنعوني من التعليق نهائياً على ان تمنعوني من الرد على المُنافقين وعلى من يعبدون البشر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *