إفتتحت الفنانة الإماراتية الحلقة الأخيرة من “محبوبي أنا”، التي تحاورها فيها الفنانة الصاعدة صابرين النجيلي بأغنية “موعدك” من ألبومها الأخير ولم تنسَ الترحيب بالجمهور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

عن عشق أحلام للفن والموسيقى، كان من خلال والدها وكشفت عن أنّ أول أغنية لها كانت لوالدها، وغنّت له أغنيات شعبية كثيرة، ولكن مع الوقت إكتشفت أنّها تستطيع تقديم ألوان غنائية أخرى وجديدة، وكان التنوّع مفتاح التطوّر والتقدّم.

أمّا حول ما إذا كان الفن وراثة أو موهبة فطرية، قالت أحلام: “مش بالضرورة يكون هذا الفن وراثة، ولكنّ الحب للفن ينمو ويكبر مع الشخص، وفي بعض الحالات هناك خلفية موسيقية يُساعد الأهل على تنميتها”.

بعيداً عن الفن كانت أحلام تتمنّى أن تعمل في الجيش وفي خدمة الوطن، وهذه المرّة الأولى التي تتحدّث عنها في “محبوبي أنا”، وقالت أنّ كانت هناك أمنيات عديدة من بينها أن تصبح طيار.
“جمهوري اللي يحبني ما يشوف عيوبي”، بهذه العبارة تحدّثت الفنانة أحلام عن حب جمهورها لها وعن تقديره لفنّها، رغم عدم رضاها على عدد من الأغنيات التي قدّمتها في مسيرتها.

وإعترفت أحلام: “في بعض الأغنيات التي قدّمتها أكرهها”، وإعتبرت أنّها كانت غير لائقة بصوتها ولم تحب أدائها، وعلى عكس ذلك فهي صائبة في القرار ومن المرّة الأولى التي تختار فيها الأغنية تعلم ما إذا كانت ناجحة أم لا.

عن ألبومها الأخير نفت التصريح القائل أنّها لن تطرح ألبوماً من الآن إلى 4 أعوام ولكن ما قصدته كان أنّ ألبومها الأخير سيغنيها عن طرح ألبوم لفترةٍ طويلة.

تعدّدت ألقاب الفنانة الإماراتية أحلام من “الملكة” إلى “مطربة الخليج الأولى”، ولكنّ اللقب الأقرب إلى قلبها هو “أم فاهد”، تيمّناً بإسم إبنها البكر فاهد.

وحول الألقاب في حياة الفنان وتأثيرها عليه، إعتبرت أحلام أنّ جمهورها وهي تعرف نفسها جيّداً، ولا حاجة اليوم إلى الألقاب، وأضافت: “إحنا بالخليج مطربتين، أحلام ونوال… ونقطة”.

وعن وصف الفنانة نوال الكويتية صوتها بالبسيط وأنّ إحساسها هو ما يوصلها إلى جمهورها، عاكست أحلام صديقتها بالقول معتبرةً أنّ مساحة صوتها كبيرة جدّاً وتعرف كيف تستخدمها.

“الثقة بالنفس والتواضع” أهم الأمور التي تجعل الفنان على السكة الصحيحة، وعن وصفها بالمغرورة، نفت ذلك معلّلةً أنّها جدية تعامل فنّها وموهبتها بإحترام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أحلام تتمنّى أمنيات عديدة من بينها أن تصبح طيار…… بختصار …. على ماأظن نوال تعاني من إنفصام الشخصية

  2. رأيت ثاني فديو وعجبني … وينو مصطفى هههههه
    طبعاً الفستان الاصلي بـ فرنسا ديزاينر
    لكن حلومة لما كانت في فرنسا ذهبت عند المصمم على اساس تشتري فساتين لكن طلعت بيد فارغة ولكن سرقت الموديل وخيطت مثله اي نفس الموديل ولما سمع المصمم اشتكى على احلام لان الفستان مكان نازل عالبوتيكس بعد .. يعني مكان يسوا الفستان حتى تقلل من قيمتها وقدرها كما يقولون في لبنان ياعيب الشوم..!!!!

  3. فعلا يا جماعة لو بحثنا في البلاد الخليجية لن نجد مطربات يمتكلن احساس ملكي وطرب سلطاني غير الملكة ام فاهد وسلطانة الاحسان نوال الكويتية..
    اما البقيه فهم ليسوا مطربات بل اشباه مطربات وخاصه هذه العف نة شمس لاشئ، لا صوت ولاصورة…
    ———————
    اما البرنامج “محبوبي انا” كنت انتظره من زمان من اسبوعين تقريبا، وكعادتها ملكتنا كما عودتنا ابرهتنا بجمالها اللامع وصوتها الساحر وقلبها البراق..
    كانت سهرة طربية سلطانية عظيمة ابرهتنا كعادتها ام فاهد والنعم فيها والله..

  4. وكعادتها ملكتنا كما عودتنا ابرهتنا بجمالها اللامع وصوتها الساحر وقلبها البراق..
    كانت سهرة طربية سلطانية عظيمة ابرهتنا كعادتها ام فاهد والنعم فيها والله.
    _____________________________________________
    !!!!!!!!!!!!!!! ممكن مترجم ؟؟؟؟

  5. وكعادتها ملكتنا كما عودتنا ابرهتنا بجمالها اللامع وصوتها الساحر وقلبها البراق..
    *********
    HUH!!!!!!!!!!!
    أكيد شايف حاجة أحنا مش شايفانها!!!!!!!!

  6. ميس
    الله يوفقك اني الي اعرفه عنك انك امرآة كبيرة وعندك اطفال الله يخليهم، اعرفي اتلكموا الله يوفقكم،
    “يجاهد” باخبار ام فاهد!!!
    ضروري يعني هذه الكلمة الي دمرتنا ركرهتنا من حياتنا وجعلت العالم تكرهنا..
    استعملي مصطلحات غيرها الله يوفقك..
    ——–
    وبعدين انقرعت طبول الحرب ام لا انا ماذا بيدي لكي افعله؟
    العراق لن ولم تهدآ..
    وشكرا..

  7. شو هالجمال والرشاقة ولنعومة هههههههههههههههههههااي رجل لابس فستان !

  8. يا جمال لامع ياصوت ساحر ههههههه هذا الرجل لمصارع بفستان ذهبي وطلة كنقية لامعة وبعدين من وين جايبة كل هالثقة مافي فنانة بالخليج !؟!؟!؟

  9. بعد متابعتي منذ فتره ,,
    وبعض مايكتب من تعليق من بعض المعلقين والمعلقات .
    اجد ان الاخ مصطفي يحمل من صفات الآخلاق والنبل والاحترام , فوق مانتصور ,,
    وكل مدح يكتبه عن ام فاهد فعلا تستحقه ,, ناهيك عن بعض المعلقات اصحاب العقول الصغيره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *