نشرت الفنانة الإماراتية أحلام للمرة الثانية فقط صورة واضحة لابنها فاهد والذي كان قد أثار دهشة جمهورها في المرة الأولى لدرجة أنهم فسروا إخفاء أحلام له عن الأضواء خوفا من العين.

ووضعت أحلام صورة فاهد على «انستغرام»، وعلقت: «فاهد ولدي زعلان يقول متى بصير مليون ع الانستغرام ههههه بطرااان »، ووضعت حسابه للوصول إلى هدفه.

وبالذهاب لحساب فاهد نجد أن أحلام تراقب وتهتم بالحساب، حيث أن الرسالة الرئيسية: «ما أحلل ولا أسامح أي شخصا يغلط في حساب ولدي اللهم إني وكلت امري لك فيهم ليوم الدين».

كما احتفلت المطربة الاماراتية بوصول عدد متابعيها عبر «تويتر» الى 3 ملايين، لتصبح أول مطربة عربية تسجل هذا الرقم، وكتبت مغردة: «أول مطربة عربية يصل حسابها الى ثلاثة ملايين متابع، شكرا لكل الفولورز، شكرا لجمهوري، شكرا للحلوميين».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من حسن الحظ ما طلعت مثل امك والحمدلله ماشاءالله حلو كثير الله يطول عمرك .

  2. يا احلام لماذا لا تتركين الطفل بسلام بعيد عن القيل والقال والفضول والكلام الغير مقبول ؟ علما انك عانيت من كل هذا فلماذا هذا الطفل االبريئ تدخلينه الى هذه المعمعة دون فائدة لا هو بالفنان ولاهو بالشاب الناضج الذي يتقبل النقد او التجريح ؟ لا اردي كيف بعض الامهات يفكرن ؟ في النهاية هو ابنك الله يحفظه ويبعد عنه كل سوء ..بس انت من تحاولين الزج به الى اوساخ الاعلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *