انفعلت نجمة الغناء الإماراتية أحلام خلال استضافتها في لقاء تليفزيوني، فيما بررت عدم استعانتها بموديل خليجي في كليبها الغنائي الجديد “ملهوفة لصوتك”.

وفيما كانت أحلام تتحدث عن تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد لبرنامج ET بالعربي، والمقرر طرحه بالأسواق قريبا، عبرت عن ضيقها من عدم غلق طاقم البرنامج لهواتفهم المحمولة أثناء التصوير.

وقالت أحلام بانفعال لطاقم البرنامج: “الجو مزعج، اللي عايز يتكلم ويحكي يروح بعيد”، ليشعر مقدم البرنامج بالحرج ويطلب في المقابل منهم أن يغادروا مكان التصوير كي يواصل حديثه معها.

وأكدت أحلام في لقائها التليفزيوني أنها تسعى لترسيخ اسمها في تاريخ الفن عبر أرشيف مميز من الأعمال الغنائية، وليس بأغنية واحدة تحقق نجاحا بالمصادفة.

وضربت أحلام مثالا بأغنية “لولاكي” للمطرب علي حميدة، التي حققت نجاحا مدويا في تسعينيات القرن الماضي، إذ قالت عنها: “أعترف بأن أغنية “لولاكي” كسرت الدنيا وقت إذاعتها، ولكن يجب على الفنان أن يؤسس اسما وليس عمل فني”.

وتابعت المطربة الملقبة بـ “الملكة” لمقدم البرنامج إنه إذا أراد أن يؤسس لعمل فني، فما عليه سوى الذهاب إلى النافورة المتواجدة أمام الفندق الذي يجرون بداخله اللقاء ويغني عندها.

وعندما سألها مقدم برنامج ET بالعربي عن سر عدم استعانتها بموديل خليجي في أحدث كليباتها الغنائية “ملهوفة لصوتك”، خاصة وأنه يظهر في بداية العمل وهو يحدثها باللهجة الخليجية، أجابته أحلام: “بالعكس الموديل شكله عربي، إذ تبدو ملامحه أنه لبناني”.

ولكن يبدو أن أحلام شعرت بالحرج من سؤال مقدم البرنامج، لتضيف بعدها: “نحن صورنا الكليب في عاصمة المجر بودابست، فما الداعي من استعانتي بموديل خليجي ونحن لدينا العديد من الرجال الوسيمين هناك؟”.
وأغنية “ملهوفة لصوتك” من ألحان طلال، وكلمات أحمد علوي، وتوزيع موسيقي طارق عاكف، ومن إنتاج أحلام مناصفة مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.
وتجدر الإشارة أن أغنية “ملهوفة بصوتك” من ضمن أغنيات ألبوم أحلام الجديد، الذي تستعد لطرحه قريبا، ويشهد على أول تعاون فني بينها وبين شركة “بلاتينوم ريكوردز” بعد انفصالها عن شركة “روتانا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *