أوضحت أحلام أن اختيارها، خلال الموسم الثالث من “اراب ايدول”، لأزيائها من مصممين عالميين، ليس بجديد، حيث إنها ومنذ بداياتها كنت ترتدي ملابس من دور أزياء عالمية. وأوضحت أنه، عند انطلاق الموسم الأول من “اراب ايدول”، عرض عليها بعض المصممين العرب أزياءهم فاعتمدتهم من باب التغيير، أما في الموسم الثاني فأدركت أنها بدأت تكرر نفسها، فأحبت في الموسم الثالث أن تغير قليلا.
وفي هذا السياق أكدت: “عندما لا يعلقون على ثيابي أتضايق وأنزعج، أشعر أن الفستان لم يخلق ضجة ولم يستفز الأشخاص الذين يراقبونني على مواقع التواصل”.
كما أكدت أن كافة مجوهراتها ملكها، مضيفةً: “أتحدى أي شركة مجوهرات في العالم أن يكون أحد قد اشترى من عندها أكثر مني. وأتحدى أن تقول أي شركة إنها أعارتني إحدى قطع المجوهرات يوماً”.
وأخيراً، أكدت أن المبالغ التي تنتشر حول قيمة مجوهراتها صحيحة بل إنها أقل من ما هي عليه فعلا، مشددةً على أنها “لا تخاف من الحسد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هههههه هبولة بس قلبها نظيف على ما يبدو وبحب أنها على طبيعتها.. الله يبارك لكل واحد برزقه ويرزقنا 🙂

  2. الغني والشبعان بباان عليه الاحترام وان هذا الشخص عاش طول حياته معزز مكرم ببت اهله
    ام هره النورية مهما فعلت ومهما لبست ستظل نورية لأنها جوانة ولن تشبع بحياتها لانها عاشت نورية وستظل نورية…..

  3. احنا أمة ذرعها جف ولا تطرح الا المر والعياذ بالله حكام ظلام سياسيين فاسدين تجار غشاشين أغنياء سفهاء الله يرزق كل الناس وحنا من معاهم الله أمه لا حسد نسمع عن إنجيله جولي واشجاعه والخير وتعاطفها مع المساكين الطفل البريطاني العام ربح ملايين وتبرع بها للعجزة مع ان عيشت العجزة مثل الملوك وعندما سألو والد الطفل عن رأيه قال ولدي لا يحتاج غير دراجه هوائية او ملابس الحديقة جنب منزلي سعرها ثلاث مليارات تبرع بها صاحبها للحي وأبناء المنطقه توجد لوحه في الحديقة نصف متر تشير الى اسم المتبرع والكثير الكثير من هذي الأمثلة. والبقرة احلام تتباها وتتبجح انها غنيه والغبيه انها لا تعلم ان يوجد ناس ربنا منعم عليهم ولا يشكل ما تملك من مجوهرات شيء من ما يملكون الحمد لله رب العالمين على نعمت العقل

  4. بتقول” اتحدى اي شركة في العالم حد يشتري منها مجوهرات كثري”.
    وانا اتحدى اي بقرة في العالم ترضى تنزل مستواها لمستواكي الواطي. الله يخزيكي انتي وكل من على شاكلتك. عشت في امريكا 15 سنة لم ارى في يوم احد من اغنياءهم قال ربع كلامك

  5. مع الإعتذار من الناس إللي بتحبها٠
    أحلام بهيمة و أنانية من نوع نادر ببشاعته ٠
    سمعتي عالأكيد بأطفال سوريا إللي ماتت من البرد ٠٠ هل خطر ببالك تساعديهن ؟؟
    أوكي بخيلة و نتنه ما بدك تساعديهن على الأقل ما تتباهي بثروتك لأن متل ما قال أديبنا الكبير ميخائيل نعيمة
    ( ومن كان ذا نفس كبيرة كان أبعد الناس عن التبجّح. فما تبجّح إنسان بقوّة بدنيّة أو عقليّة، أو بمال أو عقار، أو بنسبٍ أو جاه، أو بشهرة أو بسلطان إلاّ لأن في نفسه الصغيرة جوعاً إلى العظمة الحقّة التي تأبى الانقياد إليه، فيحاول أن يبتزها من الغير ابتزازاً – ولو بقوّة حنكه ولسانه.)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *