أكدت الفنانة أحلام أنها أجرت اتصالاً بالفنانة شذى حسون بعد أن قرأت مقالاً بعنوان “استغربت من هجوم أحلام عليّ بعد حفلتي في هلا فبراير”.

وقالت أحلام: “في اتصال أجريته بيني وبين شذى حسون اليوم الصباح نفت شذى كل ماقاله الصحفي نايف الشمري وقالت كل ماقاله أكاذيب واذا هو صادق فليأتي بالدليل اني قلت هذا الكلام”

وأضافت: “فلنتعامل صديقاتي واصدقائي الفنانيين بيننا من اليوم بأن نكشف أكاذيب المستصحفين وهذا وعد مني انا ابدأه اليوم اي شي اسمعه اتصال واحد مع الفنان وتوضيح وانتهى”.

وختمت: “سأشن حمله أيها المستصحفين سأبيدكم من حياتي عن بكرة أبيكم.. مع احترامي للصحافة الشريفه والأقلام البيضاء التي أكن لهم كل التقدير والاحترام”.

شذى ردت بدورها: “بعد اتصال اختي احلام لي و السماع لبعضنا بعد المقالات الاخيرة التي صدرت عن لساني و اخرها عن استغرابي لتعليقها اثناء و صلتي في حفلة هلا فبراير اكدتلي انها لم تكن تقصدني ابدا بالعكس كانت تقول كلام جميل مع السيدة فجر السعيد و اخيرا اوافقها الراي انو لازم اي خبر صحفي على لسان احد منا لازم التاكد منه قبل الرد عليه و اخص بالذكر بعض الاقلام الحاقدة التي تبحث عن السبق الصحفي على حساب الفنانين”.s

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أبت التفاهه ان تُفارق اهلها , طيري لا ردك الله انتي وشذى حسون , شيئ مُقرف أوووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *