أشارت الفنانة الإماراتية أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol إلى أنّها عاشت فترةً صعبة بعد ولادة إبنتها لولوة، وكانت حينها تفكّر بالإعتزال.

ولكنّ ترشيحها لتكون عضواً في لجنة تحكيم الموسم الأول من البرنامج أعطاها دفعاً كبيراً لمتابعة مسيرتها والعمل على إنجاز ألبومها “موعدكahlamn“.

وفي سياق حديثها لمجلّة “لها”، في عددها الأخير، قالت: ” خفت كثيراً من المشاركة. شجعني زوجي مبارك كثيراً. بدأنا التصوير لكن آثار المرض والتعب بدت عليّ، كنت ممنوعة من اتباع الحميات الغذائية”.

وتابعت: “خلال جولة اختبار المواهب في العالم العربي، لقيت ترحيب الشعب الأردني. شعرت بأنني قصّرت في حق نفسي ومسيرتي وجمهوري حين توقفت عن النشاط الفني لثلاث أو أربع سنوات. أحمد الله بأنني خرجت من الموت. كان موعد Arab Idol في حياتي منقذاً.

هذا وتحدّثت أحلام عن شخصيّتها واصفةً نفسها بالمرأة غير القاسية، فهي حنون وحساسة، وفي داخلها حنان قد يغمر العالم بأسره، والإعلام أظهرني أنّني مغرورة.

عن جديدها أعلنت أحلام أنها ستصوّر أغنية “بغيظك” مع المخرجة رندة علم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يعينج يا احلام
    وانتي صايرة مثل الانتبايتك
    ثلاث مرات في اليوم على نورت

  2. طماعة جشعة شبع بعد جوع متعجرفة عنصرية وياليتها سنعة وست رأسها نوال الكويتية على ذوقها وأدبها وتعاملها الراقي عكس ملكة الجلافة أحلامو..وياليتك قعدت ببيتك أصرف لنا وجابوا مكانك أحد فاهم وعينه شبعانة

  3. كذب و كلام فاضي للاعلام وبس ! مستحيل تترك الفن اللي يكسبها ملايين

  4. بما انك متفقهه في الدين وتذكرين المتابعين في تويتر بالصلاة واوقات الصلاة ياريتك لو اعتزلتي والتزمتي بدينك صح مو بس استعراض قدام الناس تصلي العشاء وبعدها تطلعين علشان تغنين في حفله ضميرك ما يأنبك؟ سبحان الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *