حل أحمد العوضي في مداخلة هاتفية عبر تطبيق “زووم” ببرنامج “واحد من الناس” تقديم الإعلامي عمرو الليثي ويعرض على قناة الحياة وذلك بمناسبة بدء عرض مسلسله “حق عرب” على القناة والذي عرض مؤخرًا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وتحدث عن علاقته بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز قال: “أنا قولت أن أنا بحب ياسمين جدًا وهي كمان بتحبني والحقيقة اللي سائد الاحترام والود والحب، إحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي خلاف وإن شاء الله لو ربنا كاتب لنا هنرجع ولو رجعنا هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا عندها حاجة كبيرة وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا”.

يذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميا في يناير الماضي وسط حالة واسعة من الجدل، من دون أن يكشفا الأسباب.

وفي بداية إبريل الجاري، ألغى الفنانان المصريان متابعتهما لبعض عبر حسابيهما في تطبيق “إنستغرام”، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما.

وتحدث “العوضي” عن كواليس مسلسل “حق عرب” وعن نجاحه بموسم رمضان وتحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، إلى جانب تطرقه لعلاقته بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وعن مسلسل “حق عرب” قال: “أنا من منطقة شعبية ودايمًا كنت مهووس من وأنا صغير بجدعنة ولاد البلد وطيبتهم وشهامتهم وكنت بحلم أني لما أبقى بطل أقدم الصورة دي لأني بحب أشوفها من وأنا صغير ومتأثر بيها أحب من خلالها أوضح أن البطل الشعبي مش لازم بس يكون بيضرب ممكن يبقى بينصر الحق ومتمسك بالعادات والتقاليد واللي ممكن نكون افتقدناها شوية دلوقتي”.

وأضاف: “فكرة المسلسل لما كلمت صديقي وحبيبي المؤلف محمود حمدان وقلت له عايز أعمل مسلسل رمضان الجاي والمسلسل يبقى بيحمل رسالة مش بس مسلسل الناس تتفرج عليه وينجح في وقته وبعد كده يتنسي لأ كنت عاوز يبقى مسلسل قيم يفكرنا مسلسلات زمان وبعدها جالي بفكرة المسلسل وانا اتشجعت جدًا”.

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على سؤال الفنانة إسعاد يونس عن إمكانية تكرارها تجربة الزواج مرة أخرى، قائلة: “إيه السؤال ده؟ أنا طول عمري كنت متجوزة عمري ما كنت سنجل ومبعرفش أعيش لوحدي”.

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على فضائية “دي ام سي”: “أنا بحب الحب ولما اتطلقت اتجوزت العوضي”.

وأكملت: “مبعرفش أبقى لوحدي، أنا حبيبة وبحب الحب”.

نشرت ياسمين عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” فيديو للإعلان، ليفاجأ الجمهور بتهنئة الفنان أحمد العوضي لطليقته على إعلانها الجديد، حيث كتب رسالة تهنئة لم تخلُ من الغزل قال فيها: “مبروك يا سمسم”.

وكانت المفاجأة الكبرى للجمهور، في  رد ياسمين عليه، حيث كتبت قائلة: “الله يبارك فيك يا عوضيكو”، لتنهال عليهما تعليقات الجمهور مطالبين إيّاهما بالعودة إلى بعضهما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. رغم ان الوهابية والسلفية محرمين الزواج المؤقت ( المتعة) الا انه يطبق فعليا في اغلب الزواجات في الدول العربية و الاسلامية رغما عن الي خلفوا مرضعات الكبير وصبيانهم هههههههههه ما تلاقي في هذا الزمن اثنين امراة ورجل محترمين نفسهم ومثقفين الا وانهم يقدسون الزواج قصير الامد ههههههههه الزواجات طويلة المدة متعبة بصراحة ههههههه فتلاقيهم بالكثير يبقوا مع بعض سنتين ثلاثة لا اكثر !! ويبقى الحب والاحترام المتبادل وتمنيهم الخير للاخر لكل من طفش مع الريح ولم يعد هههههه اليس هذا هو زواج المتعة المؤقت بعينو يا متعلمين يا تبع الكوحكاح والا ليس هو ؟؟ هههههههههه
    هو من شوي كل مراهقات نورت مقتنعات جدا ان هذا الزواج الحلال هو الاصلح دائما ههههههههه وعليه الطابور شغال ههههههه ادامه الله .

  2. والجميل في الموضوع انه ممكن بعد عشر سنوات من انقضاء زواج المؤقت ( المسمى متعة) يعود الزوجين لبعض هههههههه يعني يخش في راس الراجل يعطيها للولية تلفون ويقول لها انا الان عازب ههههههههه وعندي رحلة الى دلتا نهر الدانوب هههههههه وما ادراك ما نهر الدانوب الذي يمر في مدينة فينا هههههه حيث ليالي الانس على قول اسمهان هههههه فيروح ماخذها شهور الربيع هناك والسمك المسكوف يجنن هههههههه انا شخصيا عشت اجمل الايام في رحلة نهرية في نهر الدانوب على ظهر مركب من اوروبا الشرقية ، طبيعة تجنن خاصة في الدلتا تبع هذا النهر العظيم هههههههه وكان معانا الزميلات في الجامعة والاستاذ البروفسير يون بيشوتا احد ابدال وعلماء علم المياه على مستوى العالم هههههههه الي كان معكنن علينا ههههههههه طالعة في نفوخي اروح هناك هذه الايام هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *