خرج الفنان أحمد الفيشاوي عن صمته أخيراً، بعد الإفراج عنه في الحادثة الشهيرة التي تم القبض عليه فيها بشقة سيدة مطلقة. وكان أحمد قد التزم الصمت طوال الفترة الماضية لرفضه الحديث عن تلك القضية. ولكنه فتح قلبه وتحدث مع «لها» في اتصال هاتفي، قال فيه: «بعد الإفراج عني سافرت إلى ماليزيا لأبتعد تماماً عن أقلام الصحافيين الذين كتبوا عني كثيراً في الحادثة الأخيرة.

وللأسف معظم الكلام الذي كتب، مغلوط ولا يمت إلى الحقيقة بصلة، علما أني كنت أرفض التعليق أو إضافة أي تفاصيل عن قضيتي في الفترة الماضية. ولكنني أؤكد الآن أني سأثبت براءتي وسآخذ حقي ممن شوّه صورتي وسمعتي بالباطل، لأن ما حدث غير صحيح».
وفي النهاية رفض الفيشاوي قول أي شيء آخر سوى أنه سافر في تلك الفترة للراحة ولينسى همومه.

وكما أن الفنانة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي علّقت  على الموضوع بأنها ترفض تصديق كل الأخبار التي تداولتها الصحف في الفترة الأخيرة عن ابنها، مؤكدة أن الأمر برمته ليس سوى محاولة متعمّدة لتشويه صورته. وجزمت بأنها أنها لا تعلم شيئاً عن قضية ابنها، رغم مئات الأخبار المتداولة حول الموضوع منذ بدايته.

وقالت: «حتى لو زار واحدة في شقتها فأين المشكلة؟ كفى تجنياً على الناس». وبعد هذه الكلمات انفعلت سميه الألفي وبدأت تبكي لحزنها على ما يحدث مع ابنها من جانب الصحافة والإعلام، وقالت: «كأن الصحافة ليس أمامها سوى أحمد الفيشاوي لتشويه صورته وسمعته أمام الملايين، وإظهاره دائماً بشكل غير لائق، ولا أعرف لماذا يحدث ذلك؟».

وأضافت سمية أنه لا يمكنها التحدث في هذا الأمر، أو تصديق أن ابنها قد قبض عليه في شقة إحدى السيدات في الإسكندرية، مرجحة أن يكون الأمر برمته مجرد مزايدات، هدفها الفرقعة على حساب سمعة ابنها.
بينما خرج الفنان فاروق الفيشاوي، والد أحمد، ليعرب عن استيائه هو الآخر من الاهتمام الإعلامي المفرط بقضية ابنه، مؤكداً أن وجود ابنه في شقة مع سيدة لا يعني بالضرورة وقوع شيء محرّم بينهما.

وقال: «كثرة الشائعات حول ابني وصلت إلى حد السخافة، وقد تم الإفراج عنه لبراءته مما نسب إليه. أنا أعرف ابني جيداً، وأعرف كيف ربيته، وهذه ليست أخلاقه، فيكفي التربص بابني إعلامياً».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أحمد الفيشاوي: سأثبت براءتي…!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ————————————————
    هل ستثبت براءتك كما اثبتها مع من تزوجتها ورفضت الاعتراف بذلك الا بحكم محكمة ، وايضا ابيت الاعتراف بابنتك منها الا بعد التحليل للحمض النووي !!!!؟ صحيح اللي اختشوا ماتوا !!!!!!!!!

  2. انت من شوهت صورة نفسك امام الجميع من عمايلك السودة ..
    والمشكلة ان امك وابوك يرفعون من معنوياتك بعدم تصديقهم عمايلك السودة بدل ماينصحوك ..

  3. عيب عليك استحي كفاية فضائح واكاذيب ومشاكل بس العتب مو عليك العتب على ابوك السرسري معرف يربيك… وبعد امك هم عدها وجه اسود تطلع وتدافع عليك٠٠٠احسن لك تدخلي ابيتك وتقفلي الباب والشباك وتتكربلي احسن لك..
    هع هع هع عليكم انتم الثلاثة…ثلاثي اضواء المسرح!!!!

  4. مش هقولك الا ان العالم بتاعكو دا كده كله سكر وعربدة وشقق …………..الخ طبعا انت عارف الاخر بقى يا احمد بيه

  5. كفايا تتحشروا فحياة الكل سيبوا الناس في حالها وكل حر في حياته التقوا ربنا في اعراض الناس مين فينا ما بيغلطش و مين فينا ما بيدفعش على ولاده مهما عملوا ولاعشان هما مشاهير لازم نحسبهم على كل كبيره وصغيره كفياكم بتحللو لنفسكم و تحرموا عالناس

  6. ما أوقح من الولد إلا والده بعد كل الفضائح التي مرَت بعائلة الفيشاوي من مُخدرات ونكران نسب وزنا ولحد الان يقول الاب أنا ربيت ابني!!!!!!!!! المشكله أنك انت صاحب التربايه الفاسده .
    أفلا تخجل من كلامك .

  7. الله يهديك يا أحمد .. الناس تضخم أخطاءك لانها كانت تشوفك حاجة كبيرة وحلوة اوي خاصة لمن كنت على خير ,, انا قد لا املك اسلوبا في النصيحة لكن أتمنى ان تراجع نفسك من البداية .. من اول مارجعت الفن بعد اعتزالك الي كان سببه خوفك من الله ورجعك ليه عمرو خالد!
    يارب تهدي احمد من جد أتمنى تتوب وتعتزل ,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *