أكد النجم المصري أحمد حلمى أن الأزمة الصحية التى تعرضت لها زوجته الفنانة منى زكى جعلته يعيش أوقاتاً صعبة بسبب قلقه الشديد عليها، لاسيما أن مرضها جاء بشكل مفاجئ، ووقتها لم تتناول أى مأكولات سوى “سلطة”، وأنه مكث معها بالمستشفى منذ يوم الجمعة، ولم تتناول من وقتها أى وجبة واعتمدت على “العصير” فقط.

وتابع حلمى، في حديثه لموقع “اليوم السابع” المصري، أن اليوم شهد تحسناً نسبياً فى حالتها الصحية، مؤكداً أن منى زكى تناولت بعض المأكولات الخفيفة مثل “الجيلى”، موضحاً أنه على أمل أن يصطحبها إلى منزلهما خلال ساعات قليلة، منتظراً فى النهاية قرار الطبيب المعالج.

وكانت منى زكي قد نقلت إلى المستشفى في حالى سيئة إثر اصابتها بميكروب في المعدة أدى إلى حدوث نزيف حاد بالأمعاء.

ودعا الفنان الكوميدي أحمد حلمي زوج الفنانة منى زكي بالشفاء العاجل لزوجته على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلاً: ” أدعو بالشفاء لزوجتي.. يارب تقوم بالسلامة وتخرج من المستشفى سريعاً.. فقد أصيبت بميكروب أدى ألى تسمم حاد ونزيف في الأمعاء. يارب أشفي كل مريض”.

ومنذ قليل, طمئن حلمي معجبيه أن منى زكي قد خرجت من المستشفى قائلا: “شكرًا علي مشاعركم الجميله. الحمد لله مني خرجت من المستشفي. وتشخيص الحاله تسمم والتحليل أكد ان مافيش نزيف في الأمعاء .الحمد لله وأشكركم”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عند الف خصوصيات فيه دعايات المهم اتتكلم عنكم الصحافهنانيين ما فيش

  2. عند الفنانين مفيش خصوصيات٠ فيه دعايات٠ المهم انه تتكلم عنكم الصحافه 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *