احتفل الفنان الشاب أحمد عبد الحميد ، الذي شارك في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة مني زكي في شهر رمضان 2023 الماضي بعقد قرانه من فتاة من خارج الوسط الفني.

واحتفل الفنان الشاب أحمد عبدالحميد بطل مسلسل تحت الوصاية، بعقد قرانه وسط الأسرة وعدد من الأصدقاء المقربين.

وحرص على تهنئتهم بتلك المناسبة عدد من نجوم الوسط الفني كما حضر حفل زفافهم عدد من اصدقائهم المقربين ومن بين هؤلاء الفنانة هنادي مهنا التي ظهرت في عدد من الصور بجانب الفنان أحمد عبد الحميد.

وشارك الفنان الشاب أحمد عبد الحميد في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة مني زكي والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان والذي تجسدها الفنانة منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات.

قدمت النجمة منى زكي مسلسل “تحت الوصاية” بموسم دراما رمضان 2023 وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر،  دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

ممثل مصري هوى التمثيل في بداياته الفنية ظهر في دور بفيلم «اشتباك» ثم شارك في «ما حدث في الهيلتون» وشارك بمسلسل «الجماعة» و«هذا المساء» و«البرنس»و«تحت الوصاية» درس بكلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم «msa»، تدرب في ورش تمثيل بمصر وأمريكا دور جودة في مسلسل «هذا المساء»

من جانبها أوضحت الإعلامية إسعاد يونس عائلته الفنية مشيرة: “أحمد ابن عائلة فنية، فالوالد من أهم الماكييرات في الوسط الفني محمد عبد الحميد، والأم حنان عادل كانت اشتغلت في (ضمير أبلة حكمت) وكبير العيلة زعيم الماكييرات محمد عشوب والعيلة دي جوة نسيج العملية الفنية كلها إن كان إنتاج أو غيره”.

ويعد مسلسل العودة آخر عمل شارك به أحمد عبد الحميد، حيث عرض العمل خلال الفترة الماضية وهو من بطولة الفنان شريف سلامة، تارا عماد، أحمد والي، شاهيستا سعد، فتوح أحد بسنت شوقي، وليد فواز، عصام السقا، تامر نبيل، ولاء الشريف، عايدة فهمي، لبنى ونس، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن التنقيب عن الآثار وعادات وتقاليد الصعايدة وقصة الحب الغربية التي تنشأ بين الفنان شريف سلامة وتارا عماد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. مابقتش بشوف اي مسلسلات خالص الحمد لله وده اللي خلاني معرفش معظم ممثلين اليومين دول
    اخر عهدي بالمسلسلات المصرية كان مسلسل ريا وسكينة بتاع عبلة كامل ومسلسل عباس الابيض بتاع يحيي الفخراني
    بصراحة الدراما بتاعتنا بقت مملة ومفهاش حبكة و اي هبل وخلاص
    الله يرحم زمن الدراما الجميل (المال والبنون والضوء الشارد وذئاب الجبل ولن اعيش في جلباب ابي …. وكثيرون)

  2. أهلا دكتورة..
    انا نفس الشيء، كل الممثلين الي طلعوا هالايام و نورت تنشر اخبارهم لا اعرف منهم و لا واحد و لا واحدة..
    آخر مسلسل درامي مصري شفته يمكن على ما اذكر كان في سنة 2007 كانت مثلت فيه فيفي عبده دور بائعة خضر و كل خضار يتحرش بها تضربه بالشبشب لحد ما ضربت و بهدلت كل الخضارين الي في السوق 😁
    عقبال صلعة جلمبو تستاهل شبشب فيفي عبده ههههه
    القنوات المغربية لم تعد تعرض المنتوج المصري و عوضته بالمنتوج المحلي المغربي..كل واحد يبغي يشوف منتوج بلده.
    تخلصنا من الدراما المصرية و تبعتها المكسيكية بقى لنا دوك التواركة الصفرين مزال محتلين لينا التلفزيون عقبال نخلص من تفاهتهم !
    فيه ناس تفضل الدراما الكورية لكن هي الاخرى فيها مبالغات كثيرة و مشاهد فانتازية خارجة عن المألوف!
    تحياتي..

    1. اهلا يا مريوم
      المسلسل اسمه سوق الخضار 🙂
      والله التلفزيون المغربي عنده حق الدراما بتاعتنا بقت مملة ومتكررة ومفيش حبكة بس انا نسيت مسلسل نيللي كريم كان في 2016 اسمه لاعلي سعر كنت من 2005 ماشفتش مسلسلات الا بتاع نيللي واديني من 2016 مفيش مسلسل مصري شدني .
      فيه كمان مشكلة كبيرة بقت في الفن المصري ساعدت علي هبوطه وهي ان الفن عندنا بقي بالواسطة يعني مي عمر وريهام حجاج وياسمين صبري دول مفيش عندهم ريحة الموهبة وتلاقيهم ابطال مسلسلات والمسلسل كله بيدور حواليهم زي مسلسل نسل الاغراب مثلا اللي بطلته مي عمر مرات سي محمد سامي المخرج واللي ماشاء الله حقق فشل ذريع ههههههههههه
      ومسلسلات ريهام حجاج مرات الملياردير محمد حلاوة ( طليق ياسمين عبد العزيز)
      وعندك الست يسرا اللي مش مهم عندها الورق والقصة المهم تتشاف في رمضان وخلاص .
      الدراما المصرية للاسف راحت بلا رجعه..

  3. لا توجد دراما مثالية حسب رأيي:
    – الافلام الامريكية: كرست نظرية تفوق العقل الامريكي و حاجة العالم له ان كان الفيلم عن حرب و عسكر و مخابرات و تجسس او الخيال العلمي او افلام احتماعية و كوميدية و رومانسية و غيرها كلها تكرس نظرية تفوق الانسان الامريكي الابيض على كل شعوب العالم..
    – الدراما المصرية: نمطية تقليدية مكررة تجتر نفس الافكار و الاحداث و السيناريوهات على مدى مائة سنة.
    – الدراما الهندية: هديك بالذات ما عليها كلام مرفوع عنها القلم خالفت و عاكست كل قوانين الطبيعة و الجاذبية و خالفت كل ما هو عقلاني و ادخلته عالم اللامعقول و اللاعقلانية و اللامنطق ، باختصار دراما مرفوع عنها القلم 😁
    – الدراما المكسيكية: مملة و مكررة و هي الأخرى تسافر بالمشاهد الى عوالم اللامعقول و تستعمل جمال الصورة و جمال و مظهر و شياكة الأبطال كأدوات لتحبيب المشاهد في تلك العوالم .
    – الدراما الفرنسية: فرنسا بالذات لا حاجة لها بشغل الدراما و السينما لو تصرف أموال الانتاج السينمائي على الفلاحين المضربين هذه الايام تكسب ثواب ههههه الفيلم الفرنسي: مشاهد ثرثرة بالساعات؛ ساعة ثرثرة في غرفة الاكل و ساعة في المصعد و ساعة عند الباب .. خلاص انتهى الفيلم.
    – الدراما السورية : تكرار و تقليد للدراما المصرية بطابع شامي.
    – الدراما الخليجية: لا أعرفها.
    – الدراما الايرانية: فيها شوية الاحترافية و الإتقان، شاهدت بعض الاعمال الايرانية و أعجبتني.
    – الدراما التركية: أحداث طويلة مملة مكررة غير واقعية تدخل المشاهد في حالة ضجر و تصور المجتمع التركي بصورة بعيدة كل البعد عن الواقع و كأنها محاولة فاشلة لتقليد الدراما المكسيكية بثوب تركي.
    – الدراما المغربية: سمحوا لينا حنا عاد بدينا في اول الطريق مزال علينا الوقت هههه
    – الدراما الكورية: تحاول ان تستميل المشاهد بكمية المشاهد المبالغ فيها جدا و التي لا تمت للثقافة الكورية و المجتمع الكوري بشيء و كأنها تحاول تقليد الامريكان.

  4. يتحارشون بالاقرع ويموتون على قوندرته حتى يكلمهم ، لو منهم يقولون نبوس ايدك 🤣 بس عبرنا .

    1. عيب عليك يا جلمبو تنتحل اسم الكوردي ابن بلدك عشان تمرر اكاذيب و مغالطات و اوهام !
      كل الاسماء التي تعلق لتدعمك هي بالأساس ترجع لك انت .. هذه عادتك يا وهب الحسيني من زمان ههههه

  5. بنت يا مزمزيغية ههههههه
    فيفي عبدو وغير فيفي عبدو ههههههههه حالهم حالك ههههههههه الكل ما في على لسان الواحدة منهم : : دكتوري دكتوري رايداك والنبي رايداك ههههههههه اصلا فيفي عبدو هذه اتت من مدة لبغداد ووطت لحضرتنا وعملت خمسة مواه وروحت هههههههه

  6. كلهن يهيج بهن الشوق ههههههه وما في على لسان الواحدة منهم الا : : دكتوري دكتوري رايداك والنبي رايداك ومعاها خمسة مواه هههههههه حقهم ، فانا شخصيا عندما اشوف شكلي في المرايا اعطي نفسي خمسة مواه تربيع ههههههههه

  7. انا بشوف سبب انهيار الدراما المصرية هي رحيل معظم ابنائه المبدعين مثل نور الشريف واحمد ذكي واللي عمل مسلسل الضوء الخافت مع مني ذكي وايضا محمود عبد العزيز هدول اللي كانوا عاطيين للفن المصري هيبته ومذاقه يعني هذا الجيل اعتقد مافي الا يحيي الفخراني اللي ضل عايش
    انا احب المسلسلات الصعيدية القديمة كتير وجدتي الله يعطيها الصحة كتير بتحب مسلسل الضوء الخافت اللي مثلته مني ذكي مع واحد مو متذكرة اسمه

    1. ههههههههه
      الضوء الشارد مش الخافت
      الله يرحمه كان اسمه ممدوح عبد العليم (رفيع بيه العزايزي كابير نجع العزايزة) واحد كدة محترم والفن المصري مش حيجيب زيه تاني رحمة الله عليه

  8. هل مثل العراق والعراقي احد ؟؟ هههههههه هناك جداريات ضخمة في المتحف البريطاني عن الحضارة العراقية البابلية والاشورية في المتحف البريطاني بل انها اجمل ما فيه ! وتقدر كل جدارية بمئة مليون دولار كما يقولون !!
    حيث يقف جدنا اشور بانيبال ليقول : انا ملك اشور والعالم ، فبالإضافة الى الانتصارات العسكرية التي حققتها فانا صاحب اول واكبر مكتبة عرفها التاريخ !
    لذلك بحق اني رجل السيف والقلم !!
    يا سلام عليك يا جدنا هههههههه هو فيفي عبدة بتموت في دباديب العراقين من شوي ؟؟ هههههههههه

  9. عيب عليك يا جلمبو تنتحل اسم الكوردي ابن بلدك عشان تمرر اكاذيب و مغالطات و اوهام !
    كل الاسماء التي تعلق لتدعمك هي بالأساس ترجع لك انت .. هذه عادتك يا وهب الحسيني من زمان ههههه

  10. انا كتبت تعليق طويل عريض ماله علاقة بك و وسط التعليق جملة صغيرة جدا فيها سخرية منك لأنك تستاهل ضرب الشبشب جزاء تحرشاتك بتعليقاتي !
    لكن أنت رديت علي بعشرين تعليق ! عشان تعرف تأثيري عليك يا أقرع ، أكتب تعليق ترد علي بعشرين ، ما فيه أحد موجوع و الدقة واصلة فيه للعظم قدك يا أقرع 😁

    1. هههههههههه
      انا لو كنت شفت التعليقات الي باسم دلشاد نازلة ههههههههه ما كان كتبت عشرين تعليق ههههههههه فما كانت موجودة يبدو اضافوها بعدين لانها مهمة ودقيقة وتصف الحال ههههههه فعندما كتبت تعليقاتي ما كان في تعليقات باسم دلشاد ههههههههه وهي كافية وافية شافية او على قول عنترة :
      سَيفي كان في الهيْجا طَبيباً … يداوي رأسَ من يشكو الصداعا
      أَنا الفارس الَّذي خُبّرْتَ عَنْهُ … وقد عاينْتَني فدعِ السَّماعا

  11. اما قولك (( أنت رديت علي بعشرين تعليق ! عشان تعرف تأثيري عليك ))
    هههههههههههه نعم اعترف كان لك تاثير علي ههههههههه وكانه عاملة لي سحر مغربي من الي هو هههههههههه ولهذا طلبت منك تاخذين لي موعد مع السيد الوالد حفظه الله ، واعلنت خطبتي الشرعية لك على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله في نورت امام كل العالم .
    لكن اكتشفت انك ما تعرفين تطيبين (تطبخين) هههههههههه وشفت كيف ان المزمزيغية زوجة ابن كاظم الساهر قاتلة الولد من الجوع وعاملته ضعيف ومنتهي ههههههههه فلهذا تراجعت وعملت طفش مع الريح ههههههههه لا ياعم العمر والكرش مو بعزقة ههههههههه على اخر الزمن اصحى الصبح ما الاقي فطار هههههههه هل هذا كلام ؟؟ هههههههه

  12. الولية اختفت هههههههه
    حد يشوف لينا وين صارت هذه المزمزيغية ههههههههه صرت جدا قلق عليها من يومين غايبة ههههههه ربنا يستر لا يكون البنت مزمزيغو انتحرت بعدما قلت لها اني تراجعت وعملت طفش مع الريح هههههههههه كثير تحصل معي شغلة الانتحارات هذه هههههه وياما انتحروا الحلوات على مذبح الحب تبع جلمبو جلمباوي او حاولوا الانتحار ههههههههههه منذ زمن الولية جوليت الي قالوا انها انتحرت على شان روميو هههههههه وهم يقصدون جلمبو هههههههههه ما في غيرو ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *