كرم مساء أمس الجمعة، الفنان أحمد عز ضمن مهرجان “الدير جيست” كأفضل ممثل بتصويت الجمهور لعام 2015.

ونظم مهرجان “الدير جيست” بفندق “الدوسيت” بالتجمع الخامس، وجلس “عز” في الطاولة بجوار المطربة أصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان.
وشهد مهرجان “الدير جيست”، تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام من المميزين في عام 2015، والذي ينظم على شرف النجوم الراحلين عمر الشريف، وفاتن حمامة، ونور الشريف وسامي العدل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. Salamou alikoum ahmad ezeddine he throws everything behind his back even his own twins it’s simple like one two three elli biyistakhaba fi alayrane what do you expect from him??????what s a hard heart yarab irhamna fi ard wa sama inchaalah.

  2. تبارك الله ما شاء الله. على الاكسيلانس. .. عين الحسودة فيها عود. يا خوفي يا خوفي من هذا الجمال وهذه الاناقة ان تجلب عليك المصائب .. وكل من لا تجرؤ الوصول إليك تخترع لها قصة وتلصق بك لقطاء ؟؟؟؟.

  3. DNA hatifssal yahabibti mahouwa asslane kadab he. Denied his marriage with angham I saw a program mofid fawzi he said if I m married why I lied but he is a big liar you said he is pretty he is not a lot of Botox like fake bitch go take care of your kids don’t be with zeina but your kids shame shame shame.

  4. أصلا الرجال العرب لا يحبون الإنجاب بدون زواج وهي ليست بالمراهقة اوالطفلة الصغيرة انها مشرفة على الأربعين وحتى لو تزوجته رسميا وكان لا يريد اولاد فلماذا تجبره على قبول شيء لا يريده ؟ هذا الأسلوب قديم في الامساك بالرجل ، فَلَو كنت مثلها ما أوقعت نفسي في هذه المشاكل حرصا على سمعتي وسمعة اهلي وأتحمل مسؤوليتي ، وفي دول كامريكا اذا اتفقا الزوجان او الصديقان على عدم الخلفة واخلت المراة بهذا الشرط فمن حق الزوج ان يقاضي الزوجة .. ولو. كانت تحترم نفسها طز فيه وفي جماله اخلف منه عشان اتوسل له وللمحكمة للاعتراف بأولادي ؟ يا لذل المهانة !

  5. Ya okhti Andy moch achan sawad oyounou achan kids. Mene ayna attathou alwassama koulou botox. Allah yerham lama Kane biyeshtaral fi restaurant. Eh yazam

  6. اسمحي لي يا اخت اننا نساء ونعلم من الرجل كان زوجا اوصديقا ماذا يجول في راْسه وماذا يحب وماذا يكره فكيف بواحدة أشرفت على الأربعينات ؟ فَلَو كانت طفلة او حتى شابة في العشرينات قد نقول غرر بها ولا تعرف شيء عن أمور النساء عند ذلك أكون اول من يدافع عنها لكن في حالة عديمة الحياء فهي التي عرضت أطفال ابرياء الى سوء السمعة والى الشك في أنسابهم والى الشحاذة بهم كما يفعل كثير من المصريين الشحاذة في دمهم .. و لان عز وسيم وقد يشبع منها ويرميها لكن لو خلفت منه فسيظل على علاقة بها. وهذا اُسلوب رخيص ومتخلف. لذلك هي الملامة في جميع الأحوال وفي دول اخرى تعاقب بالسجن هي وهو لانه زنا في نظر القانون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *