أصبحت قضية نسب توأم الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز وما أشيع عن زواجهما السري حديث الساعة، حيث يتابع جمهور النجمين ما يحدث في القضية لحظة بلحظة.

مصادر مقربة من الفنان أحمد عز أكدت أنه طلب من المحامي مرتضى منصور أن يحل له القصة بأكملها خوفًا من أن تتحول قصته مع زينة إلى قصة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي.

أصدقاء زينة كذلك أشاروا إلى أنها رفضت التصالح مع عز وأصبحت مصممة بشكل غير مسبوق على إجراء تحليل DNA ahmad ezz zeina1لتؤكد لجمهورها وأقاربها أنها صادقة وأنها ليست مدعية وأن توأمها من أحمد عز وليس من غيره.

مجلة سيدتي أشارت كذلك إلى أن أحمد عز زار زينة أثناء فترة الحمل، خلال وجودها في الولايات المتحدة الأميركية، وعرض عليها إجراء تحليل الـDNA، ليتأكّد من نسب الطفلين، إلا أنّ زينة رفضت الأمر، واعتبرته إهانة غير مقبولة، ما جعل عز يستشيط غضبًا، رافضاً الاعتراف بالطفلين، فيما أصرت هي على إنجاب الطفلين، برغم مطالبته لها بالإجهاض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. و الله يا أحمد يا عز ،،، الله أعلم مين البرئ فيكم إن كُنت إنت ولا هيّ ؟!
    بس عن خبرة ماضية من واقع فضائح الفنانيين فى قضايا إثبات النسب بتكون المرأة هى إللى على حق ، لكن لو كُنت إنت عارف إن الحمل ده منك و بتنكر فدى حاجة تانية خالص ، كفاية إنك تبقى راجل ندل ! ولا ينطبق عليك لقب رجُل من الأساس !!
    .
    و الله أعلم .

  2. ما هذا الغباء ما هي زينة اصلا لجأت للقضاء لفحص الدي ان اي والان احمد عز يقول انا طلبت منها قبل اجراء الفحص ورفضت طيب ما هي الان ستجري الفحص يعني هي الصادقه وليست خائفه من شيء

  3. بتريدي تتحيونو وتخبصو وتتدعو الحق ليش تسلكو الطريق الاعوج المشبوه
    شو ذنب هالطفل يجي بجو متل هيك ع هالدنيا
    ع شو حايتربى وشو رح ينحكالو والمصيبة اخدين الشغلة شخصي ومواقف

  4. لو كنتو شرفاء انتو لثنين ما عملتوهيك الي بدا بالغلط ينتهي هيك
    الغلط راكبكم من ساسكم لراسكم ………وين الحلال من كل هاذا …… انتو مثل الخفافيش عايشين بالظلام . وريحتكم نتنه مثل الخنازير …….ما فيكم ذرت الاسلام …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *