بعد أن أطلقت النجمة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة “يا ريت” والتي أتت كشارة لمسلسل “يا ريت” الرمضاني الذي سيعرض في الشهر الفضيل.

وبعد المشكلة التي وقعت بين النجمة اللبنانية والشاعر أحمد ماضي، والتي على أثرها أعلن الطرفين بأن التعاون بينهما لن يكتب له النجاح في هذا الألبوم.

أطلق ماضي مجموعة من الانتقادات التي تتعلق بالأغنية وذلك عبر مجموعة من التغريدات أشار فيها إلى مجموعة من الأخطاء الشعرية وغيرها بالقول:

:” قد ما بعتولي وقالولي اسماع ياريت !! اسمعتا ويا ريت ما سمعتا !! يعني عم بيحاولو يقلدو لو بس يا ريت ما حاولو !!! بصراحة ما حبيت !!”

وأضاف:” ياريت فيها أغلاط شعرية يا عنزات / وفيها كمان تلات لهجات / مصري ولبناني وخليجي / ومسروقين الكلارينات / ومع الأيام رح تتأكدوا من صحة هالمعلومات “.

:” من أغلاط يا ريت، أول شي بِ اللبناني الألم هوي يلي منكتب فيه مش الوجع !! الوجع بِ اللبناني بغير قلم. 2 شو بعمل بِ اللي جواتي ، شو هوي ؟”.

وتابع:” من أغلاط ياريت، 3 ما منقول بِ اللبناني حابس انفاسي ! 4 وبلحظة وقف الحكي كأنو ملبك مستحي، غلط ،لازم يكون بعدا بكي مش مستحي !!”.

هذا الكلام الذي قوبل بالهجوم من قبل محبي إليسا، والذي اعتبر في خانة التصويب على شاعر الأغنية صلاح الكردي، دفع أحمد للرد من جديد ووصف فانزات إليسا بالعنزات قائلاً:

” صباح الخير يا عنزات !!! ما زال ناويين تضلو عم بتصبّوا النار على الزيت !! اليوم رح إكشفلكن أغلاط يا ريت !!”.

وأضاف:” من أغلاط يا ريت، أول شي بِ اللبناني الألم هوي يلي منكتب فيه مش الوجع !! الوجع بِ اللبناني بغير قلم. 2 شو بعمل بِ اللي جواتي ، شو هوي ؟”.

وتابع:” من أغلاط ياريت، 3 ما منقول بِ اللبناني حابس انفاسي ! 4 وبلحظة وقف الحكي كانو ملبك مستحي غلط لازم يكون بعدا بكي مش مستحي !!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واضح من كلامك و اسلوبك في النقد إنك إنسان رخيص يعني خلصت المصلحة خلص الاحترام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *