حقق فيلم واحد تاني للفنان المصري الشهير أحمد حلمي أرباحًا هائلة تخطت الخمسين مليون جنيه منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر المبارك .

وحقق فيلم «واحد تاني» لـ أحمد حلمي، إجمالي إيرادات في دور العرض السينمائية 43 ملايين و469 آلاف جنيه، حسبما ذكر أول أمس صفوت الهلباوي مدير التوزيع السينمائي في شركة دولار فيلم، ومازالت الأرباح في إزدياد

وبهذا الفيلم الجديد استطاع “حلمي” أن يعود إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات، حيث استطاع الفيلم تخطي المليون جنيه ليلة وقفة عيد الفطر المبارك، في حفلتين فقط، محققًا أعلى إيراد في شبّاك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمى، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أما أحداثه فتدور أحداثه حول أخصائي اجتماعي يعمل في مصلحة السجون، حيث يُجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء الدراسة القدامي ويكتشف أنه أصبح رجلَ أعمال ناجحاً، وعقب خروجه من السجن يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله فيعيد التفكير في حياته مجدداً.

بعد نجاح «واحد تانى».. أحمد حلمى يعقد جلسات عمل مكثفة استعدادًا لـ«غير متاح»

من ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد حلمي لخوض تجربة مسرح جديدة بعد غيام دام لأكثر من 20 عامًا، ليعود لخشبة المسرح من خلال عرض جديد يحمل اسم «غير متاح» بشكل مؤقت.

ويعقد صناع المسرحية خلال الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة وبروفات ترابيزة من أجل الاستقرار على موعد محدد لانطلاق العرض المسرحي المقرر أن يكون خلال موسم الصيف الجاري، وهي من إشراف على الكتابة جورج عزمي، وتأليف يارا أبوالنضر وأحمد عصام السيد ومصطفى عباس ومحمد أشرف، ولم يستقروا على المخرج الذي سيتولى إخراجها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حلمي كان فيلم “خيال مآتة” عام 2019، وشارك في بطولته النجوم: منة شلبي وحسن حسني وعبدالرحمن أبو زهرة وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وبيومي فؤاد ومحمود الليثي وانتصار وسامي مغاوري وغيرهم، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *