يو بي أي- لم يمنع انفصال النجمة الإعلامية الأميركية ماريا شرايفر وزوجها حاكم ولاية كاليفورنيا السابق الممثل أرنولد شوارزنجر منذ مايو الماضي، من أن يمضيا ليلة الميلاد معا مع أولادهما. وكانت شرايفر (56 عاماً) طلبت الطلاق رسمياً من شوارزنجر (64 عاماً) في الأول من يوليو بعد اكتشافها أنه والد لابن غير شرعي عمره 13 سنة من ربة منزلهما السابقة. وذكرت عدة مواقع أميركية ان الاثنين أمضيا الميلاد مع أولادهما في منزلهم في برينتوود بولاية كاليفورنيا وانهم قضوا “وقتاً ممتعاً” في العطلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هل تجيز كتب النصارى المقدسة هذا الطلاق وهل تجيز احتفال هذا مع طليقته المحرمة عليه شرعا….اسئلة بريئة كالعادة اتمنى له اجوبة بريئا كالعادة هههههههههههه!!

  2. مبروك عيد الميلاد واقول بس من الحفلات وانصحكم بقرائه شى ينفعكم بالدنيا والاخره وهوماجاء بكتاب التاويلات والمنشور مقتطفات منه الان فى جريد بريد الاردن الان ومواضيع اخرى طبيه ومواضيع جديده اثارت ضجه بالعالم ومنها عن ( الدين العلمى الحصانه السرطان علم النفس الداكره الاعجاز العلمى وغيرها )

  3. اخي ابو المنذر
    عيد الميلاد عند إخواننا المسيحيين عيد جمع شمل العائله و تناسي الأحقاد و التعاهد على المحبه هي أم أطفاله قبل كل شيء و الطلاق لن يغير هذا الواقع

    1. هذا رايك ام رايهم يا اختي نهى؟؟!!
      وقياسا عليه فهل عيد الفطر والاضحى عند المسلمين …عيد جمع شمل العائله و تناسي الأحقاد و التعاهد على المحبه هي أم أطفاله قبل كل شيء ؟؟!!!

      1. الكريسمس عطلة يحتفل فيها النصارى بعيد ميلاد يسوع
        بمعني آخر بعيد ميلاد الرب عند أحد مذاهبهم
        أو بمعنى آخر عند مذهبهم الآخر الذي يكفر المذهب الأول بعيد ميلاد ابن الرب
        والاحتفال عن طريق تقديم الهدايا والتهنئة الكلامية وظهور ما يسمي ببابا نويل
        وشجرة عيد الميلاد ..وما يصاحبهم من منكرات شتي
        يٌختصر اسم عيد الميلاد “X mas” لان الحرف الروماني “X” الذي يشبه الحرف اليوناني “X” الذي هو “chi” اي مختصر لاسم المسيح .(Χριστός) خريستوس.
        كلمة Christmas مكونة من مقطعين : المقطع الأول هو Christ ومعناها المخلص وهو لقب للسيد المسيح المقطع الثانى هو mas وهو مشتق من كلمة فرعونية معناها ميلاد مثل رمسيس معناها ابن رع (را – مسيس) وجائت هذة التسمية للتأثير الدينى للكنيسة القبطية الارثوذكسية في القرون الأولى
        وللعلم الأناجيل المختلفة (( القديم منها والطبعات المنقحة والمزيدة ))
        مختلفة في التاريخ الصحيح لميلاد الرب أو ميلاد يسوع علي حسب كتبهم
        ولكنهم اختاروه 25 ديسمبر..فهل فهل ستحتفل او نهنئهم وهم يعتقدون أن الله قد ولد في هذا اليوم والعياذ بالله من هذا ؟؟
        أنت مسلم وتعرف قول الله تعالى : ( لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفواً أحد)
        فهل ترضى أن تحتفل وهم يعتقدون ذلك في ربك؟

  4. اجاوبك من غير اي مرجعية دينية حسب فهمي و احساسي
    – في كل المجتمعات الناس ياخذون من الدين و الكتب المقدسة
    ما يتماشى مع مصالحهم و العكس صحيح و نحن المسلمين نجيد
    ذلك بمهارة !
    – الطلاق في بعض الاحيان يتم من غير عداوة و الازواج الاذكياء
    يضعون سعادة الابناء فوق كل اعتبار !

    1. انت تتكلمين عن الناس الذين وصفهم الله بالفاس قين فالفا سق لايبالي برضى الله اوسخطة تماما كالشخص العلماني الراسمالي اليبرالي الذي يفصل الدين عن الحياة و يعبد مصلحته ومنفعته ولذته …اما المسلم المؤمن فكل همه ان يرضي الله ويتجنب عضبه …والذين يجيدون عبادة المصلحة والمركز والشهرة ..ليسوا نحن المسلمين بل هم الراسماليون النفعيون العلمانيون الذين تقوم عقيدتهم على النفعية …وعبادة الذات ولذة الذات وشتان بين المسلم العبدالله وبين الراسمالي النفعي العبد للمنفعة والدولار والشهوة ..الخ
      ارجو ان تقبلي رايي بصدر رحب وتحياتي لك !!
      اما الجزء الاخر من كلامك فصواب ويدل على وعي بلا شك والطلاق هو الوجه الاخر للزواج وهونعمة يحسدنا عليها الملايين ممن حرّم عليهم الكهنة حق الطلاق ,,والانسان العاقل هو الذي يمسك بمعروف او يسرّح باحسان ..واكرر التحية لك .

  5. عيد الفطر يحمل كل هذه المعاني الجميله تجاه كل الناس و الشكر لرب العالمين على كل شيء

    1. عبد الفطر يا اختي نهى شرع لنشكر الله على قيامنا بواجب الصيام …واجتماع الناس اثر من اثاره وليس سببا ولا حكمة له …والكريسمس شُرع عندهم لتكريم ميلاد الاله الاب او الابن اي تكريم يسوع الرب في احد الاقوال وابن الرب في قول اخر وهذا يناقض عقيدة الاسلام في عيسى الذي هو رسول الله وليس ابنه ولا قرابة بينهما ..واعجب كيف لمسلم ان يهتيء شخصا على راي او احتفال يناقض فيه عقيدته !!!!!
      اي باختصار يناقض سورة الصمد ومع ذلك نظن انه يجوز لنا تهنئة من قال فيهم الله تعالى” تَكَادُ السَّمَوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا . أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا. وَمَا يَنْبَغِى لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا .

  6. الياس انا ما اقدر اعلق بموضوعك الان لان في كتابه
    موضوعه فوق كلمة ارسل هههههههههه
    وعن سؤالك انا اقراء فقط احيانا وفي غالبية الاحيان عندي اعمال
    مشكور لانك تفقدتني

  7. اذا كان الصورة في الموضوع لزوج وطليقته … ترى لو كانت على ذمته كيف ستكون الصورة !!
    والله ان المسلم الحق يخجل ان يراه الناس مع زوجته بهذه الصورة !!!
    صحيح انه اذا الايمان ضاع -كما هو حال العلمانيين في كل الدنيا- فلا حياء ولا خلق للفاسقييا!!

  8. صرحت ماريا شرايفر الصحفية السابقة ووريثة أسرة كنيدى وزوجة الممثل والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا أرنولد شوارزنيجر، عن أنها ستعيد النظر مرة أخرى فى دعوى الطلاق التى رفعتها ضده
    وعللت شرايفر، أنها ستعيد النظر فى تلك المسألة نظراً لمعتقداتها الدينية المتشددة التى ترفض فكرة الطلاق وبسبب محاولات “شوارزنيجر” المستميتة للرجوع إليها مرة أخرى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *