اعتذرت الفنانة اليمنية أروى أنها اعتذرت مؤخرا عن تكريم السفارة اليمنية في القاهرة لها نتيجة للظروف السياسية التي تعيشها اليمن حاليا.
وقالت أروى خلال برنامج (ليالي السمر) الذي يبث على قناة أبو ظبي الفضائية انه “كان المطلوب مني تحديد تاريخ معين ولكني اعتذرت لان الظروف السياسية في اليمن كانت سيئة جداً وكان من غير المقبول أن أحتفل أنا بالتكريم واليمن يعاني من المشاكل”.
من جهة أخرى أشارت أروى إلى أنها “لا تفضل الاشتراك مع فنان معين في ديتو غنائي لأنه من الصعب إيجاد أغنية مشتركة تتوافر فيها ميزات اللحن الجيد والحوار مميز”. وأضافت “أخاف من التغيير والتجديد وأخاف أن يفعل التغيير لي مشكلة ولا أحب الخروج عن المألوف، ودائما هناك حالة خوف قبل الخروج على المسرح لمواجهة الجمهور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. روحي اجرعي لك قات بس … قال ايش اليمن يعيش مشاكل سيسية .. انتي ايش عرفك بالسياسة … خليكي في ظلااامك منغمسة غمسك الله في …..والا بلاش ..

  2. وليه ياضنايا تروحي اليمن ماكفايه عليكي الثري الخليجي اللي بيدعمك وعمل لك قيمه بين الناس وخلاكي تئبي على وش الدنيا
    مايشبهشي يادلعادي ايش قاب لقاب

  3. اكتب في محرك البحث جوجل “” أروى ترفض “” وستجد
    *الفنانة اليمنية أروى ترفض الغناء في الدنمارك وتدفع غرامة
    *الفنانة اليمنية أروى. ترفض التكريم بسبب صعده
    *الفنانة اليمنية أروى ترفض استضافة الفنانة وعد
    *أروى ترفض مناصفة جائزة أفضل مطربة صاعدة مع شذى حسون
    *أروى ترفض تصنيفها كمطربة خليجية

    مــن بــاب “”أُرْفُضْ تُعْرَفْ””

  4. ياعمي احمدي ربج ان احد فكر يكرمج هسة انتي هم خلقة وجاي تتدلين وترفضين وترفض تسوي ديوتو ياعمي اشطحي منو يرضة يغني وياج
    ههههه مسكينة تريد تعزز نفسها

  5. صراحه مادري اشفيكم …. مافي احد عاجبكم … بس تنتقدون وتتطنزون وتتشمتون….. من صجكم انتوا.؟؟؟؟ لي متى .. لي متى اتراقبون وتشوفون عيوب غيركم؟؟ عدلوا انفسكم بالاول بعدين شوفوا خلق الله وتفرغولهم… الله يهداكم بس دايما رجعييين بتفكيركم و أرائكم والمصيبه حتى بنتقادكم.
    وبعدين انتوا تراقبون فلانه وعلانه وفلان ومادري منو؟؟ وتقررون هذا الجنه وهذا فاسق وهذي عاهره وهذي جهنم وبئس المصير…. شنو انتوا نسيتوا ان في رقيب حسيب؟ نسيتوا اللي احسن منكم يراقب ؟ نسيتوا اللي احسن منكم يحاسب؟ ها؟ نستاو اللي يمهل ولا يهمل؟

    اشصار,,, اشصار بالدنيا ؟؟؟ ليش جذي؟ ليش وصلنا لي هالحاله؟

    مااقول الا الحمدالله والشكر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *