أكدت المطربة أريام أنها فنانة تستحق التكريم في بلدها، نظرا إلى ما قدمته في مسيرة الفن الإماراتي. وجاء ذلك خلال التكريم الذي أقامته لها «جمعية حتا للثقافة والفنون والتراث» إلى جانب الفنان عبدالله أبي الخير تقديرا لجهودهما في إحياء الفن الشعبي والتراث الإماراتي.

وشكرت أريام الجمعية في كلمتها، موضحة، في تصريحات صحافية أنها تستحق تكريما عالميا أيضا، لأنها أسهمت في إيصال الأغنية الإماراتية إلى العالمية، وقدمت الكثير من الأعمال الشعبية الناجحة على مستوى العالم العربي.

وكانت جمعية «حتا» قد أقامت الحفل في مناسبة الذكرى السنوية الثامنة على تأسيسها، وكرمت الفنانين اللذين أسهما في إيصال أفضل صورة مشرفة عن الفن الإماراتي، خصوصا أن الجمعية تهتم بكل ما يخص التراث والفن الشعبي الإماراتي والثقافة.

وتزامن التكريم مع استعداد أريام لعدد من الأعمال الفنية، من بينها إنتاج عدد من الأغاني «السينغل» مع بعض الملحنين الكويتيين والإماراتيين، وتحضيرها لإطلاق قناة «جوال» الخاصة بجمهورها في السعودية. وهي تجري أيضا مفاوضات لإحياء حفلات غنائية في عدد من المدن السعودية وبعض دول الخليج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لسه بدري عليكي هذا التكريم , ولو كُل من أجا ونجر كان ما ظل بالوادي شجر , شطوره أنتي

  2. مرحبا اخي عمر شلونك انشالله مرتاح انت والعائلة الكريمة
    وين الزيدي اليوم

    1. هلا بنت بغداد , كيفك يا أموره ؟ الزيدي موجود بأحد شوارع نورت , صيحي عليه بصوت عالي هتلاقيه ينط بوجهك ههه

      1. اخي عمر الزيدي يمكن نومته ثقيلة
        مو مثلك اذا ابرة توقع عالارض انت تصحا
        هههههههههههههههههههههههههههههههههه

        1. والله يا بنت بغداد نومي خفيف , كُل ما أسألك عن الجامعه ما تجاوبين , ليكون أنتي والدراسه سُكر خفيف ؟

          1. لا والله الجامعة تمام التمام ٥ الى ٨ ساعات يوميا اربع او خمس ايام في الاسبوع متشوفني بس بالليل ادخل على نورت .. يمعود لا تزعل مني اجاوبك مثل الصاروخ ههههههه

        2. هلاوغلا باختي بنت بغداد وليش انتي اتخالين الواحد اينام اذا صوتك عبالك صوت الانذار هههههههههههههههه لاتزعلين جااشاقة وياكي والله الكلام اللي كتبتة بالفنلندي مابي اي اساءة الك وتوبة بعد اذا اكتب بالفنلتدي وترة بس كنت اسائل وقلت وين اختفت ابسرعة

  3. اكره ما بالإنسان ان يمتدح نفسه أو يطلب تكريمه بطريقتك يا حضرة
    ما في أرقى وانقى من التواضع

  4. ان شالله تكرمك الملائكة بالقبر
    ولا يهمك تكريم ع كيف كيفك

  5. بلدها؟؟ شو ايام إحنا عم نضحك على بعض والا شو ؟؟ نسيتي انك مصرية وما اخدتي الجنسية لهلأ!! شو بتحبي تتلزقي بالناس !!

  6. ميين هاي !!
    على شو بدها التكريم إذا نحن العرب ماسمعنا فيها فكيف صارت أغانيها عالمية حدا يفسرلي ياها هاي ….أما عن الجوائز بظن إنه عبد الله بالخير أحق فيها فهو أكترمطرش قصدي مطرب إماراتي مشهور ……صحيح مشهور بهبله بس مشهور !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *