تلقت النجمة اللبنانية نجوى كرم -أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent- مفاجأة سعيدة من فتاة أسترالية ذات أصول لبنانية، عندما أخبرتها عن تأسيس جمعية بمدينة سيدني الأسترالية تحمل اسم “نجوى كرم عنوان للبنان”.
وقالت الفتاة واسمها “كارلا غزال” في رسالتها للنجمة اللبنانية ونقلتها صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “اجتمعت مع رجل سياسي كبير في أستراليا زوجته لبنانية ولهما كلمة نافذة هناك، وهما متحمسان جدّا للفكرة التي انطلقت على الأرض”.

وتهدف الجمعية –كما أوضحت غزال في رسالتها- إلى ربط الإسترالييين ذوي الأصول اللبنانية بوطنهم الأم، مؤكدة أن أغاني نجوى كرم ستكون إحدى الوسائل التي سيتم استخدامها لتحقيق هذا الهدف.
وأضافت: “أنا لبنانية لكني لم أكن أعلم شيئا عن بلدي الأم، إلى أن استمعت إلى أغنيات نجوى كرم وتابعتها فشعرت بشيء في داخلي يحثني على رد الجميل بطريقة غير مباشرة، عبر إقامة هذه الجمعية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. طبعا من وجهه نظر العربان انها الان نجوى وصلت للعـــــــــــالميه لان السيده لبنانيه معها جواز سفر استرالي ..هههههههههه

    1. fi chi 75 % men l lebneniyi bye7emlo passeport ajnabi w ana we7di mennon ! w inti kamen, fa m bchouf enno haida bya3mol 3alamiyi

        1. قراءت قبل سنة تقريبا في مجلة عربية مشهورة في النت انو مطربة عربية زارت بلد اوروبي تغنى فية واجتمع عشرات الالاف عند مدخل مكان الحفل والغريبة انوا كنت في هذاك البلد بنفس التاريخ وجاءت مطربة ايرلندية الى مكان الحفل المذكور والمطربة العربية كانت ماشية في الشارع مع مجموعة لايتجاوزون ال20 نفر كمايقول الهنود
          ورايحة على مقهى شيشات تغنى فية شهرت المطربين العرب لاتتعدى بلدانهم اذا جاز التعبير على تصنيفهم مطربين

  2. تستاهل نجوى كرم كل خير
    أنا بصراحه من أول ماكنت أحبها وكنت أحسها مغروره
    بس بصراحه من برنامجها اللي ع mbc 4 حسيتها طيوبه ومتواضعه وماتحب تجرح أحد وحبيتها كثييير

  3. وتهدف الجمعية –كما أوضحت غزال في رسالتها- إلى ربط الإسترالييين ذوي الأصول اللبنانية بوطنهم الأم، مؤكدة أن أغاني نجوى كرم ستكون إحدى الوسائل التي سيتم استخدامها لتحقيق هذا الهدف.
    ——————————————————————–
    مشروع ممتاز مع اني بكره نجوى كرم

  4. أغاني نجوى كرم هيه اللي بدها تربطهم بلبنان !!
    لو قلتوا فيروز مثلا أو ماجدة أو صباح ماشي
    لكن خليني شوفك بالليل هذه مو مقبولة تكون عنوان للبنان

  5. نجوى كرم
    انها انسانه قبل ان تكون مطربه .. راقيه بكلامها وتصرفاتها وصوت جميل فيه جمال لبنان .. الله يوفق كارلا في مشروعها .. مشروع حلو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *