صور بالأيض والأسود انتشرت بشكل واسع بد عقد الممثلة أسماء أبو اليزيد لعقد قرانها والاحتفال بزفافها شاركها حساب المصورة ندى فتح الله عبر  إنستجرام، بعد عقد قران الممثلة المصرية اسماء أبو اليزيد، والتي دخلت القفص الذهبي الليلة مع محمد خطيب وهو مدرب لباقة بعد خطوبة استمرت حوالي 39 أسبوع.

وظهرت خلال احدى الصور وهي تبتسم بوجه تامر فراج الذي كان من بين المشاهير الذين قامت بدعوتهم الى عيد ميلادها.

وكان محمد قد عبر لها عن حبه في منشور سابق كتب فيه ” أفضل الأشياء تحدث بشكل غير متوقع”.

يذكر أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما، فيلم “الدعوة عامة” لمحمد عبد الرحمن توتا، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

يُذكر أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليا مسلسل “بطن الحوت” مع محمد فراج، باسم سمرة، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على “شاهد”.

المسلسل مستلهم من قصة قابيل وهابيل، من خلال دراما اجتماعية معاصرة عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.

 في رصيد أسماء أبو اليزيد 6 أفلام فقط أبرزها “الممر” بطولة أحمد عز، و”موسى” بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كما تألقت على شاشة التلفزيون وقدمت 8 مسلسلات منها “هوجان، الاختيار، الآنسة فرح”.

وفي مايو/أيار 2023 احتفلت أسماء أبو اليزيد بإعلان خطبتها من شخص لا ينتمي للوسط الفني، وهو “محمد الخطيب” ويعمل مدرب لياقة بدنية وأخصائي تغذية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. من فترة أنا ما بعلق على اخبار من هالنوع و خاصة أفراح و أعراس ، مش وقت تهاني و فرح و أهلنا بغزّة تحت القصف والنار و الإبادة و المجازر ،
    لكن لفت انتباهي على جاكيت بدلة العريس خارطة فلسطين !!
    يا ترى العريس فلسطيني ؟؟ أو تضامن معنا وضع خارطة فلسطين ؟؟
    على كل حال عندنا بفلسطين عائلة الخطيب بعدة مناطق فلسطينية و يمكن بمصر موجود عائلة الخطيب .
    بكل الأحوال الله يهنيهم و يفرجها على أهلنا بغزّة و كل فلسطين يا رب بحق حبيبك محمد و آل بيته
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد 🤲🏻
    تحيا فلسطين 🇵🇸✌🏻

  2. يا فلسطينية علم فلسطين يزين الشوارع والمحلات والبيوت وكمان العربيات
    فلسطين في كل شبر في مصر وفي قلب كل مصري

    1. هلا شيرين صباح الخير عليكم وعلى كل مصري ومصرية أحرار شرفاء جدعان ، الشعوب اغلبها معنا ما عدا بعران الخليج قلة قليلة معنا منهم ولا عجب ولا ننتظر منهم شيء بس يخرسوا !
      ولكن شعوب بالملايين ما عاملين شيء في ظل حكومات منبطحة كلها عفن وفساد و خيانة وصهاينة أكثر من الصهاينة أنفسهم .
      يعني لو مليون مصري يتوجهوا للحدود لاختلف الوضع ، يشهد الله ما بدي أذى لأي مخلوق خاصة المتعاطفين معنا ولكن اتحاد الشعوب ضد الخونة
      ممكن يعمل شيء .
      ولكن لاني صادقة ولا أجامل ولا أنافق أتمنى كل شخص ضدنا و يهاجمنا كفلسطينين وخاصة المقاومة و يسبنا و يشتمنا و يخونا يحصل له
      مثل الي يحصل بغزّة و يجربوا كل شيء ان شاء الله تعالى يمكن وقتها يفهموا معاناة الفلسطينين .
      ان شاء الله تكوني مقدّرة و فاهمه مشاعري و غضبي و حزني ، تحياتي لكل عربي وغير عربي مسلم وغير مسلم شريف متضامن معنا و الخزي و العار للخونة و المنبطحين و المطبعين و جماعة الهشك بشك و المهرجانات .

  3. فين يا نورت خبر الهزيمة المذلة لفريق اتحاد جدة من سيدهم وتاج راسهم فريق الاهلي المصري ..؟؟!!!!!
    ولا انتي يا نورت جوز الماما شوال رز سعودي خايفة علي زعله هههههههههههه

  4. هو المصرين مسحوا الارض بالسعودين ؟؟ اذا اطالب بوحدة فورية بريطانية خاصة ان مصر بتصدر لبريطانيا انواع الفواكه وحتى البصل هههههههه وبعدها المغرب ، لان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي عمل مشاكل و تأثر قطاع التجارة كثيرًا بقرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وهناك خبر في الصحف الانكليزية يقول :
    بينما عانت بعض القطاعات من هذا القرار ازدهرت قطاعات أخرى. فنجد أن دولًا كمصر والمغرب حققت مكانة بارزة في سوق الخَضراوات والفواكه في بريطانيا، فأصبحت هاتان الدولتان أكثر المستفيدين من بريكست.وتمتلك هاتان الدولتان الإفريقيتان الآن مكانة بارزة في تصدير الفواكه والخَضراوات إلى المملكة المتحدة، إذ استفادتا من التحولات في سياسات الاستيراد البريطانية بشكل استراتيجي، وتحديدًا في قطاع المنتجات الزراعية.

    واتضح ذلك في تقرير نشرته منصة (EastFruit)، الذي أظهر أن صادرات مصر والمغرب إلى السوق البريطاني شهدت نموًّا هائلًا على مدى السنوات الخمس الماضية.فبعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 2020 أصبحت بروتوكولات الاستيراد من دول الاتحاد الأوروبي أكثر تعقيدًا، ما دفع المستوردين البريطانيين لشراء المنتجات الزراعية وغيرها من خارج الاتحاد الأوروبي، وارتفعت نسبة الواردات من خارج الاتحاد الأوروبي من 47 في المئة إلى 51 في المئة بحلول عام 2022.

    وخلال هذه الفترة ارتفعت صادرات مصر والمغرب إلى بريطانيا. ومن 2018 إلى 2022 ازدادت واردات المملكة المتحدة من المنتجات المصرية الطازجة والمجففة والمجمدة بنسبة 150 في المئة، في حين شهدت البضائع المغربية زيادة بمقدار ثلاثة أضعاف تقريبًا.وبالمقابل شهدت الواردات من الموردين الأوروبيين التقليديين مثل هولندا وبلجيكا وفرنسا انخفاضًا ملحوظًا، مع انخفاض الواردات الفرنسية إلى النصف خلال الفترة نفسها.أضف إلى ذلك أن بريطانيا وسّعت علاقاتها للاستيراد مع بيرو وتركيا، وخفضت في الوقت نفسه مشتريات الفاكهة والخَضراوات من جنوب إفريقيا والولايات المتحدة وكوستاريكا وكولومبيا وتشيلي. وفي كثير من الحالات، استبدلت المنتجات القادمة من هذه البلدان بالواردات من مصر والمغرب.

    وفي عام 2022 وحده، أنفقت المملكة المتحدة 542 مليون دولار على الخضار والفواكه المغربية، وبلغ الرقم في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 450 مليون دولار.
    ومن أهم صادرات المغرب إلى بريطانيا: الطماطم واليوسفي والتوت الطازج. وبلغ إنفاق المملكة المتحدة على التوت المغربي الطازج والتوت الأسود والفراولة 204 ملايين دولار العام الماضي، في حين بلغت واردات الطماطم واليوسفي 208 ملايين دولار و47 مليون دولار على التوالي.أما مصر فأهم وارداتها: الحمضيات والعنب والرمان والبصل والثوم والبطاطس. ووفقًا للخدمة التجارية المصرية، تُعَد المملكة المتحدة ثاني أكبر مستورد للحمضيات المصرية بعد روسيا. وفي عام 2022 استوردت المملكة المتحدة 220 ألف طن من الحمضيات المصرية بقيمة 110 ملايين دولار.كما تصدر مصر كميات كبيرة من العنب، ولا سيما الخالي من البذور، إلى المملكة المتحدة. وفي عام 2022 استوردت المملكة المتحدة 38 ألف طن من العنب المصري بقيمة 72 مليون دولار.

  5. نعم نعم لوحدة بريطانية مصرية فورية هههههههه على طريقة العقيد القذافي هههههههه فاحسن لاعب في الدوري الانكليزي هو محمد صلاح ، والطماطم والبصل المصري يغزو اسواق بريطانيا العظمى هههههههه فماذا نريد اكثر ؟؟
    والاطباء المصرين من اذكى الاطباء من زمن السير مجدي يعقوب طبيب القلب المشهور واعطته الملكة الراحلة لقب سير ،

  6. شيرين انا للأمانة لا تهمني أي أخبار غير أخبار بلدي هالفترة تحديداً و لا النفسية و لا المزاج و لا شيء رايق لأي أخبار ثانية و الوضع صعب بفلسطين خاصة غزّة و لكن قبل شوي على قناة الميادين شفت خبر بخصوص النادي الأهلي كونه يتعلق بفلسطين و الخبر أن النادي الأهلي و جمهور و مشجعين النادي الأهلي لم يلتزموا بقوانين الملاعب الســلولــية الصهيونية و رفعوا العلم الفلسطيني 🇵🇸✌🏻
    يعني صهاينة العرب الخونة مهــلــكـة آل سلول منعوا رفع العلم الفلسطيني ب الملاعب و المدرجات ولا عجب طبعاً و لا استغراب معروفين
    بخيانتهم و إنبطاحهم ،و لكن الأهلي والجماهير رفعوه ، مبروك عليكم الفوز يا شيرين و شكراً لأن الأهلي سحق البعران و رفع العلم الفلسطيني 🇵🇸✌🏻 و الطعمية تفوز على الكبسة أكيد 🇪🇬

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *