اعترف الممثل الأمريكي الشهير أشتون كوتشر أنه اعتاد إيقاع النساء في غرامه قبل أن يقع هو في حب نجمة هوليوود ديمي مور.

وقال كوتشر، في تصريحات للموقع الإلكتروني “شوبيز سباي” المعني بأخبار المشاهير: “لم أكن طيبا مع النساء، لكنهن يعتقدن دائما مثل أي فتاة أنه سيستطعن تغييري”.

وأضاف النجم الأمريكي “كان إغواء النساء شغلي الشاغل، فقد كنت زير نساء، ولست من النوع الذي يحب الزواج“.

واعترف كوتشر -32 عاما- بأن الأمر تغير تماما عندما تعرف بزوجته “مور” التي تكبره بـ15 عاما، وقال “تعرفنا على بعضنا عبر صديق مشترك، كان يتعين عليّ أن أثبت لها أنني جاد معها، فقد كنت متعلق بها طوال الوقت وقلت لنفسي “هذه هي المرأة التي أريد أن أكون معها”.

كانت ديمي مور صرّحت في وقت سابق من الشهر الجاري بأن زواجها من كوتشر جعلها تشعر بأنها “مثيرة”.

وأضافت “أشعر بأنني مثيرة لأنني أشعر أنني محبوبة، وهذا الشعور الجيد ينبع من الداخل، فعندما تشعر بأنك مثير أو مرغوب فإنك تريد الانفتاح والعطاء، وأعتقد أن هذا يأتي من القدرة على استقبال الحب والرغبة”.

وتعتقد “مور”، التي تزوجت عام 2005 من “كوتشر”، أن الشعور بالرضا يجعلها أيضا تبدو في مظهر جيد، وقالت “الضحك والابتسام من أفضل الأدوية المضادة للشيخوخة، وإنني أشعر كثيرا أنني طفلة عمرها خمسة أعوام، وهذا هو سبب وضعي صورة لي وأنا في سن الخامسة على صفحتي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وفي أواخر العام الماضي، شعرت الممثلة الأمريكية بالغضب الشديد بعد علمها بقيام زوجها الممثل الشاب بأداء مشاهد ساخنة مع ممثلة أخرى.

ونقلت صحيفة “نيوز أوف ذي وورلد” عن مصدر مقرّب من الزوجين، قوله “لا تمانع ديمي في أن يُعجب المشاهدون في دور السينما بزوجها، لكن وصول هذه الصور إلى الرأي العام لا يعجبها، لأنها تذكرها دائما بأن زوجها تعامل بحميمية مع امرأة أخرى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اطالب السيدات العربيات بالزواج من شبيبة اصغر منهن لان النتيجة ان شبابهن سيعود مثل ديمي مممووووووووووووووووووووووور !!

    1. ههههههه ضحكتيني يا بنت لندن الله يسعد قلبك دايما و يخليكي هيك ظريفة و لطيفة…اشتون كوتشر إذا كان زير نساء على الاقل هو شاب جذااااااب و جاذبيته ساطعة لا تقاوم…الدور و الباقي على اصحاب السحنة المغبرة اللي تجيب الهم و الكآبة و رغم ذلك دايرين على حل صلعتهم ((عشان مقولش حل شعرهم لان اغلبهم صلع )) هههه

  2. وانا اطالب الشباب العربي النفاد بجلدهم والهروب وعدم الزواج من العربيات للحيلولة دون وقوعهم في الاحباط والازمات النفسية والمالية هههههههههههه

  3. ههههه رد مناسب من علي
    *****
    لاتعليق عالموضوع سوى أنّه غريب نوعاً ما

  4. وماأسوأ من كل هؤلاء الاّ اللي يعلّق على شي واضح أنّه اصلا مافهمه
    ولا أسوأ من الكل الاّ اللي يتدخل في مالا يعنيه

  5. هههه يعني هي تمثل المشاهد الاباحية على راحتها وتغضب لما هو يمثل
    منتهى العقل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *