احتفل الفنان المصري أشرف زكي بعيد ميلاد ابنته عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

نشر أشرف زكي مجموعة صور لابنته وكتب عليها تعليق قال فيه “النهارده عيد ميلاد قلبي وعمری عید میلاد أجمل ما في حياتي مايا ربنا يسعدك يا أجمل مايا في الدنيا”.

ابنة أشرف زكي

تفاعل متابعي أشرف زكي مع المنشور وأبدوا إعجابهم بجمال ابنته التي وصلت لعمر الشباب وتمنوا لها حياة سعيدة. 

مايا أشرف زكي المخرجة

الابنة الكبرى لأشرف زكى وروجينا مايا والتى تبلغ من العمر 22 سنة، قررت دراسة الإخراج فى معهد الفنون المسرحية، وتعمل منذ سنوات كمساعدة مخرج مع رامى امام، أحمد الجندى، وعملت مساعدة مخرج فى مسلسل والدتها روجينا “بنت السلطان” في شهر رمضان 2021، وأصبحت ترشح لإخراج لتولى مهمة إخراج أعمال بمفردها.

روجينا تحتفل بميلاد ابنتها

روجينا شاركت بوست على “إنستجرام“، تضمن صور لها برفقة ابنتها مايا وأخرى جمعت أفراد العائلة بشكل كامل، وحرصت على اختيار الصور التي غلبت فيها أجواء المرح والضحك.

وعلقت على الصور: “كل سنة وانتي أول فرحة في العمر، انتي فرحه قلبي، وأول حب في حياتي، وأثمن وأغلى إنجازاتي، وأحلى عطايا ربنا ليا، دايما وأبدا فخورة بيكي وبكل اختياراتك، ربنا يسعد قلبك ويجعلك دايما سندي وقوتي وفرحتي انتي ومريم، يا بنات عمرررررررررررررري”.

شارك ايضاً عدد كبير من المتابعين والنجوم في تهنئة أشرف وروجينا بعيد ميلاد ابنتهما، ومنهم “هند صبري، غادة عادل، ميسون أبو أسعد، دنيا المصري، جومانا مراد وغيرهم”.

أشرف زكي يحتفل بنجاح مسلسل ستهم

الجدير بالذكر أن أشرف زكي كان قد احتفل بنجاح “مسلسل ستهم” لزوجته الفنانة روجينا خلال موسم رمضان 2023 الماضي. 

يستلهم مسلسل ستهم أحداثه من قصص لسيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمت الإشارة إلى ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوحى من قصص واقعية.

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *