وجهت الفنانة السورية ” أصالة ” رسالة رومانسية إلى زوجها الشاعر العراقي ” فائق حسن ” معربة عن حبها الشديد له وتقديرها لما يقوم به من أجلها .

فنشرت أصالة صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام تجمعها بفائق حسن، كتبت في تعليقها عليها : ” لازم أسجد لربّي ممتنّة على هديته الغالية .. أنت دنيي ما تخيّلت فيه بجمالها ” .

وتابعت : ” قلبك هوّ الجنًة .. قدّام الدّنيي كلّها بدّي أشكرك على عظيم إهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك .. شكراً لآخر نَفَس يا جوزي ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله…
    هذا الكلام تبع لا عيب في الحلال يلي بتجي في المرا/الزوج كل شوي يتغزلوا ويوصفوا
    ويتمعمعوا بالشريك لشو؟؟؟؟
    ونفس الامر في حال الانفصال!
    كل كلمة محسوبة على صاحبها
    أصالة هذه طليقها ما خلت كلمة غزل وعشق وانحناء الا ما كتبتها بشخصه ،وبعدين انفصلوا فجأة يعني يلي بيقرأ تويتات العشق تلك رح يقول هو كان منيح معها هي يلي خسرته وأكيد بعده عنها كان بسببها (فالاخرين ما كانوا يشوفوا الا الغزل الأوفر والحسنات تبع العريان ).
    يعني خلص هذه مشاعر وامور متبادلة بين شريكين خلوها لانفسكما منشوفها بحياتهما الناجحة والهادئة وتصرفكما ووو
    الان هذا الزوج حاطته على كتافها وماشية فيه ?‍♀️ليش ؟؟؟يا مرضى الاهتمام والايمان والخوف من العيش وحيدين وكأن الحياة توقفت على اكمالها بوجود شريك والا انتم مش كاملين وسعيدين.

  2. يسعد صباحك محايدة كيفك؟
    هادا أول يوم عطلة إلى بعد ما صرت شخص منتج (على أساس ههههه )
    أما عن تعليقك فكلامك 100% صح، وللأسف طالما هناك من يشجع ويصفق وللزيف، سيبقى سوق هذه المتجردة من الأصالة رائج!!

    ” انت تعلمين أن لاقيمة مطلقة للإنسان ..قيمته أمر نسبي تحدده ظروفه ..نحن مثلا نحب رجلاً من خلال ظروفه ,اذ لاوجود له خارج تلك الظروف ,أو ان شئت .إذا جردناه من ظروفه أصبح رجلا آخر”
    لـِ كوليت الخوري

    1. صباح الورد لجبن كيف انت واهلك
      لكن happy Friday ?حلو الشغل والتعب في سبيل الرزق يلا هانت اول خطوة عملتيها وبلشتي شغل ان شاءالله كم شهر وتبلشي تتدرج فعلي.
      فيدكينج من المنطق كلام كوليت الخوري ?.

  3. هو مرمي عندك ببيتك ياصولا احكيلو بوجهو افضل واجمل بدل ما اسمع ياطارق العريان

  4. انه الحب الذي لا تعرفوه ههههههههههه
    جميل ان تعلن الزوجة لحبها وتقديرها بل عشقها لزوجها للرايح والجاي ههههههههه في سوق عكاظ وصولا لنورت هههههههههههه فهكذا هو كل تراثنا الادبي والشعري بل حتى الديني !! فما اكثر الروايات التي تقول ان زوجات رسول الله صلى الله عليه واله كن يمدحن به ويعربن عن حبهن لهن خاصة خديجة من وقت خطبته لها او خطبتها له !! وبقى هو صلوات الله عليه واله يعرب عن حبه لها حتى بعد ان ماتت سلام الله عليها… وكذلك الزهراء مع الامام علي عليهما السلام ، وهو كذلك كان يقول فيها شعرا ويغار عليها حتى من المسواك كما في بعض الاشعار التي تنسب له ، هذا دينيا جائز ولنا فيه روايات ، اما شعريا التغزل بالزوجة او الحبيبة التي يريد ان يتزوجها فحدث ولا حرج الدواوين الشعرية تعج بذلك ، بل ان الشاعر الذي اتى يمدح رسول الله في قصيدته افتتحها بالتغزل بزوجته ومطلعها بانت سعاد فقلبي اليوم متبول ….. ولم ينهاه رسول الله صلى الله عليه واله ان يقول ذلك ، انما فقط ساله من سعاد فقال له زوجتي ! فاباح له ان يستمر في القصيدة والبسه بعدها البردة !!
    على المعلقين في نورت عدم اعطاء الراي ههههههههههه قبل استشارتنا ، فالحب دينيا وفي تراثنا الادبي والشعري مادام في الحلال لابد ان ينشر ايها الجهلة والجاهلات في فن الحب والعشق الحلال ههههههههه شو فهمكم انتم ؟ هههههههههههه

  5. فالحب دين يدان به !
    وهل هناك دين لا ينشر ؟!!
    او لا يعلم به القاصي والداني ؟
    المكروه هو الزوجة بعد ان تقع في غرام زوجها ويتزوج عليها ههههههههه تقوم تطلع له مثالب تفتري عليه بعد ان مدحته بمجلدات ههههههههه وحتى بهذه ، يفهم السامع منه انها ذايبة وواقعة في الحب ولا حد سمى عليها ههههههههههه طبعا ليس كل زوج يجب ان تعرب الزوجة عن عشقها له ، فهناك ازواج يستحقون ان يكون علما بل نار على علم هههههههههه اما شي جعبور ياخذ على قفاه في البيت هههههههههه فلا معنى ان تقوم الزوجة بمدحه ههههههههه وهي قد ورمت قفاه ههههههههههه

  6. لكن هل تتغزل فيه في الخفاء مثل ماتتغزل فيه في العلن ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *