قالت المغنية السورية أصالة نصري إنها تلقت سيلاً من الشتائم سمَّتها (غير الأخلاقية)، بعد تأييدها الثورة الشعبية ضد نظام الرئيس بشار الأسد، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن أغنيتها عن الثورة محاولة لإيصال رأيها فيما يجري داخل بلدها.

وسخرت أصالة من الذين شتموها. واعتبرت قتل الأطفال جريمة، وأن سوريا للشعب، رافضةً اختزالها في شخص، في إشارةٍ إلى بشار الأسد.

وأضافت أنها غير مقتنعة، هي والملايين على امتداد الوطن العربي، بما يقال عن الثوار من أنهم مجرمون ومخربون، واصفةً الأغنية التي كتبتها ولحَّنتها لأجل الثورة السورية؛ هي محاولة لإيصال صوتها وإبداء رأيها فيما يجري في وطنها سوريا، حسب قناة “العربية”.

وأضافت: “نحن ناس نطالب بأبسط حقوقنا، ونريد بلدًا ننتمي إليه، ونفخر به، ونحس بأننا نملك جزءًا فيه، ولا نحس بأنه تابع لشخص؛ لأن عمر الوطن ما يتبع شخص”.

وكانت أصالة قد أعلنت موقفًا مؤيدًا للثورة السورية منذ بدايتها؛ إذ رفضت المشاركة فيما قالت إنه “تمثيليات دعم نظام بشار الأسد”. وقالت للثوار: “ليتني معكم لأصرخ بكلمة (حرية)”.

وأغنية أصالة التي أهدتها للثورة السورية تحمل عنوان “آه لو الكرسي بيحكي”. وتقول كلماتها: “كل الكراسي اتكسرت.. من دروسك اتعلم.. كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطّل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. سكتنا كتير ع الظلم.. لا تقول ما عندك علم.. لما الجرح علم.. بدي بصراحة أنصحك.. تبقى ما رح تزبط معك.. نحن انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. انتي من دون ما تعملي شي بضل واحد يشتمك كيف بس تعملي الغلط
    شو بدك يعني مين يجي يحكم بلادك؟؟؟واحد متخاذل عميل !!!!
    عما بي قلبك شو خاينة وحدة كذابةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

  2. بعد ماشفتي شي جربي نزلي على سوريا وشوفي كيف الشعب رح يمسح الارض فيكي وحدة خاينة شو بدك يهتفولك ويقلولك ثابري الى الامام يا بلا ش رف

  3. وبعدين عم تحكي عن الشتائم الغير اخلاقية نسيتي شو حكيتي على اخوكي من شتائم يا بلا شرف وكان مظلوم وبرئتو المحكمة لك ازا من اخوكي تبريتي مابدي تتبري من بلدك تفوووووووووو اصالة

  4. ليه خاينه مش متلها متل الشعب المصري طالبو بالحريه ولا هون الوضع مختلف والله الواحد بطل يفهم شي

  5. ما تردي علئ العملاء الخونة
    حكي ببلاش خليهم يحترقوا و يفلفلوا
    فعلا في ناس ما بتفهم
    لا تردي علئ الجاهلين

  6. عندما يفقد شخص ما القدرة على مواجهه الرأي الآخر ، يكون رده كله شتائم وسباب ، وهذا دليل على فقدانه للحجة ، او استطاعته الرد المقنع ،،، عادي يا مدام اصالة ، هؤلاء الناس هم من يرضى ان يقتل الشبيحة اخوتهم وأبناء بلدهم ! لذا ، لن يكون ردهم الا شتائم ،،، ولكن القافلة تسير ( والجرذان ) تُنَقنِق !!!!!

  7. برافو عليك انا صرت احبك اكتر لانك شجاعة و عملت متل اي انسان
    عندو شوية كرامة حاجتنا بقا ذل وخوف
    بكرا لما يطير بشار بلشو كل الفنانين بقولو نحن كنا مع ع
    الثورة بس ما كان فينا نحكي
    يعني تمام متل ما صار بمصر و هداك الوقت بتصيري بطلة
    قومية يا اصالة

  8. heya alwheda allate la yaho9 laha altaklom leno ba3ed ma shb3et da3m mn alnzam fe albedaya ,wa ala2an tankor aljamel , aslan haza alnfa9 ya 3ahera

  9. انتي اسم على مسما ولاتنسين المثل الذي يقول(ايه الحق لم تدع لى صديقا)

  10. مشكلة العرب و خصوصا الرجال أول ما تختلف معه في الرأي أول شيء يفعله يشتمك و يسبك و دائما في الشرف سبحان الله يعني لو تجرأت و ناقشته في شيء لم يعجبه أول ما سيقول لك و خصوصا إذا كنتي امرأة هو أنه سينعتك بالساقطة التي تبيع شرفها مقابل المال ثم يأتي بعدها سيل من الشتائم يندى له الجبين و بعدها يفتخر بأنه كان في يوم من الأيام و في خياله طبعا و ليس في الحقيقة أن كان زبونا لكي (من وحي خياله طبعا) و أنه يفتخر بأنه قام بفعل الزنا معاكي و لا أدري لم الافتخار طالما الزنا محرم على الرجل و المرأة كليهما ثم بعد ذلك يتهم كل شجرة عائلتك من الجد الأول إلى أصغر عنصر في أسرتك و ينعتهم كلهم ببائعي الشرف مقابل المال لا لشيء سوى لأنك اختلفت معه في الرأي أو ربما كلامك لم يأتي على هواه و لا أدري لم يركزون على قضية الشرف بالذات و لم لا يسبك بكلام آخر كأن يقول مثلا غبية أو متخلفة أو مغرورة أو متعجرفة أو عصبية أو أو أو فعلا سؤال يحيرني كثيرا و ساعات أجد له جوابا و هو حب العرب للنصف السفلي من الجسم و كل ما له علاقة به أكثر من النصف العلوي ههههه.

  11. “كل الكراسي اتكسرت.. من دروسك اتعلم.. كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطّل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. سكتنا كتير ع الظلم.. لا تقول ما عندك علم.. لما الجرح علم.. بدي بصراحة أنصحك.. تبقى ما رح تزبط معك.. نحن انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم”.
    أحيي كاتب هذه الكلمات وايضا كاتب كلمات اغنية ياحيف الي هيي نمبر وان

  12. انا برأي اصالة انسانة متل كل لناس مو بس فنانة و كل انسان بهي لدنية ما بيقدر يشوف دماء الشباب والاطفال و ما يقول كلمة “الشعب يريد اسقاط النظام” كل انسان بدو لحرية و لكرامة لازم يكون هيك وحاجتنا خوف .
    وليش لمسبات يلي بدو لنظام فيه يعبر من دون شتائم متل مو لثورة لسورية عم تعبر بكل فخر واعتزاز و بكل صدق عن مطالبها.
    وسواء اصالة كانت مع النظام ولا ضد ما فينا نحاسبها لانها انسانة والها رأي وكل واحد حر يعبر عن رأيو

  13. اي بعد ما شفتي شي يا اصاله بدنا نقطعك حتت ونرميكي للقطط
    بس حرام اصاله لازم تقول رئيها بكل صراحه وانا اؤيد انها تقول رئيها ونحنا نقول رئينا فيها وكل حدا يقول الرأي والرأي الآخر oـO
    وما لازم حدا يتعرض لل الرأي والرأي الآخر oـO
    وبنهايه التعليق نحنا العرب كلنا كلنا متقبلين الرأي والرأي الآخر oـO

  14. أصالة إنسانة خائنة وناكرة للجميل وأصلا هيي ما إلها رأي هذا رأي أخوها قليل الأصل واللي هيي شتمته بأبشع الشتائم وحكاية قتل الشعب والأطفال ابتدعتها القنوات العميلة والمتآمرة على سورية وعلى شعبا واللي عم يقتل ويقطع الجثث في الحقيقة هم هؤلاء الفوار المأجورين يللي سمتهم القنوات المغرضة ثوار!!! وإن ملايين السوريين هي مع النظام السوري ومع الرئيس بشار الأسد وهيي خليها بمصر مبروك عليها خيانتها لبلدها وكذبها
    تفووووووووووووووووو عليك يا أصالة ضيعان هالإسم فيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *