قررت الفنانة السورية أصالة نصري أن تتولى الدفاع عن فنان العرب محمد عبده ، حيث قامت بالرد شخصياً على بعض التعليقات والانتقادات التي طالت فنان العرب.

وقالت أصالة :” من حقي أن أدافع عن من أحب ومن حقي أن ألفت نظر البعض لما يجب عليهم معرفته. بالأمس قرأت بعض التعليقات من بعض الفنانين منتقدين فنان العرب. وقد تابعت حفله هذا بمنتهى الدقه”.

وتابعت :” إن ما يغنيه محمد عبده يصعب على أي مطرب حتى لو كان عمره عشرين وصاحب حنجره فولاذيه لأن التقنية شيء لايقدره إلا من يعرفه وآخر شيء اريد ان أقوله “مو معقولين نحنا شو ماعنا إحترام لأساتذتنا ومو معقولين شو بلا وفا وياريت كل مطرب بده يتفلسف على أستاذه.. يطلع يغنيلنا شبيه الريح ولنرحمه مو كلها بس مقطع منها”.

وأضافت:” وأخيراً وليس آخراً بعتذر على تعصيبي بس إلا محمد عبده الذي لن يتكرر وصباح الخير والإحساس والطيبه على كل من يحب ويعذر ويقدر ، صباح الخير على الموهوبين الذين يعلمون أنهم في فلك النجوم مهما علوا ومهما صنعوا نجاحات مبهره هم نجم في فلك أهم ما فيه شمس وقمر واثنان اتحدوا في زمننا هذا ليشكلوا كيان واحد هو “محمد عبده” أحبه وعندي ألف حق”.assala-newo

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اصاله فنانه اصيله وراقيه وجميله وانسانه صاحبة ذوق رفيع ومحمدعبده وجوده في الساحه هي خيبة امل لجماهير الاصوات النشاز تحياتي للفنانه الرائعه اصاله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *