تستعد الفنانة المغربية، دنيا بطمة، نجمة “أراب آيدول” لطرح أغنية مغربية بعنوان “المحبة لله” في الأسواق من كلمات أحمد وهبي وألحان إبراهيم بركات.

وقال الملحن إن الأغنية أضحت جاهزة، مشيرًا الى أنها ستسلم الى الإذاعة الوطنية المغربية من أجل بثها في شهر يونيو القادم، وتتطرق الأغنية لموضوع الحب الخالص الخالي من تحقيق أطماع أو مصالح معينة.

كما يرتقب أن تصدر دنيا أغنية “خيرك سابق” من ألحان عثمان جنان وكلمات أحمد وهبي.

وأشارت أن الأغنيتين الجديدتين قوبلتا بمحبة الجمهور المغربي، حيث سبق لها أن أدت أغنية “المحبة لله” في مهرجان الأغنية المغربية وهو ما مكنها من الحصول على الجائزة الثانية قبل مشاركتها في برنامج “أراب آيدول”.

من جانب آخر، تعرضت الصفحة الرسمية لمعجبي دنيا باطما على “الفايس بوك” للاختراق من طرف جهات مجهولة، حيث تم نشر إعلانات لمواقع ومواضيع إباحية، واتهم رواد الصفحة المصريين بالوقوف وراء هذا الاختراق، فيما نبه آخرون إلى أن الأمر يتعلق بمحاولة لتشويه صورة دنيا باطما، بينما انطلت اللعبة على زوار آخرين للصفحة، خصوصًا من المشرق العربي، الذين كتبوا تعليقات ضد دنيا باطما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ماتستحي طالعه بكل صفاقه وقله ادب تقول اهدوني طقم الماس وسياره من خليجي …. ليه و من حضرتك تاخدي طقم و سياره .. واهلك باين انهم من المتاجربن ببناتهم و وجه فقر و الا لما قبلو هذا الشيء .. بنات العرب حالهم من ردي لاردى مالت عليهم بس !

    1. صباح الخير زينة…على فكرة ما كان لي مزاج أعلق-و السبب طبعا هزيمة البارصا ((اهئ اهئ قلبي حطمه الاهبل ميسي))..و لكن بعد ما قرات التعليق الحلو بتاعك حبيت بس انبهك لشيء وهو أن اهل المدعوة “دنيا باتمان” ناس طيبين و عكس ما تتوقعين لانها هي ابنة عائلة باطما و عمها هو الراحل العربي باطما قائد فرقة ناس الغيوان المعروفة بأغانيها الملتزمة و منها اغنية ((الله يا مولانا)) يعني أخرجي اهلها من المعمعة…و على فكرة أنا كمان لا تعجبني دنيا و لا كارمن و لا آرب ايدول و لا لجنة الحكم… لكن حبيت بس أقول كلمة في حق عائلة باطما فقط..

      1. مريوووومه … بعيد عن كونها مغربيه و من اي بيت هي … التصر ف غير محترم يا مريم خاصه اي شي ياتي من رجل خليجي شبهه لاي بنت …. ليه يقبلو هديه من كل هب ودب ؟؟.. خلي بنتهم تشتغل على نفسها و تعمل البومات تصرف عليهم منها مش يتاجرو فيها ….الان كم سايكو خليجي يعتقد انها سهله و سيزغلل عيونها بالالماسات و السيارات و لن يكون هذا ببلاش …!!
        عضم الله اجركم في برشلونه وانشالله اخر الاحزان!! خخخخخخخخخ

        1. آآآآه ثم آآآآه يا زينة انسى ايه و لا ايه…صار لي زمنا هنا أدلل و أدلع و أمدح و أشكر الاهبل ميسي و في الأخير خيب رجاءي و رجاء الملايين في ليلة الكامب نو الموعودة …و بالنسبة للنملة اللي اسمها ((دنيا باتمان)) بصراحة أتمنى تبطل الصحافة تجيب اخبار عنها و عن زميلتها الثانية لاننا عن جد ملينا منهم و من اخبارهم …كل يوم نصبح و نمسي على اخبارهم …

  2. bent london they should give you money for that stinky mouth of yours because you deserve it ….donia batma achraf minik ya 3afanit london…..so get a live instead of sticking your big nose on nice people’s life.

    1. ili yisma3 bint london titkalim yi9oul 3aliha charifa o hiya nisyit inaha 9alit lina ino 3indaha a boyfriend moch moslim min london o 9al ih bitimdah fih o bit9oul 3oyono zar9a moch mitl 3orban wallah ili khtacho matou

  3. ياناس هي ما حبت تقول من هداها لكنه الشاعر الاماراتي سطام العتيبة وهوما اعطاها الهدايا لله فهو عارف قيمة صوتها و في الاخير هو استتمار لانه هو يكتب وهي ستغني له ما يكتب اي في الاخير عمل بينهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *