ردا على سؤال عن توقعات زوار صفحة Arabs Got Talent على فيس بوك لألبومات النجوم الذين تستمع لهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم؛ كانت أغلب التعليقات في صالح عمالقة الفن اللبناني، خاصة الفنان وديع الصافي والفنانة فيروز.

وشارك عدد كبير من جمهور صفحة Arabs Got Talent الرسمية على فيس بوك بتوقعاته حول تلك الألبومات، وذهب البعض بخياله إلى بعض النجوم الأجانب، غير أن الأغلبية كانت للنجوم العرب.

وبالترتيب، حلت ألبومات الفنان الكبير وديع الصافي في المرتبة الأولى، بينما الفنانة الكبيرة فيروز في المرتبة الثانية، والشحرورة في المرتبة الثالثة، وجاء المطرب العراقي كاظم الساهر في المرتبة الرابعة، يليه المصري عمرو دياب، ثم الفنان الكبير ملحم بركات، والعمالقة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، ومحمد عبده.

توقع الجمهور أيضا أن تكون نجوى كرم صاحبة الصوت الجبلي والملقبة بشمس الأغنية اللبنانية حريصة على الاستماع لألبومات راغب علامة، وفارس كرم، وعاصي الحلاني، وأحلام، وشيرين عبد الوهاب، وتامر حسني، والشاب خالد، وماجدة الرومي.

وأنت أي الألبومات تتوقع أن تستمع إليها نجوى كرم في سيارتها؟.. شارك بتعليقك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. فيروز و عبد الحليم أوووووكي….اما الباقي مش مهم….

  2. انا معاكي
    بس نجوى كرم صوتها وكلمات اغانيها حلوه ومش متحرره زي الباقي

    1. ميرسي يا ندوووووش لكن مضطرة ثاني اسألك لان الفيديو مش بيفتح قولي لي اسمها و افتح من اليوتيوب معليش هههه و ميرسي يا صديقتي الغالية…

      1. اسفين الاغنيه ديه ليه انا وبس
        هههههههههههههههههههههههههههههه

    1. غريب
      ما تعصب ههههههههههههههههه بالغلط بعثتها مره ثانيه

  3. هيه نجوى صوتها حلو والها أغاني حلوة
    بس للحقيقة ما فيه أحلى من صوت وأغاني فيروز بلبنان
    وما فيه أحلى من غناء القيصر كاظم بالعالم

    1. غريب معليش لا تزعل مني و أتمنى أن الفانز تبع سومة ما يزعلوا مني ……و لكن لا اميل لأم كلثوم و فريد الاطرش هههه انما حليم أووووووووكي….و طبعا فيروز اللبنانية كذلك…

  4. هذا الاهداء لمريومه واعز الحبايب
    ههههههههههههههه ضبطت

    1. ميرسي يا ندووووش و لكن ما اسم الاهداء حتى افتحه من اليوتيوب…بليز..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *