تطرح المطربة الأردنية الشابة ديانا كرزون ألبومها الجديد في العشرين من يناير الجاري، والذي يحمل اسم “ديانا 2010” من خلال شركة “مزيكا”.

جاء في بيان من شركة “مزيكا”: “ألبوم ديانا يضم 12 أغنية، حرصت على تنوعها في أشكالها الموسيقية، وتميزها على مستوى الكلمات والألحان”.

وأضاف البيان: “من هذه الأغنيات “قد الكون”، “في حد اشتكى لك”، “ياكبي”، “خلى يا خلى”، “جرح”، “دوخ ودوخني”، “شايف على نفسك”، “ممكن أنساك””.

وتعاونت ديانا مع مجموعة متميزة من الشعراء مثل عمر ساري، نادر عبد الله، كريم العراقي، أسير الشوق، أحمد فودة، مهدى أبو غزالة، منصور الشادي، عبد الله أبو راس، عبد العزيز عمار.

كما تعاملت مع الملحنين نادر مطيع، وليد سعد، فتح الله أحمد، ناصر الصالح، أحمد محي، أيمن عبد الله، محمد رحيم من الملحنين.

وقام بالتوزيع الموسيقى مجموعة من الموزعين الموسيقيين هم: خالد مصطفى، عادل عايش، فتح الله أحمد، مدحت خميس، هادى شرارة، أيمن عبد الله، كريم عبد الوهاب.

من ناجية أخرى، انتهت ديانا كرزون من تصوير ثلاث أغنيات جديدة سيتم عرضهم مع صدور الألبوم وهم “وش الطارى”، أنت الغرام”، “في حد اشتكى لك”، والأغنيات الثلاث قام بإخراجهم المخرج عثمان أبو لبن، وتم تصويرهم في مصر واستغرق تصويرهم أسبوع.

الأغنية الأولى “وش الطارى” تم تصويرها في إحدى مزارع الخيول في طريق مدينة العبور، وظهرت فيها “ديانا” بمفردها مع الخيل بدون أي موديل، والأغنية الثانية “أنت الغرام” ودارت فكرتها في إطار من الرومانسية البسيطة التي تعبر عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية.

أما الأغنية الثالثة وهى “في حد اشتكى لك” تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي ودارت فكرتها حول قصة حب تجمع بين شاب وفتاة.

ومن المقرر عرض الكليبات الثلاثة على قناتي “مزيكا” و”زووم” قريبا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. تعرفون الانسانه الي تكون شافت نقد في حياتها طول عمرها تصير مو راضية عن شكلها مهما صار …. هي اكثر فنانه ضحكو عليها الناس علا سمنتها فلما نقص وزنها صار عندها هوس بكل شي اخر مو بس الوزن فقعدت تلعب في شكلها مع انها مو شينه لكن محتاجةةتعديل…
    والله ماكنتي محتاجة هذا الحاجب الاسود المريع ياديانا …. والروج كانك توك ماكلة لك ادمي حي … بعدين انا استغرب ان لها في الفن حوالي 6 سنين ومع هذا لازالت تراوح مكانها معناها لازم تفهم انها مو سوبر ستار ولا ينفع تكون … كل فنان امضى في الفن 5 سنين ومانجح بشكل كاسح ينزل عتبات الفن كلها و يرجع بيته ويصك الباب عليه للابد

  2. HaHa….you are very funny BINT LONDON.
    Have u ever though of having a program on the radio or even TV where u can critisize these entertainers?? You will do very good, because u do it so well here.
    You do have a lot of admirers.

  3. تانى انتى يابنت حوارى لندن بتغلطى فى ستك وتاج راسك ديانا حلوة الصوة والشكل والله شكللك عندك سمنة فى لسانك

  4. الاحظ شيء غريب عن بنت لندن ..اي خبر ينشر على اي وحدة لازم تنتقدها .. تابعو تعليقاتها لما يكون اي خبر عن اي انتى

    يعني ديانا ليست حلوة

    ومي عز الدين فلاحة و..و ..و

    ديما انتقاد لادغ لكل النساء ..وهدا دليل على انك غير طبيعية ..

  5. يا بنت لندن بما انك لا تحبين ولا اي اي من الفنانين والمطربين اذا لماذا تتعبين نفسك وتسمعيهم ام تحضريهم وتتعبين نفسك للتعليق على كل موضوع اتركي النت والشات

  6. ana mesh 3arfeh kif asmar 2ebeil ya3mol ma3a video clip ,ktir sa2ileh ya diana karazon w inti maneik super star w ktir bich3a w look li 3emilti tali3 mbacha3ek aktar ma inti bich3a w ad mande3afti 7alik bidalek debeh w akih super star houweh milhem zaynn

  7. هاي والله مستغربة من الناس لما كانت سمينة ضحكتو عليها ولما صارة نحيفة صرتو تعلقو على شكلها مع انو السمنة منو عيب ما حدي يحب حالو سمين ولا حدى يضحك على خلقت الله واي واحد مننا معرض لسمنة اما عن جمالها فهو جمال طبيعي كلنا شفناه اول ما ضهرة والله عليها عيون بيدبحو اي رجال وكمان مو عيب لنو الانسان يحاول يغير حالو للاحسن هي ما عملت عمليات نفج وشد ولا برزت شئ للامام بل العكس والي يقول عكس بتكون غيورو منها بيكفي انها مزيج من الاردن وسوريا وكمان عندها عرق جزائري اكيد تطلع وحدة جميلة وبتجنن ..انشر يابني

  8. شكرا انك نشرت من حققك انك تدقق في الكتابة بس ما تخاف ما راح اتجتوز في الكلام وانتم تعرفو اسلوبي كيف مرسي مرة تانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *