عقدت النجمة المصرية آمال ماهر، مؤتمراً صحفياً قبل بداية حفلها مساء الجمعة ضمن فعاليات مهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان بالمغرب، وكانت أغلبية الأسئلة الموجهة إليها سياسية، تتعلق بأوضاع مصر لكنها اعتذرت بابتسامة عريضة عن الإجابة قائلة: “أنا لا أفهم في السياسة ولا أتحدث فيها”.

بعدها أحيت ماهر، حفلاً ناجحاً ضمن ليالي المهرجان، وقدمت أمام جمهور عريض أجمل أغنياتها.

وفي لفتة رائعة من آمال ماهر قامت بحمل العلمين المصري والمغربي معاً، ورفعتهم قائلة: “إدعو معايا لبلدي الحبيبة مصر”، وبعدها تعالت صيحات الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خبر تافه ترفعو و لا تحطو شكون مسوق لها بس عجبتني قالت أنا لا أتكلم في السياسة ههههههههه يبدو أنها خافت ان يحدث لها ما حدث لمواطنتها شيرين

  2. 65- سعيد المصلوحي نصاب حتى مع أسرته
    حساني أصيل

    4 سعيد المصلوحي نصاب حتى مع أسرته
    حساني
    سعيد المصلوحي كما جاء في التعليق أو التقرير المومأ إليه أعلاه تاريخه كله نصب واحتيال ومن لا يعرفه عن قرب يحسبه انه شخص معقول جدا لكنه مجرم حتى الزواج الثاني كان نصبا واحتيالا على صديقه الذي أطعمه في بيته ثم سرق منه أسرته ثم نصب على أسرة السيدة وخاصة أمها التي وضعت ثقتها فيها وادعا أنه يعمل في القصر الملكي بعدها تبين أنه نصاب ماكر ولا يعرف الأمر إلا حين جاءت الزوجة الأولى بعيالها إلى منزل الأسرة بمرتيل وطرقت الباب وسألت أهل البيت هل يوجد لديكم شخص إسمه سعيد المصلوحي متزوج من عندكم فأخبروها موجود هذا الشخص فقالت لهم هؤلاء أبناؤه وأنا زوجته فوقع هذا الأمر كالصاعقة على اهل البيت فتحول المنزل إلى بيت عزاء في تلك اللحضة فوجدوا أنفسهم أنهم وقعوا في فخ النصاب المنحذر من جماعة الزينات دوار ترانكت قيادة بنقريش إقليم تطوان .ويعمل في ترويج الممنوعات فهو تظهر عليه علامة هذا الأمر فسلوكه وتحركه في سد النخلة وتطوان ومرتيل تقول أنه فيه شبهة .
    في 18 يوليوز 2015 الساعة 43 : 00
    أبلغ عن تعليق غير لائق

    أضف تعليقك على المو
    في 18 يوليوز 2015 الساعة 15 : 12
    أبلغ عن تعليق غير لائق

  3. أحدروه فهوز يريد خوض الإنتخابات بالقرية فلا يخدكم بالعمل بالقصر الملكي نصب به على رجل متزوج وخطف منه روجته ونصب على أسرتها باسم القصر المكلي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *