نفت المطربة التونسية أماني السويسي أن تكون تعرّضت لحادث سير في مصر، في الوقت الذي أكدت فيه أن الغناء باللون الخليجي في ألبومها الجديد ليس مغامرة كما يقول البعض.
وقالت السويسي :” “أطمئن أهلي في تونس وكل من يحبني أنني بخير، ولم يصبني مكروه أبدا، لكن دعاة الشر يأبون إلا أن يؤذوا الغير ولو بترويج الشائعات المفتعلة من باب أنّ الشجرة المثمرة وحدها التي تُرشق بالحجارة”، بحسب تعبيرها.
على جانب آخر، رفضت أماني السويس قول البعض بأنها غامرت باقتحامها اللون الخليجي بثلاث أغنيات في ألبومها الجديد من ألحان ناصر الصالح، مؤكدة أنها تحب اللون الخليجي، وغالبية معجبيها من الخليج.

وكشفت المطربة التونسية أنها صوّرت كليب أغنية بعنوان (هي جزاتي) من كلمات صفوح شغّالة، وألحان سمير صفير، ووزّعها موسيقيا في مصر طارق مدكور.
وأوضحت أنّ التصوير استمرّ يومين متتاليين، بعدما بقيت تحضّر له مع المخرج عادل سرحان فترة شهرين، وتمّ التصوير في أماكن عدة من لبنان.
وأشارت السويسي إلى أن ألبومها الجديد صدر عن شركة إنتاج جديدة، وذلك بعد انفصالها ودّيا عن شركة “روتانا.
على جانب آخر، أكّدت أنّ مواطنها أحمد الشريف تعتبره بمثابة أخ لها، تجمعها معه نفس الظروف والحياة، فكلاهما من (صفاقس) كما تخرّجا من نفس البرنامج الفني.
أما فنيا فتعشق المطربة التونسية صابر الرباعي الذي اعتبرته فنان تونس الأول، وأنها تعتبر نفسها من أشد معجبيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ya swessi inti lesti motriba fa balech
    te9asri rasek 3al fadi
    rO7i etgawessi walla elbessi el 7ejeb
    sotek metl el me3za
    ahahahahaha

  2. والله عسولة اماني وصوتها حلو
    عجبتني اوي اغنية من ورايا
    ربنا يوفقك

  3. فعلا اغنية من ورايا واغنية لا تخبر حدا حلوين اوى
    بالتوفيق

  4. wahdek ya benet ibladi ya AMANI ana inkolek rahou sotek ihabel weli kalek el 3akes houma guayranin minek w min jamalek .rabi iwafkeke fi michwarek el fani

  5. من احب المطربات على قلبي من يوم كانت في ستار اكاديمي ..
    لها صوت رائع جدا واطلالتها قوية ..
    بالتوفيق يارب

  6. فنانة متالقة صاحبة صوت جميل وخلق عالي والبومها الجديد مميز كلمة ولحنا واداء وبالتوفيق ل اماني في جميع خطواتها

  7. اماني دائما متالقة في اعمالها واختيارتها والالبوم رووووووووووعة و منوع اما نقول بالنسة لبعض الناس روحوا نظفوا اذانكم من الهشك بشك اللي تسمعونة بعدين احكموا على صوت اماني

  8. أماني اتمنالك دائما التوفيق بكل مشوارك الفني وأنا من أشد معجبيك وأعمالك الغنائية جداً رائعة وألبوم مش ملاك قمة في الجمال ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *