كشفت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن رفضها الزواج بفنان، نافيةً ما يتردد عن تفضيلها الزواج برجال أعمال.

وأعربت العوضي عن عدم استعدادها لدخول ابنتها منيرة المجال الفني والإعلامي، مشيرةً إلى رفض والدها لهذه الفكرة.

وقالت أمل: “تجربة الزواج والطلاق قسمة ونصيب. وأي زوجين معرّضان للأمر، وأنا أعتبرها تجربة جميلة مررت بها طوال عام ونصف، غبت فيها عن الوسط الفني”، حسب ما ذكرت مجلة “سيدتي” الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت: “كنت أرغب وقتها في أن أخوض تجربة الزواج الأولى والحياة الجديدة والتأقلم معها بعيدًا عن ضغط العمل، خاصةً أن الفن يأخذ وقتًا طويلاً جدًّا من الفنان، ولكن حدث خلاف عادي، وتم الطلاق وديًّا، والآن أعيش مع أسرتي وابنتي منيرة.

وقالت” “عندما أفكر في الزواج، فإن اختياري يكون للإنسان وشخصيته ومدى حبه واحترامه وتقديره لي، بعيدًا عن كونه رجل أعمال ثريًّا أو غير ذلك”.

وأضافت: “أما بالنسبة إلى ارتباطي بفنان، فأعتقد أنني لا يمكن أن أتزوج فنانًا؛ لأن كلاً منا ستكون لديه ارتباطات وتصوير وسفر؛ لذا سيكون كل منا منشغلاً عن الآخر، ومن ثم عن أسرتنا وأولادنا مستقبلاً، عدا أن أغلب الزيجات الفنية في العالم العربي انتهت بالفشل”.

ونفت أمل انزعاجها من وصف البعض إياها بالفنانة الجريئة، قائلةً: “بالفعل، كان في شخصيتي شيء من التهوّر، فأنا متعجّلة دائمًا وجريئة منذ سنوات، ولكني حاليًّا أكثر رزانة، لكني لا أزال جريئة بمعنى امرأة قوية، لا الجرأة في الملابس؛ فأنا أرتدي أزياء لا تتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا، وليست مثيرة، وبالتأكيد تناسبني”.

وعن قرار الاعتزال قالت: “لم يكن قرارًا صعبًا بالنسبة إلي، بل كان سهلاً”، نافيةً علاقة قرارها بالزواج، قائلةً “كنت أفكر في الاعتزال قبل الزواج، فقد كانت هذه الفكرة تراودني من حين إلى آخر”.

وأضافت: “كنت أنوي أنني بمجرد تخرّجي في الجامعة ودراسة العلوم السياسية، سأعتزل وأتفرّغ للعمل بعيدًا عن الفن والإعلام. أما القرار الأصعب فقد كان قرار العودة إلى الفن والإعلام بعد الانفصال؛ لأن والدي كان يفضّل استمراري في حالة الاعتزال”.

وكشفت أمل العوضي عن عدم استعدادها لدخول ابنتها منيرة المجال الفني والإعلامي، قائلةً: “مستحيل، خاصةً أنني ووالدها رافضان هذه الفكرة”.

وأضافت: “حدث ذات مرة أن عرضت صورتها على موقعي بـ«فيس بوك» وانتشرت هذه الصورة، ولكن غير ذلك، فإنني أبعدها تمامًا عن وسائل الإعلام والمجال الفني كله. ومن المستحيل أن تجدها معي في «لوكيشن» تصوير؛ فهذه رغبة والدها نفسه ورغبتي أنا كذلك؛ فأنا أتمنى لها أن تصير سيدة أعمال كبيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. تجنن بنوتتها ماشاء الله
    وأحلى برنامج لها (جد ولعب) كان يجي برمضان ..

  2. فأنا أرتدي أزياء لا تتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا، وليست مثيرة، وبالتأكيد تناسبني”.
    هو انا كنت مصدق لحد ما شفت الصور وصدقت اكترررررررررررررررررر

  3. ونعم برك لوالدك يرفض وانت عدتي
    وانتوا يا معشر الفنتازين يعني الفنانين حيرتونا بدكن الشغلة الكن واولادكم لا يعني عرفينوا وسخ مستنقع التمثيل والغناء وبعدكن عم تسلحوا فيه
    يلا انشاء الله حشرات وبعوضات المستنقع تاكلكم 

  4. شكرًا هنا بس والله ولا مرة انتبهت لن عندما المس حرفي ان تأتي مباشرة انشأ وما بنتبه

    1. حياتي تسلمي يا قمرررررررررر ويسلم الزوء اللبناني شو انو واو هههه

  5. ليكي اضافة الى واو في كمان
    Domage اذا في شي ما عجبك كتير

    1. مممم والله عم قول من قلبي صافي الحمد لله محايدة بالعكس انا بتمنى نكون رفقة وما بدي حطام
      والله ما بكزب عليك انا قلت مرة التوانسة زوء بعد اللبنانية
      خلص متل ما بدك يا عسل …

  6. الله عليك
    الان domage فعلا
    أنا قصدي تقولي هذه الكلمة اذا تعرضتي لموقف فاجاكي او ما حبيتي
    وحمدلله بجرب دائماً ما أتعرض لأي شخص في نورت بكلمات مش حلوة ما حدا احسن من حدا

  7. لن تتزوج فنان لانها شايفه حالها كثير ! وزوجها ابو ابنتها كان رجل اعمال ثري جدا عرض عليها الزواج بشرط الاعتزال فوافقت بالاول ولكنها نكثت عهدها معه وعادت للتمثيل لذلك طلقها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *