إعتبرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أن الإحتفال بعيد الحب أصبح له نكهة أخرى مع شريك حياتها، ولا مانع لديها أن تشارك هذه اللحظات مع المتابعين.

وبيّنت في حديث لإذاعة “شام إف إم” ضمن برنامج نبض العاصمة، أن الفنان يجب أن يبقى على تواصل مع جمهوره في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وأن يشارك هذه اللحظات تبعاً لتغير المفاهيم والنظريات السابقة.

وعن لقب “الفنانة القديرة” الذي أثار موجة من النقد عبر بعض وسائل الإعلام، أوضحت في برنامج أن هذا اللقب سلّط الضوء على دورها في مسلسل سمرقند.

وأوضحت بوشوشة أنها تتعامل بشكل هادئ مع الإنتقادات الموجهة لها، وإنتقادات “الصغار” تضحكها، أما إنتقادات “الكبار” فإنها تنظر لها عندما تكون في مكانها الصحيح، وتتعامل معها بطريقة صحية.

وأشارت إلى أنها مع بداياتها في الدراما السورية كان هناك كلام من قبل الفنانين طال مشاركتها في أعمال سورية، وقالت: إنه بالرغم من ذلك إندمجت بالدراما السورية وأعيش بها وأتعلم منها، لأظهر كفنانة من الدراما السورية لا عربية أو جزائرية”.

واعتبرت بوشوشة أن العمل في الدراما شرف لي وأعيش حياتي الخاصة، ولا أعير أي إنتباه أو أي كلام يدور عن أخبار الناس والثرثرة، كما أنني أعيش في عالمي وبعيدة عن الإنتقادات التي تثار في الصحف والإعلام من حولي.

وقالت بوشوشة إنها قنوعة بمظهرها الخارجي وجمالها وإن تغيرات الحمل قد ظهرت على معالم وجهها، ما جعل المتابعين يعتقدون أنها أجرت عمليات تجميل كونها دخلت في الشهر السابع من حملها.

وأوضحت أنها لم تشارك في أي عمل ضمن الموسم الدرامي المقبل، نظراً للوضع الصحي وفترة الحمل كما إعتذرت عن العمل في عدة أعمال، وقالت: “أتمنى أن أشاهد أعمال ذات قيمة وأبعاد على المستوى السوري والعربي، وعن الغناء أوضحت أنه مؤجل حتى يتسنى لها أن تتفرغ لعمل تتحمس للقيام به.

وأضافت: أفتخر أنني إنطلقت من سماء وأرض سوريا، وآلام الشعبين السوري والجزائري واحدة، ويجمعنا تاريخ طويل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *