تحدثت الفنانة أمل بوشوشة عن تجربتها في الدراما المشتركة، وقالت :”هي تجارب ناجحة ولا يمكن أن ننكر ذلك، كما أنها مطلوبة. والمحطات تطلب أسماء من مختلف الجنسيات العربية، ولا شك أن هذا الأمر يعطي غنى للدراما. هي تجمع ما فرّقته السياسة في العالم العربي. وهذا أمر مضحك ومؤسف في آن معاً”.

أما عن قول البعض ان النجمات اللبنانيات هن البارزات في الدراما المشتركة، فردت بوشوشة قائلة لصحيفة “الراي” الكويتية :”لا أعتقد أن الفنانات اللبنانيات هن النجمات في الدراما المشتركة، بل هناك أيضاً السوريات والمصريات”.

وأضافت :”كل فنانة نجمة في بلدها تنتشر عربياً عندما تشارك في مسلسل درامي مشترك. لأن مَن وصلن لأن يكن نجمات في الدراما المشتركة هن في الأساس نجمات في بلادهن، والدراما المشتركة ساعدت على انتشارهن عربياً. ولكن لأنني جزائرية، يتم التعامل معي كاستثناء للقاعدة، بمعنى أنني جزائرية ونجمة في الدراما العربية”.

وتابعت :”لا أرى مشكلة في ذلك، أولاً أنا أعتبر إنها إضافة وتعود علي بالفائدة كجزائرية، لأني أحمل علم بلدي وأتجول به في مختلف الدول العربية، وثانياً، لا شعورياً أشعر بأن جنسيتي عربية، لأنني عندما أجسد شخصية سورية فسأكون “الفتاة السورية”، وعندما اجسد شخصية مصرية أكون “الفتاة المصرية”. أنا لا أعترف بالحدود بين الدول العربية وهذا الامر ساعد في نجاحي. فأنا أفتخر بجنسيتي الجزائرية ولكنني في الدراما أجسد شخصيات من جنسيات مختلفة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *