ردت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب طريقة ارتدائها للحجاب والتي ظهرت بها في صور نشرتها لها في الفترة الماضية، كاشفة عن جزء من أذنيها .

حيث أشار عدد من المتابعين إلى أن ارتداء أمل حجازي للحجاب بهذه الطريقة لا يعد حجابا بالمعنى والشكل الصحيح، والبعض الآخر ألمح إلى أنها مرحلة من مراحل خلع الحجاب .

وعلقت “حجازي” على ذلك في منشور لها على انستجرام جاء فيه: “من يرى أن أذن المرأة عورة أو صوتها، تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع” .

تابعت: “يا ليت كل إنسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها .. كفانا تخلفا وتشويها بالدينإلى حد أننا أصبحنا عالما ثالثا ولو كان هناك سادسا وعاشرا لكنا السباقون عليه” .

أضافت: “الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنى بها، الدين أخلاق وأعمال وقول معروف وإيمان من القلب بالله وحده سبحانه وتعالى .. هذا ما سيدخل الإنسان الجنة فقط” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله كلامها صحيح و صفعة بوجوه الذين يدّعون
    الالتزام و التدين و المشيخة الكذابة وبوجه كل
    من نصب نفسه وكيل الله على الأرض !
    العورات فيهم والعلة فيهم و التخلف فيهم
    و كما يقول المثل :
    لو رأى الجمل حدبته لوقع وكسر رقبته !

  2. وحدة مثل بيلا او جيجي حديد هههههههههههههه اعمالهن هي جوهر ألدين الخالص ههههههههههههههه اول امس كانوا في لندن يناصرون الكضية ههههههههههههه ومادام يناصرون الكضية ليس المهم ان اقول شنو كانوا لابسات هههههههههه ثم اصلا انا ما شفت لابسين هدوم هههههههههههه من باب القربات والتعبد الخالص يبدو ههههههههههههههه ياسلام على الاعمال الصالحات الزاكيات هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *