لم يشأ النجم مراد يلدريم -الشهير بـ”أمير” في مسلسل “عاصي”- أن يترك زوجته الفنانة التركية “بورجين ترزي أوغلو” -بطلة مسلسل “أزل”- خلال الاحتفال الكبير الذي أقامته أسرة المسلسل بمناسبة إذاعة الحلقة الأخيرة منه، وأبى إلا وأن يشاركها فرحتها، خاصة وأن يوم الاحتفال كان يوافق عيد زواجهما.

وكانت شركة إنتاج المسلسل قد قررت إقامة حفل وداعي يضم 250 مدعوا في موعد بث الحلقة الأخيرة من المسلسل، يوم 20 يونيو/حزيران 2011 في منطقة “جوبوكلو 29” في إسطنبول، وكان من ضمن المدعوين كل طاقم العمل من مخرج، وكتاب السيناريو، وجميع الممثلين الأساسيين وضيوف الشرف.

بورجين كانت في كامل تألقها أثناء الحفل، وقالت للصحفيين: إن مشاعرها مختلطة بين الحزن لانتهاء المسلسل، وسعادة بمشاركتها في هذا العمل الفريد من نوعه، كما أنها ستقضي إجازة قصيرة مع زوجها، ثم ستبدأ في مشروع جديد، لافتة إلى أنه سيكون من النوع الفكاهي.

أما مراد يلدريم فقال للصحفيين: “إننا نحتفل بعيد زواجنا مع انتهاء هذا المسلسل.. لقد قاموا بعمل رائع جدا فيه”.

وتابع: “فخور جدا بجماهيرية مسلسلاتنا خارج تركيا، وأعتبر هذا مهما جدا لبلدنا”.

كان الزوجان قد تعارفا أثناء تصوير مسلسل “العاصفة” 2006؛ حيث اشتركا في البطولة، وبدأت علاقتهما العاطفية قبل انتهاء المسلسل ثم تزوجا يوم 20 يونيو/حزيران 2008، عندما كان مراد يصور مسلسل “عاصي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وتابع: “فخور جدا بجماهيرية مسلسلاتنا خارج تركيا، وأعتبر هذا مهما جدا لبلدنا”.
    —————————————————————–
    ههههههههه لا و إنت الصادق مسلسلاتكم مشهورة بس في جمهوريات عربستان و خاصة لدى الحريم غير كدة لو تعرضوها في الضفة الأخرى من أوربا و الله ما تسوى بصلة.

  2. مرحبه بغداد
    شلونج وشلون اخبارك؟
    عساج تكوني بخير
    بغداد
    سؤال
    ممكن تكليلي ليش تكرهين الاتراك بهذي الدرجه؟

  3. ههههههههه هلو نادية شلونج مشتاقين كثير
    اخيرا شفنا تعليقاتك واسلوبك الهادئ 🙂

    بالنسبة لهذا انا مااكرههم لكن اكو اشياء ماافهمها, يعني شنو يطلع مسلسل بي كحول وبيه تعري وبيه حمل بلا زواج وبعدين يقولولنا احنا نحب هالمسلسلات لان تشبه تقاليدنا, هي هذي تقاليدنا؟!
    بعدين مرات احاول اتابعهم اقصى حد ألي هو دقيقتين وتشوفيني صفنت مدا اعرف شديقولون, هي كلمات ورا بعض بلا مضمون

    اما شخصيا فمااكرههم لان اكلهم طيب وخدومين مو كلهم لكن كثير منهم
    اتمنى يكون الجواب شافي 🙂

  4. والله ما شفت اسخف من المسلسلات التركيه, كلها مثل بعض ينتقون لمسلسلاتهم المرأه الجميله الناعمه ودائماَ هناك رجلان يتقاتلون عليها وكانه خلصت النسوان من الدني, والرجل دائماً الجميل جداً والشجاع جداُ وصاحب النخوه على استعداد لانقاذها وما يتخلله دائماً مستشفيات ووجع قلب على مدار مليون وستين حلقه.

  5. بغداد
    هسه شفت تعليقج ..ههههههههههه
    تسلمين الجواب كافي هسه فهمت قصدج
    تعرفين ابويه وامي اتراك .. وكانوا الله يرحمهم من اطيب الناس وامي كانت من التركيات الجميلات جدا .. واي والله اكلهم كلش طيب .جانت امي تسوي اطيب برده بلاو واطيب بورك بالدنيا.

  6. وتابع: “فخور جدا بجماهيرية مسلسلاتنا خارج تركيا، وأعتبر هذا مهما جدا لبلدنا”.
    —————————————————————–
    ههههههههه لا و إنت الصادق مسلسلاتكم مشهورة بس في جمهوريات عربستان و خاصة لدى الحريم غير كدة لو تعرضوها في الضفة الأخرى من أوربا و الله ما تسوى بصلة.
    احسن تعليق

  7. ما عاد مصدق حالو هيدا مراد و كمان مرتو شكلا ضاربي حالها بحجر كبير و عفكرة تزوجته وقت اول التصوير من مسلسل عاصي لانها خافت من توبا ما تخطفلها إياه لانها عارفي انو كل واحد بمثل مع توبا بيعشقها بقى كيف و هي أحلى منها بدرجات  

  8. الا تراك بينا وبينهم عشرة ونسب ولا نسيتوا ايام حكم الاتراك للعالم العربى ايام الدولة العثمانية لو تلاحظوا انة فية لغويات كتير من التركى موجود عندنا فى بلادنا العربية وخصوصا مصر
    وعلى العموم مراد يلدريم انسان تلقائى جدا ولا يمثل بتفاهة مثل كل الممثلين المصريين ومقنع وهادى اما عن زوجتة مش عارفة عجبتة فى اية ؟ ولكن القلوب شغلة خاصة بكل انسان واعتقد انة كان مع توبا اروع ولا اجمل من كدة احساس وحب وتفاهم وكمان فى مسلسل الحب والعقاب كان مع ياسمين رائع بس توبا مفيش مقارنة بينها معاة وبينة مع كل الممثلات بيما فيهم زوجتةواتمنى ان يديم الله عليهم المحبة والهناء

  9. اللى مش عاجبة التركى ميتفرجش ولا هى نار وخلاص من كتر ما هو فية رومانيسة ورقة هههههه اصل عندنا خشونة مش رجولة وطبعا لازم يغيروا من الراجل الا مع المحبوب مراد يلدريم وبس نجم النجوم وسااااااااااحر القلوب

  10. واللة انا بحب امير ومهند جداً بس انا زعلانة اوى إن مهند هيتجوز وإن امير متجوزش عاصى واتجوز بورشين مراتة دى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *