تنهمك المقدمة التلفزيونية أنابيلا هلال بالتحضير للموسم الثاني من برنامج «أراب آيدول» الذي سيبدأ عرضه الشهر المقبل. وعن استعداداتها للموسم الثاني قالت هلال في حوار لها مع موقع «أنا زهرة»: التحضيرات على قدم وساق، خصوصا أن هذا الموسم سيحمل معه الكثير من المفاجآت سواء على صعيد المشتركين أو على صعيد الديكور الذي سيكون متميزا، فضلا عن الاستعدادات مع لجنة التحكيم خصوصا مع انضمام الفنانة نانسي عجرم الى البرنامج هذا العام.anabella

وتابعت: أعتبر نفسي محظوظة منذ اللحظة الأولى التي تم فيها اختياري من أجل تقديم البرنامج، لا شك في أن التجربة الأولى كانت بمثابة البوابة التي انطلقت منها وهي حتما تجربة مهمة، أما بالنسبة إلى الموسم الثاني، فأصب تركيزي طبعا على الأمور التي تعلمتها من الموسم الأول وأعيد النظر في المطبات التي أزعجتني وأعمل على تحسينها، خصوصا تلك التي واجهت بسببها انتقادات كثيرة.

وحول مشاركة نانسي عجرم لأسرة التحكيم قالت: مشاركتها مهمة لنا ولها في الوقت نفسه، ووجودها في البرنامج سيضيف حتما جمالا وإشراقا ونجومية أكثر إلى لجنة التحكيم.

أما عن إطلالاتها فقالت: ستتبع الموضة الجديدة أي 2013 – 2014، وستكون «لوكاتي» مختلفة في كل حلقة، وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، فستواكب العصر والموضة، وبعض هذه التسريحات سيكون غريبا وسأجمع موضة الشعر الغربية بالموضة الشرقية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *