بعد زيارتها مخيّم اللاجئين السوريين في سعدنايل في البقاع (في لبنان)، توّجهت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى الميناء اليوناني بيريوس، حيث يتواجد 4000 لاجىء سوريّ ينتظرون بيأسٍ الوقت التي ستسمح لهم الدولة اليونانية فيه بدخول أراضيها للإقامة فيها، هرباً من الحرب في سوريا.

وتأتي زيارة أنجلينا جولي بصفتها مبعوثة خاصة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى الأمم المتحدة، وأكّدت أنجلينا لهؤلاء اللاجئين أنها أتت لزيارتهم لتعلم ما يحصل معهم على أرض الواقع، وتوجّهت لأحد الصبية قائلة:” “أنا هنا لأتعلم وأتحدث معك وللوكالات والحكومة لمعرفة ما يحدث، موافق؟ حاول أن تبقى قويّاً”.

وعلى هامش زيارتها إلى اليونان، التقت أنجلينا جولي رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس في مقرّ الوزارة في أثينا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذه المرأة يسميها شيوخ الاسلام بالكافرة والعاهرة لكنها تحمل في داخلها رحمة وانسانية لا مثيل له

  2. هناك أناس خَيِّرون كثر يساعدون المحتاجين ويتطوعون لمساعدة الآخرين بدون رياء وبدون كاميرات لأنهم يبتغون أجرا عند الله او لأنهم لا يريدون إحراج من جارت عليعهم الأيام ويقدمون ارواحهم قبل أموالهم و أوقاتهم

  3. يا dar: المسلمون والمسلمات الصالحين والصالحات ما قصروا في المساعدات وفي التضحيات بأموالهم وحتى في أرواحهم ولكنهم لا يرضون بأن يتم تصويرهم بالكاميرات وهم يساعدون اللاجئين والمساكين والمحتاجين لأنهم يريدون أن يكون عملهم لله تعالى وحده ولا يريدون في نفس الوقت أن يجرحوا مشاعر اللاجئين والمحتاجين والمساكين ويشعرونهم بالحرج وأما أنت يا dar فعندك عقدة تسمى ” عقدة الخواجة ” فلا يعجبك إلا الخواجة .

    ثانيا: يا dar: أنت قلت ما يلي :” هذه المرأة يسميها شيوخ الاسلام بالكافرة والعاهرة ”

    وأنا أقول لك: 1- الذي سماها كافرة هو الله تعالى وليس لشيوخ الإسلام أي دخل فالله تعالى سمى من لم يوحده ويؤمن بجميع أنبيائه ورسله ومن لم يتبع دين الإسلام ومن لم يؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم بالكافر وهذه ليست تسمية شيوخ الإسلام بل تسمية الله تعالى لهؤلاء .

    2- أما من سمى أنجلينا جولي بالعاهرة فهم الأمريكان أنفسهم وليسوا شيوخ الإسلام, فالأمريكان في أمريكا يسمون أنجلينا جولي بالعاهرة وإليك هذا الخبر من أمريكا :

    ( helsea Handler calls Angelina Jolie a cunt & a bitch )

    فمن سمى أنجلينا جولي بالعاهرة ليسوا شيوخ الإسلام بل الأمريكان أنفسهم يسمون أنجلينا جولي بالعاهرة يا dar.

    وإليك شريط من أمريكا لأمريكي وهو يتهجم على انجلينا جولي وانظر واسمع ما يقوله ضد أنجلينا جولي بالصوت والصورة فهذا أمريكي يتهجم على أنجلينا جولي وليس شيخ من مشايخ الإسلام يا dar :

  4. ماذا تسمى من تقوم بمساكنة أنثى إن لم تكن ((….. ))
    وأما عن زيارتها لمخيمات الاجئين فهذه وظيفتها بما أنها سفيرة النوايا الحسنة وهي لا تريد إلا صقل صورتها ليس إلا ناهيك عن أنها تريد أن تكون ك LADY D
    عندك الإعلامي السعودي أسعد الشقيري ونشاطاته الإجتماعية مثلا لماذا لا نراه في أخبار نورت كما نرى أخبار أنجلينا لماذا عقدة الخواجة مسيطرة على عقولنا ؟؟؟
    مساء النور كوثر

  5. قلتِ مافي نفسي يا أمونه يسلم منطوقك ..
    فعلا هذه هي وظيفتها وهي منظبطه وتؤدي ماعليها .. لا أقل ولا أكثر .. وكل انسان لا يملك الا ان يتعاطف مع الحالات الانسانيه .
    تحياتي لك عزيزتي ولكوثر ..

  6. مساء السعادة على امونة و اماني و كوثر
    اتفق مع اماني في هذا الكلام
    وظيفتها و هي منظبطة و تؤدي ماعليها

    وهذا اللي خلى أنجلينا تكون مختلفة عن غيرها من السفراء اي انها تحترم وظيفتها و تؤدي مهامها على اكمل وجه وطبعا هذا يحسب لها لانها تعبر البحار و المحيطات ولأنها غريبة كمان ،،،،،،،و مابعتقد أنجلينا بحاجة للاضواء قصدي ب إمكانها ان تكسب فلوس و الاضواء تكون مصلحتة عليها حتى وهي في أمريكا من غير ماتعاني من مشقة السفر

    الخير موجود اكيد في كل زمان و مكان و لو ماكان موجود ل كانت الدنيا خربت من زمان ،،،،،،،
    الله يبارك فيها و يبارك ب كل انسان يقدم على فعل الخير

    تحياتي لكم يابنات

  7. الزميل dar:

    أولا: الكثير من الأأموال يصرفها المسلمين والمسلمات على أخوانهم وأخواتهم اللاجئين السوريين وغيرهم من المسلمين المحتاجين بالخفاء والسر ابتغاء وجه الله تعالى دون تصوير بالكاميرات لأنه واجب الأخ المسلم والأخت المسلمة تجاه أخوانهما وأخواتهما بالإسلام .

    ثانيا: مشايخ الإسلام والدعاة المسلمين دائما في زيارات لللاجئين المسلمين في كل مكان وهم يحملون معهم الأموال والغذاء والدواء والملابس والأغطية …. الخ وأنا أعرف بعض هؤلاء المشايخ دون كاميرات ولا تصوير .

    ثالثا: الكثير من الدول الإسلامية تدفع الملايين مساعدة للمحتاجين ولكن دون أن تعلن عن ذلك لأنه واجب عليها ولكي تحافظ على كرامة هؤلاء المسلمين المحتاجين .

    رابعا : أنت يا dar اتهمت شيوخ الإسلام بأنهم يسمون أنجلينا جولي بالعاهرة وأنا حقيقة لم أسمع مرة بأن شيخ مسلم سمى أنجلينا جولي بالعاهرة فأنا لم أسمع شيخ من مشايخ الإسلام يسميها عاهرة ولكن الذي يسمون أنجلينا جولي بالعاهرة هم الأمريكان أنفسهم ففي أمريكا الكثير من الأمريكان يسمون أنجلينا جولي بالعاهرة وإليك هذا الخبر بالأمريكي بالحرف الواحد :

    ( helsea Handler calls Angelina Jolie a cunt & a bitch )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *