أعلنت مجلة دير جيست عن جوائز مسابقتها السنوية لاختيار أفضل الفنانين في مختلف المجالات خلال عام 2010 حيث فازت المطربة المصرية أنغام بلقب أفضل مطربة خلال 2010 متفوقة على مواطنتها المصرية شيرين عبد الوهاب والتي كانت تنافسها على اللقب حتى انتهاء فترة التصويت.
وجاءت الجوائز التي تم إعلانها على الموقع الرسمي للمجلة عبر الانترنت وسيتم تسليمها للفائزين خلال احتفالية كبرى سيتم إقامتها مساء الجمعة المصادف 29 يناير الجاري داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة متوافقة مع أكثر الأعمال تميزا خلال 2010.
ففي جوائز الدراما حصل الفنان مصطفى شعبان على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل العار فيما حصدت الفنانة يسرا جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل بالشمع الأحمر ، وحصد سامح حسين جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل اللص والكتاب وحصلتها من الفنانات دنيا سمير غانم عن دورها في مسلسل الكبير قوي.
وفاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مذيع عن برنامجه القاهرة اليوم فيما حصلت عليها الإعلامية منى الشاذلي عن برنامجها العاشرة مساءا ، وحصد أكرم حسني جائزة أفضل مذيع إذاعي أكرم حسني وحصلت عليها شيماء حافظ عن برامجها على إذاعة نجوم إف أم .
وفي السينما حصل الفنان أحمد حلمي جائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثل كوميدي فيما حصدت غادة عادل على جائزة أفضل ممثلة وفازت دنيا سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة كوميدية وحصلت شقيقتها إيمي على جائزة أفضل ممثلة صاعدة وحصل عليها من الفنانين نضال الشافعي.
وحصد فيلم عسل أسود جائزة أفضل فيلم في 2010 وفاز السيناريست خالد دياب بجائزة أفضل سيناريو وحوار.
وفي الموسيقى حصل الفنان محمد فؤاد على جائزة أفضل مطرب فيما حصدت الفنانة الشابة جنات جائزة أفضل مطربة صاعدة وحصل عليها من المطربين محمد المغربي فيما فاز وائل جسار بجائزة أفضل ألبوم عن ألبومه الديني في حضرة المحبوب.
وحصد الفنان حسين الجسمي جائزتي أفضل أغنية عن أغنيته 6 الصبح وأفضل شارة مسلسل عن شارة مسلسل أهل كايرو ، وفاز وليد سعد بجائزة أفضل ملحن وحصل أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل مؤلف موسيقي بينما حصل نادر حمدي على جائزة أفضل موزع ، وحصد فريق واما جائزة أفضل فريق غنائي خلال العام الماضي.
أما الجوائز الخاصة التي سيتم تقديمها من قبل لجنة التحكيم فتم منحها هذا العام إلي المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمنتج محسن جابر والدكتور أشرف زكي والإعلامي حسن المستكاوي والإعلامية لميس الحديدي والإعلامي خيري رمضان.
ومن الفنانين فسيتم تكريم عدد من الفنانين عن أدوارهم المميزة وهم لبلبلة عن دورها في فيلم عائلة ميكي ، كندة علوش عن دورها في مسلسل أهل كايرو ، درة وأحمد رزق عن دورهما في مسلسل العار ، داليا البحيري عن دورها في مسلسل ريش نعام ، بسمة عن دورها في مسلسل قصة حب ، نيللي كريم عن دورها في مسلسل الحارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مسكينه انغام مفقود منها الامل ملامحها كلها على بعضها غير متناسقة … يعني لو تنظر لها بالكلمل لا تجد عيب خلقي(بعد الاصلاحات خاصة الاسنان هههه ) لكن تضل غير متناسقة كل ملمح في جهه ههههه .. حبــي انشر!

  2. انغاام قمر ولو تقدرى بنت لندن تغيرى بخلقه ربناا ابقى اضحكى وبعدين بصى لنفسك قبل ما تتكلمى استغفر الله العظيم..

  3. طيب هي غيرت في خلقه ربنا .. قصت الانف و طيرت الحواجب و غيرت الاسنان و باقي ايه كمــان ؟؟

  4. حياة لو بتشوفي هاي اللي بتحكي بتموتي بالضحك
    هاهاهاها والله انغام فلة قدامها

  5. fe el asl homaa by3’noo msh da5leen msab2et mlekat gamal..el mhm sothom 7eloo..ma hma saroo y3mloo 3amlyaat mn el nas l2nkom bt3l2oo 3l shkl w msh sybeen 7ad fe 7alo??????

  6. سيريناا اناا متابعكم من زماان وعرفه بنت لندن كويس بس كنت مفكره انهاا بتكره العرب بس طلعت مش عجبهاا خلقه ربناا وعلى فكره بنت انتى المفروض تدخلى التااريخ بتحملك كل الانتفاادات للى الاخوه بيقولهلك وانت مشااء الله ولا بتفرق معااكى وانشر حبهاا..

  7. حياة قريبا لجنة جينيس راح تيجي على نورت
    واكيد راح يكون لها الشرف في ان تكون اكثر وحدة هنا تحملت شتايم وانتقادات من الغير

  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح والله يديناا العمر بقاا هههههههههههههههههههههه..

  9. والله يدوم ضحكتك ياحياة
    انتي جديدة هنا ؟؟؟؟؟؟؟
    مرحبا بك معانا

    اهلا سراب وي علابالي شكون هي
    وهل تخفى المعزة هههههه

  10. اهلا بيك يااغااليه اناا جديده فى التعليق بس مش جديده فى المتاابعه صرااحه كنت بفضل اشوف تعليقاتكم ..

  11. هوا صحيح انغام صوت قوي وقبل شرين بكتير بس شرين اقرب كتير للقلب وده سبب نجاحها بالعكس انغام دمها تقيل اوي ي ي

  12. انغام افضل مطربة
    أحساسها في الغناء عالي جدا
    صوتها أهدي صوت سمعته يدخل الأذن والقلب بسهولة
    مع الإعتراف إن شيريين صوتها رائع بس دي أراء

  13. انا قرأت مرة لأحد النقاد في جريدة الدستور
    إن افضل صوت نسائي هو أنغام لأنه ببساطة أرقي صوت
    و رأي هذا الناقد ان صوتها الهادئ الحساس افضل بكثير من اصوات جهورة و قوية لأن الدارسين في الموسيقي عندهم صوت انغام هو ارقي صوت حاليا علي الساحة
    لذلك تري ان عاشقين هذا الصوت نوع خاص من متذوقين الفن
    لأن أي مجتمع تكون فيه الطبقة الراقية(فكريا) اقل طبقة
    وهذا لايعني ان عشاق انغام قلائل لكنك حتما ستجدهم علي قدر عالي من الرقي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *