تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر ابنة الفنان المصري أحمد زاهر في جو أسري.

وأفادت تلك الأقاويل، أن الخطوبة كانت علي الشاب أحمد كمال أبو رية ووالدته الفنانة ماجدة زكي وخاله الفنان أشرف زكي.

تعليق أحمد زاهر على خطوبة نجلته

من جهته، خرج أحمد زاهر عن صمته ليرد على أنباء ارتباط ابنته ليلى زاهر بنجل كمال أبو رية، قائلًا: “مفـــيش الكلام ده خالص وكلها شـــائعات سخيفة.. وهل معقول أي حد يتصور مع حد يبقى خلاص ارتبطوا!”.

ومن المتعارف عليه أن أحمد كمال أبورية من أسرة فنّية جدًا، يدرس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية، حيث أنه زميل ليلي وهما أصدقاء الطفولة، ولكن لم يتم تأكيد تلك الأقاويل حتى الأن من أي أحد من الطرفين.

الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية

جدير بالذكر، أن الفنانة ليلى أحمد زاهر كانت قد لاحقت بشـائعات عديدة خلال الفترة الماضية بشأن الخطوبة، أخرها أنها تم خطبتها إلى الفنان تيام مصطفى قمر نجل المطرب مصطفى قمر ولكنها نفت تلك الأقاويل.

وكانت الفنانة الشابة ليلي زاهر، قد روجت لأحدث أعمالها من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة “عائلة لاسعة جدا”، عبر حسباها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

ليلى زاهر وتيام مصطفى قمر

هذا وقد تصدرت الفنانة الشابة ليلى ابنه الفنان أحمد زاهر الترند فى الفترة الأخيرة الماضية بعد انتشار العديد من الأنباء الذي تفيد بقرب زواجها من فنان شهير وعن قرب موعد حفل الزفاف.

وتبين بأن عريس ليلي أحمد زاهر هو الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، نجل المطرب مصطفى قمر وذلك بعد ظهورهم فى العديد من المناسبات الاجتماعية برفقة بعضهم البعض وتبين عليهم الانسجام التام فيما بينهم.

ليلى زاهر مع تيام قمر

خاصة بأنه تجمع ليلي احمد زاهر وتيام مصطفـى قمر علاقة صداقة قوية منذ الصغر ولكن صدم تيام الجمهور بنفى أنباء خطوبته وقرب زواجه من ليلى.

حيث صرح بأن علاقتهم لا تتعدي حدود الصداقة قائلاً “بيطلع اخبار عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

وأضاف بأن ليلي تعتبر من أقرب الناس إليه ووصفها بإنها شقيقته الصغري وتجمعهم علاقة صداقة قوية، بينما رأي البعض بأن تيام قام بنفي انباء علاقته بليلي احمد زاهر لحين الإعلان رسميًا عن الخطوبة.

الجدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر كان قد عرض لها مؤخرًا مسلسل “وادي الجن 2“، كما عرض لها الجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” مع كل من هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف وعدد آخر من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.