لم يكن في حسبان فريق عمل برنامج “ضرب مبكل” الذي اشتهر في الفترة الماضية بعمل مقالب طريفة في الفنانين العرب، أن إحدى كاميراتهم ستتعرض للتكسير على يد المطرب اللبناني أيمن زبيب، الذي قاموا بتصوير الحلقة الأخيرة من البرنامج معه.
فكالعادة، قام فريق إعداد البرنامج بالتحضير لمقلب طريف للفنان أيمن زبيب، وبالفعل قام البرنامج بتصوير المقلب كاملاً، وبمجرد إخبارهم لأيمن بحقيقة البرنامج، فوجئ الجميع بتوجهه إلى إحدى كاميرات البرنامج ليأخذها عنوة من المصور وينهال عليها بالتكسير ويضعها في صندوق سيارته، ليغادر المكان وهو يعلن اعتراضه على عرض هذه الحلقة نهائياً.

وعلى الرغم من اعتراضه على عرض البرنامج، وتدميره لكاميرا يفوق ثمنها 10 آلاف دولار، إلا أن إدارة البرنامج قررت عرض الحلقة كاملة، لأن ما لم يعلمه أيمن أن البرنامج كان يصور بأربع كاميرات، وبتكسيره لواحدة منها يعني أن هناك ثلاث كاميرات قامت بتصوير ما حدث كاملاً بداية من المقلب ووصولاً إلى رد فعل أيمن غير المتوقع.

فيديو: حلقة ضرب مبكل مع كارين سلامة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اسخف البرامج التي تم تصويرها وعرضها على المشاهدين هي برامج ( الكاميرا الخفية ) النسخة العربية منها خاصة … حسنا فعل هذا المغني ،،، ويا ليته كسر رأس المخرج والنتج ايضا … يكون الانسان حسن النية ويمشي في طريقه في امان الله فيأتيه انسان سمج ويقوم بعمل مقلب به ، ثم في نهاية المقلب يضحك ببلاهة ويقول له انت في الكاميرا الخفية ، او برنامج مقالب !!!! لا ادري كيف يتحمل من يحدث هذا معهم ولماذا ؟؟؟؟

  2. ■ Top Quality ….
    اخي تو ب..مرحبا……كلامك صحيح
    في برنامج الكامره الخفيفه…ولو اتشوف الكامره الخفيه العراقيه فعلا تتمرض…..
    بالصدفه فتحت تلفزيون العراق اتصور بالكامره الخفيه الممثلين على انهم ارهابيين ويهجمون على الاخرين من المثلات ويخبروهم انتم مختطفين وابهاي الضروف الصعبه بالعراق اتخيل …اكيد راح يبكون الناس.
    وشفت عمل اخر..على انهم جيش و يتهمون الممثله بانه انتي واضعه عبوه ناسفه واينزلوهه من السياره…وهي تبكي اتكول مو اني….وبعد نصف ساعه من الالم والبكاء والهستريا والاستهانه بانوثتهه….
    يخبروهه بانهم الكامره الخفيه…
    ( والله…في لحضتهه من غضبي كفرة بكل شي…ابتداءت بالتاريخ ونهيتهه بزوجات السياسيين العراقيين ).
    اي كامره خفيه الافضل ايسموهه….. الكامره الغبيه

  3. كلامكم جميل بس يا 5 ستار مش ضروري يكون بشم تيكسر الكاميرا لان برنامج سخيف وتافه وبستاهلو الي صرلهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *