يتابع النجم والمخرج أيمن زيدان تصوير مسلسل «أيام لا تنسى» للكاتبة فايزة علي وإنتاج شركة ABC والمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وأكد أيمن، في تصريحات صحافية له، أنه اختار إخراج العمل بعيدا عن التمثيل لأنه أغراه كنص، مشيرا الى ان العمل يحمل قصة جميلة وقال: «إن شاء الله نوفق في تقديم الجديد». وتلاحق القصة أحداثها الممتدة بين عامي 1990 و2016، خطوط عريضة عن شخصيات عديدة، الصحافية والروائية دينا التي تؤدي دورها ديمة قندلفت، مريم التي تدفع ثمن كونها ابنة غير شرعية، وطالبة الطب ليلى التي تؤدي دورها الفنانة رنا كرم.

ويسلط العمل الضوء على انكساراتهن، وقصص حبهن، ولحظات فرحهن المسروق، في دراما متصاعدة، تعيد الاعتبار للصورة والحكاية التلفزيونية، عبر الاعتناء بتفاصيلها الجميلة والمشوقة.

وعـــن سبب فقدانه الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية، كشــف أيمن زيدان ان سبب ذلـك هو إجــراؤه عملا جراحيا وهو القيـــام بعملية قص المعدة، حيث خسر حوالي 35 كيلوغراما من وزنه، وأكد أنه مرتاح أكثر بعد خسارته الوزن ولفت إلى أنه أصبح يملك طاقة أكبر من ذي قبل.

إلا أن ذلك تسبب له في فقدان توأم روحه وشريكه وهو الطعام، في إشارة مازحة من الفنان السوري إلى حبه للطعام اللذيذ، حاسما الجدل الكبير الذي أثير عبر «السوشيال ميديا» حول صحته وفقدانه الوزن.

وعن شائعات وفاته المتكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال زيدان: «هي محاولات هدفها التشويش وخلق نوع من البلبلة والضجيج الفارغ، ولا أدري ما الهدف منها ولكن هذا ما أعتقده، ومع ذلك فإني يمكن أن أقول إنها تصرفات صبيانية ونوع من قلة الأدب والذوق».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *