تشابكت هند سعيد صالح مع زوجة أبيها يوم الثلاثاء أمام الجموع، الذين توافدوا إلى مسجد عمر مكرم لتقديم واجب العزاء، ومنعتها من دخول قاعة عزاء السيدات.

وبحسب المعلومات، فإن هند لم تكن على علاقة طيبة بزوجة والدها شيماء فرغلي قبل وفاة صالح، وأشارت المصادر إلى أنها استعانت برجال الأمن لمنعها من دخول القاعة.. ممَّا دفع فرغلي إلى الوقوف خارج المسجد لتقبُّل التعازي.

يُذكر أن سعيد صالح رحل صباح الجمعة الماضية بعد دخوله في غيبوبة بمستشفى القوات المسلَّحة، وتمَّ دفنه بمدافن الأسرة في محافظة المنوفية وسط غياب لنجوم الفن وتواجد كبير لأهل قريته، نظراً لدفنه سريعاً وفقاً لرغبة ابنته هند.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. موقف الإبنة في منتهى الأنانية و الغباء في آن معاً مهما كانت أجرمت في حقها لكنها زوجته و يحق لها التواجد في العزاء

  2. هناك العديد من الملاحظات التي أود أن أقولها:
    1- لا يجوز شرعا لعادل إمام وغيره من الفنانين أن يحضنوا ابنة سعيد صالح أو يبوسونها أو حتى يلمسونها بحجة أنهم يقدمون لها العزاء ولا بعد العزاء لأنهم ليسوا محرما لها أنها الآن أصبحت بالغة ولا يجوز لمسها مطلقا .
    2- يجب أن تعرف ابنة سعيد صالح هذه المسألة طالما أنها أيضا محجبة فهي الآن بالغة ولا يجوز لها أن تسمح لعادل إمام ولا لغيره من الفنانين بأن يلمسوها فضلا عن أن يحضنوها أو يقبلوها بحجة أنها ابنة الغالي الذي تربت بين أحضانهم من صغرها .
    3- هذه الظاهرة منتشرة في الوسط الفني بشكل لا يرضي الله تعالى فأنت تجد أن ابنة الفنان أو الفنانة محجبة ومع ذلك تصافح الفنانين وتحضنهم أو يبوسونها على رأسها بحجة أن فلان الفنان ” أونكل ” وبحجة أن فلان الفنان ” رباها بحجره من كانت عيلة باللفة ” وبحجة أن فلان ” زي أبوها ” وغيرها من هذه العبارات التي يشجع فيها الشيطان هذه الفتاة المحجبة على معصية الله تعالى .

    1. احسنت يا عبدالله …………ومصيبتنا الان وخاصة في مصر هو فصل الدين عن الحياة ….فتجد الواحد يخرج من الصف الاول في الصلاة ليمارس الحرام وكان له دين داخل المسجد واخر خارج المسجد ……..وقد قلت عن وصف هذه الاشكال :

      وانا..بديار الاسلام… . …مسلم.. ما اجمل اسلامي
      لي ذقن.. ما احلى ذقني …. احلى من ذقن الحاخام
      ……..
      واصلي في الصف الاولْ…ما اسْطَعتُ..والا في الثاني
      كي ارضي شيخي واخواني…ويراني القاصي والداني
      فاذا ما انهيت صلاتي……… وضمنت جنان الرحمن
      غادرت المسجد في عجل…..لم اتلكأ ……حتى ثوان
      كشيوخ مساجد تركيا…… ….مذ اتَـتُرك..لِرَدُوغان
      فانا في المسجد ربّاني….. لكن في الشارع ..عَلماني
      ……………
      والعلماني..رجل عمليّ …. لا يرجُ سوى نفع آني
      لا يعرف حلاّ وحراما ….., اوعارا.. يأتي بهوان
      فحلال ..ما جاء بنفع ….وحرام ..سبب الخسران

  3. وبارك الله تعالى فيك أخي الكريم الفاضل أحمد عطيات أبو المنذر. وعلى فكرة: أنا لاحظت بأن الكثير من الناس كونهم تعودوا على المنكر أصبحوا يألفونه ولا يشعرون بأنه منكر ولكن ما أن تلفت نظرهم إلي أنه منكر لا يرضي الله تعالى فإنهم بفضل الله تعالى يتجنبونه. قال الله تعالى في كتابه الحكيم : {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}.

  4. هيدا للأسف ظاهرة في كل مكان
    قصة الحضن والبوس تكون الطفلة صغيرة وأصحاب الأهل يحملونها وبوسة من هون وعبطة من هونيك البنت بتكبر وبتصير بسن مراهقة او حتى زواج وهذه العادة تستمر (والكثير وقع في المحظور ولو بمشاعره الداخلية)
    ومن كم سنة عنا في المنطقة كانت (فاطمة )المحجبة والتي لا تترك فرض صلاة وحبيبة العمو في الوقت نفسه تروح وتجي معه واجمل هدايا (والأب يبتسم ويقول صاحبي اهم من عمومها عليها وهي ابنته الكبرى
    وإذا ب(فاطمة ) لا تعود للبيت بعد الثانوية وإذا بالعمو اخدها وراحو (كتبوا الكتاب وتزوجوا )
    والأب راح من تاني بجلطة عالمستشفى.
    وهذا الأمر ليس فقط عند المسلمين ولكن حتى بعض العائلات المسيحية عنا عانت من نفس مشكلة فاطمة.
    حمدلله مع الست بلقيس (سنفورتي)فهمنا كل أصحابنا الاجانب أنها تتبع تربية إسلامية بحتة ومن صغرها (لا تقبيل او احتضان)حتى لصبية بعمرها.
    الإنسان عليه بوضع حماية حول عائلته والباقي على ربنا.

  5. فعلا كل الحق أختي الكريمة محايدة مغتربة لدرجة أن الطفلة حين تكبر وترفض أن يبوسها من كانوا يبوسنها وهي صغيرة يزعلوا منها وهي وعلى قوة إيمانها فإن كان إيمانها بالله قوي ففعلا تهتم من زعلهم أبدا والعكس صحيح. وهذا يحصل أيضا من طفل والنساء من غير محارمه فعندما يكون صغير النساء تبوسه وتحمله وتحضنه ثم يكبر ويبلغ وهؤلاء النساء على نفس المنكر بحجة أنه مثل ولدهن وأنهن ربوه من صغره لدرجة أنه كلما فتح لهم باب البيت أو الشقة يبوسونه على أخده وأمه تشكرهن وتدعو لهن لأنهن يبوسون ابنها ويحبونه وهذا فعلا حرام ويجب التنبيه عليه ونفس الشئ لو رفض هذ الشاب أن يبوسونه أو يحضنونه فضلا على أن يصافحوه يزعلون منه ولكن كل واحد على حسب قوة إيمانه فمن يقوي إيمانه بالله فلن يهتم بإرضاء الناس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *