أدانت محكمة أمريكية الممثل الكوميدي شيلي ماليل، بتهمة “الشروع في القتل، “عقب إقدامه على طعن صديقته أكثر من 20 مرة، بعدما وجدها “في بيتها مع رجل آخر”.

ومن المقرر أن يمثل الرجل أمام محكمة في 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، للنطق بالحكم، الذي قد يصل إلى السجن لمدة 21 عاما أو مدى الحياة، بحسب وكالات الأنباء.

وأدين ماليل، وهو نجم مسلسل “فورتي ييرز أولد فيرجن”، من قبل هيئة محلفين بالمحكمة العليا في سان دييجو، بعد محاكمة استمرت ثلاثة أسابيع، زعم الممثل خلالها أنه طعن صديقته كندرا بيبي في عام 2008م، عندما “ظن أنها شخص آخر كان يتعقبه في الظلام”.

والتقى ماليل -45 عاما- وصديقته عام 2007م، عبر خدمة التعارف عن طريق الإنترنت، وتواعدا لمدة عام ضمن علاقة لم تكن وثيقة، ووفقا لشهادة بيبي أمام المحكمة فإن علاقتهما كانت “متقلبة.. وكانت الغيرة تسيطر على ماليل، بالإضافة إلى حبه للتملك”.

وقبل يوم واحد من حادث الطعن دخل الاثنان في جدال حاد، بينما كانا على الشاطئ، وفقا لما أكده عدد من الشهود في المحكمة.

ووقع الحادث في 10 أغسطس/آب عام 2008م، عندما وصل ماليل إلى بيت بيبي ووجدها في الفناء الخلفي مع رجل آخر، وهو الموسيقي ديفيد مالدونادو، وأقدم على طعنها بسكين لتقطيع اللحم، وفقا للائحة الاتهام التي أعدها الادعاء العام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الممثلين عندهم عم بيغاروا وصار عندهم شرف
    والممثلين عندنا راح منهم الشرف والرجال يتهافتون ورا مغنية ولا عارضة ولا ملكة ليطلبو ايدها

  2. الظاهر الاخ فيه رس عربى !!
    العاده الغربيين يؤمنون بنظرية ( أى دونت كير) شمعنى الحلو إرتفعت الحراره عنده ؟
    أنا أعرف إنه القطوه بسبع أرواح بس مره ب 21 روح ما شفت ؟
    بس لومكمل عليها وقاتلها على الاقل ترتاح بسجنك ! إنته مسجون مسجون ؟

  3. هذا الممثل من اصول هندية ! مثل الايرانيين من نفس نسل حام عليه السلام ، ولو كان في الاردن لذبحوا عشيقته قبله لانها فاسقة .

  4. اذا كنت عربي او حتى كردي او يهودي فالجميع احفاد سام ابن نوح عليه السلام اخ ماجد .

  5. اخ زين ان نوح كان لديه 3 اولاد حام سام يافث انا اصنف العالم ثلاثة انواع اولا السود ثانيا الاسيويين مثل الصين يابان كوريا فلبين الذين تختلف اعينهم عنا وثالثا الرجل الابيض الغرب ونحن العرب . وكلها تقريبا نفس الكثرة

  6. الاوروبيين من نسل يافت ، اما العرب واليهود اولاد اسرائيل عليه السلام وكل من كان يعيش في الجزيرة العربية والعراق والشام فهم من نسل سام عليه السلام ، اما حام فهم الفرس والهنود وجنوب شرق أسيا ، اما افريقيا فلقد نسيت اسم الابن الرابع لسيدنا نوح ، وتستطيع ان تكتب اسم نوح على جوال فتخرج لك المعلومات على ما اعتقد كلها .

  7. على فكرة تغير الالوان والاشكال ليس لها علاقة بالنسل ولكن بالعوامل الطبيعية للاماكن التي عاشوا فيها مئات الوف السنين .

  8. والله اخت ماليكا ما هي شطارة مني هيدي المعلومات من جوجال ! كل ياللي عملته انتي كتبت نوح عليه السلام طلعت كل المعلومات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *